القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Bambook

  لعبة Bambook 

تحميل لعبة Bambook
 لعبة Bambook 

نبذة عن اللعبة:

مع لعبة Bambook ستحظى بوقت ممتع ومليئ بالترفيه إذ تعتبر هذه اللعبة من بين الطرق والأساليب المتميزة من أجل تزويد ذهنك بالمعرفة والمعلومات في مواضيع مختلفة  تتضمن لعبة Bambook مجموعة لا نهائية من المشاهد والمستويات التي سوف تدهشك.

كيفة اللعب في لعبة Bambook:

تعمل لعبة Bambook على انشاء علاقات بين الأشخاص في العالم الافتراضي وتتوفر على مجموعة من المستويات منها السهلة ومنها الصعبة فكلما بدأت تتقدم في اللعبة وتجاوز المراحل يتم المرور الى مراحل أخرى صعبة بنسبة تفوق المرحلة التي قبلها ، وتعتمد هذه اللعبة على نظام المحاكاة ليتم بعد ذلك التعارف ومن ثم تكوين العلاقات.
تحميل لعبة Bambook

تحميل لعبة Bambook

في بعض المراحل يجب ان يتقمص البطل شخصية رجل ملتزم ذو أخلاق أي متدين بحيث يشترط عليه إنقاذ العالم ولا يتم ذلك من خلال جمع تعد كبير من الوحوش التي ترفع من مستوى الطاقة لدى البطل لبنتقل بعد ذلك في مستويات أخرى الى تأسيس وترأس فريق وحوش يمتلكون قوة كبيرة.

مميزات لعبة Bambook:

تتوفر لعبة Bambook على مجموعة هائلة من المزايا والخصائص الفريدة التي تجعلها تتصدر مختلف محركات البحث ، وذلك نظرا لجودتها الغير متوفرة في باقي الالعاب الاخرى المشابهة لها وبفضل هذه الميزات يبحث الكثيرون عن كيفية تنزيلها وتشغيلها ومن أهم هذه الميزات:
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بتنزيل هذه اللعبة بشكل مجاني دون أي تكلفة وذلك فيما يخص النسخة المجانية بها التي تتوفر عدد أقل من المستويات والمراحل ، ويمكن شراء النسخة المدفوعة من أمازون.
  • تجعل  لعبة Bombok الرائعة من السهل على بعض الناس إيجاء صفحات ومجموعات مختلفة تحتوي على قصص وحكايات جميلة يبحث عنها الناس.
  • من خلال هذه اللعبة تستطيع أن تقوم بإعطاء تقييماتك للكتب التي ستقوم بتحميلها وقراءتها وكذلك تستطيع تحميلها على شكل ملف صوتي لتستمع لها.
  • هذه اللعبة تعمل على مساعدة المستخدمين في إنشاء مكتباتهم المكونة من الكتب المفضلة لديهم.
  • تفتح لك لعبة Bambook آفاقًا عديدة فهي ستعرفك على عالم واسع يضم عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يحبون القراءة في عدد كبير من دول العالم ، لأنها ستأخذك إلى عالم آخر.
  • تتميز لعبة Bambook بجودتها العالية ومن أهم مايجعلها من أكثر الالعاب شعبية  هو عدم احتوائها على إعلانات.
  • وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه اللعبة مصممة بشكل جيد من طرف مبرمجين ومطورين محترفين.

 لعبة Bambook 2022 للاندرويد: 

يتم عرض كتاب خاص بالمحتوى الترفيهي والمسلي للاعبين كبار حيث سيكون البطل في هذه اللعبة متواجد في احدى الصالات الرياضية  وسط مجموعة من اللاعبين الأقوياء والذين يتوفرون على بنية قوية وجذابة  بالإضافة إلى وجود عدة أنواع من الرياضات المختلفة  حيث يقوم اللاعب بكل احتياجاته الأساسية مثل شرب الماء والمشروبات الطاقة أثناء القيام بالتمارين الرياضية.

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الإنظمام لموقعنا وارسال تعليقاتك إلينا 

رابط تحميل لعبة Bambook غير متاح حاليا 

تعليقات

التنقل السريع