القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب Pdf

  رواية حافية على أشواك من ذهب Pdf

تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب Pdf
رواية حافية على أشواك من ذهب Pdf

تقديم موجز حول الرواية: 

مرحبا وأهلا بكم أعزائي المتابعين في موقعنا ، الذي نعمل من خلاله على تقديم مجموعة من المواضيع المختلفة من حيث الكتب ، والروايات والتطبيقات بحيث سنقدم لكم اليوم إحدى اشهر الروايات المنتشرة في شتى العالم العربي ، الا وهي رواية حافية على أشواك من ذهب وهي رواية مليئة بالإثارة والغموض المستمر في أحداثها .

نبذة عن الرواية:

تعتبر رواية حافية على أشواك من ذهب  من الروايات الجديدة التي تم اصدارها في الاشهر القليلة السابقة بحيث يغلب عليها طابع الغموض والإثارة فهي من الرواية المثيرة للاهتمام كثيرا وقد عرفت انتشارا كبيرا جدا بحيث تم بيع عدد هائل من نسخها والتي تقدر بالآلآف   ، لأنها تهيمن عليها طبيعة الغموض والإثارة ، لذلك يقبل على قرائتها عدد كبير من المهووسين بحب الروايات والكتب .
  يغلب على شخصية الرواية الإثارة والغموض ، فتكون طريقة سردها وأحداثها شيقة وغامضة ، بحيث يروي الكاتب أحداثه بطريقة تحبس الأنفاس.

  وتجدر الإشارة إلى أن رواية حافية على الشوك الذهبي تنتمي إلى قسم الروايات الإلكترونية القصيرة ، والتي تتسم بخاصية سيطرة اللغة العامية على أسلوب سرد وقائعها ، ولهذا السبب يتم مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل مجزء على شكل الحلقات المتتالية التي يتم مشاركتها كل أسبوع حتى يتم الانتهاء منها كنوع من التشويق لإبقاء انتباه القراء حتى نهاية الرواية.

  أحداث الرواية:

تدور الرواية حافي القدمين على أشواك ذهبية في مكان مأساوي غامض ، حيث يجذب الغموض والإثارة في كل حدث جديد الجميع لقراءة بقية تفاصيل الرواية. تحاول الممثلة أن تشرح لهم ما حدث لها ، لكنهم لا يصدقونها مرارًا وتكرارًا ويتهمونها دائمًا بالكذب في فيلم روماني مثير.

  تفتتح الرواية صفحاتها بمجموعة من المشاهد الرائعة والمثيرة ، حيث بطلة الرواية شمس جالسة في زاوية غرفة غاية البرودة يسودها الظلام الدامس.
تجلس شمس في ركن من أركان الشقة الخاصة بها وكأنها الجزء الوحيد المتبقي على سطح الكرة الأرضية ، وهي تمسك رجليها بين يديها وتضع رأسها بين أرجلها .  تشعر بالخوف والرهبة في قلبها والذي يعطيها الشعور السيئ والسلبي ، وتتمنى أن يكون كل ما تعيشه وتراه الآن عبارة عن كابوس مرعب فقط تستيقظ منه في أي لحظة.
 لم تكن شمس كالمعتاد ، وانحسرت هذه الفتاة الرقيقة على نفسها وهي جالسة في تلك الزاوية المظلمة ، وجسدها الرقيق مغطى بكدمات أرجوانية ودماء تخرج من باقي جسدها ، دون أن تعيرها اي أهتمام.

لأن كل الحدود خارج ركنها المظلم كانت مخيفة ومؤلمة لها أكثر من كل الآلام التي شعرت بها ، لأنها لم تهتم أبدًا بدمها.

 إنها في حالة من الخوف والحزن وذعر بشأن ما سيحدث وسيحدث في الخارج ، حيث ترتفع أصوات الرجال في الخارج ، وما يقولونه لا يبشر بالخير على الإطلاق.

 قامت شمس بمجموعة من المحاولات من أجل تلميم جروحها واستعادة قوتها بعد سماع نداءات بقتلها. وقد حاولت أيضا إجراء عدة محاولات وتصبر حتي تعيش بمفردها ، لكنها للأسف لم تستطع.
  في هذه الأثناء ، انفتح الباب ووقف والدها وزوجة أبيها على عتبة الباب ، معلنين بداية أسوأ أيامها.

نبذة عن الكاتبة:

كاتبة الرواية هي زينب مصطفى وهي فتاة مصرية لديها مجموعة هائلة ومتنوعة من الروايات التي هي غاية في الاثارة والمثيرة للاهتمام والتي نالت إعجاب الكثيرين ولكن أشهر رواياتها هي رواية حافية أشواك من ذهب مما دفع الكثير من القراء للبحث عن الكاتبة وما إذا كان لديها أعمال أخرى، ومن أعمالها.
انتقام إثم.
عشقها مستحيل.
 سيد القمر الأسود.
عشق على حد السيف.

معلومات حول الرواية:

اسم الرواية: حافية على أشواك من ذهب
الكاتبة: زينب مصطفى
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 8,8 ميجا بايت
رابط تحميل الرواية غير متاح حاليا 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع