القائمة الرئيسية

الصفحات

قراءة كتاب ربيع الإرهاب للكاتب أحمد قايد صالح

 كتاب ربيع الإرهاب للكاتب أحمد قايد صالح

قراءة كتاب ربيع الإرهاب للكاتب أحمد قايد صالح
كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر

تقديم موجز حول الكتاب: 

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقعنا alma3rifa الذي يقدم مواضيع مختلفة في الكثير من المجالات حيث سنضع بين ايديكم اليوم الكتاب الذي أحدث شهرة كبيرة في الايام الأخيرة وهو كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر.

نبذة عن الكتاب:

كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر هو مجموعة من الشهادات الحية لضباط مخابرات جزائريين منحرفين بعد ما تم القيام بعملية القتل والاغتيال لأحمد قايد صالح الذي هرب وهاجر إلى فرنسا مع حيازته على مجموعة كبيرة من الوثائق والشهادات السرية من الجيش الوطني الجزائري.  ويكشف  الكاتب في هذا الكتاب عن تورط اللواء توفيق مدين وخالد نزار وسعيد شنقريحة.

وصف كتاب ربيع الإرهاب في الجزائر :

كتاب "ربيع الإرهاب في الجزائر pdf" سيطرح قريبا في الأسواق الأوروبية وسيكون متاحا على الإنترنت.  ويتحدث الكتاب عن الشهادات المروعة لخمسة من جنرالات المخابرات الجزائرية ، بعدما فروا وهاجروا الى فرنسا ، وكان بحوزتهم العديد من الوثائق السرية والتي تفضح  الاعمال المروعة التي يزاولها النظام العسكري الجزائري في البلاد ، سواء ضد الشعب الجزائري أو دول الجوار.  من يقف وراء مقتل ربع مليون جزائري؟

تسبب هذا الكتاب في قيام ضجة وسخط كبير في الجزائر  ، لأن هذه البيانات والمعلومات التي يحتويها حساسة لحد كبير لأنها ترتبط بتشكيل الجيش الجزائري وخصوصا أن الأدوار التي مثلها هؤلاء الجنرالات في المؤسسة العسكرية الجزائرية ، وهي دولة في منطقة الجزائر .. مليون شهيد خاصة في فترة "العشرية السوداء".
  مع فرار هؤلاء الاشخاص الذين كانوا يمثلون الدولة الجزائرية إلى فرنسا وبحوزتهم كما هائلة من المعلومات الحساسة التي تمس بالجيش الجزائري والوثائق السرية الخاصة بالجيش الجزائري والتي تثبت تورطه في استخدام الإرهاب واستغلال الصراعات العرقية من أجل بدء الحرب الأهلية في الجزائر.
  غرقت المقرات الاستخبارية في الجزائر في حالة من الفوضى بسبب هذه الوثائق والمعطيات التي تدينها وتوفر معلومات خطيرة عن النظام الجزائري.

معلومات عن الكاتب:


أحمد قايد صالح الذي انضم للحركة الوطنية وهو في السابعة عشرة من عمره ، ثم بدأ في صعود سلم القيادة حتى أصبح قائدا لكتيبة في جيش التحرير الوطني.
  وتمكن من  المشاركة في الحملة العسكرية في الشرق الأوسط ، وشغل العديد من المناصب والمناصب المهمة ، مثل قائد كتيبة المدفعية ، وقائد اللواء ، وقائد قطاع العمليات المركزي .

معلومات الكتاب: 

اسم الكتاب: ربيع الإرهاب في الجزائر
الكاتب: أحمد قايد صالح
اللغة: العربية
لايمكن معاينة الكتاب او تحميله من موقعنا حفاظا على حقوق النشر 

تعليقات

التنقل السريع