القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب لغات الحب الخمس Pdf للكاتب غاري تشابمان

 كتاب لغات الحب الخمس Pdf للكاتب غاري تشابمان

كتاب لغات الحب الخمس Pdf للكاتب غاري تشابمان
كتاب لغات الحب الخمس Pdf للكاتب غاري تشابمان

نبذة عن كتاب لغات الحب الخمس Pdf:

كتاب لغات الحب الخمس من أفضل الكتب وأقواها وأكثرها تأثير إذ أنه يهدف بشكل مباشر على  فهم الحب بالتباع مجموعة من المعايير والأساليب التي تسهل على القارئ استيعاب أفكار الكتاب والمغزى منه ، فقد تم تصنيف هذا الكتاب الذي نحن بصدد مناقشته ضمن كتب التنمية البشرية وتنمية الذات لأنه يعمل على تقوية الشخصية والرفع من مستوى الثقة بالنفس ، فالثقة بالنفس هي العمود الفقري للنجاح وتحقيق الأهداف وعدم التخلي عن الطموحات فهي محور لواحد من أهم الأشياء في العالم ، وهو "الحب" فيتحدث لنا المؤلف في كتابه عن علم النفس وكيف يمكن لكل شخص أن يحدد لغة الحب الخاصة به مع توفير مجموعة هائلة ومتنوعة من النصائح والإرشادات التي تساعد على ذلك.

وصف كتاب لغات الحب الخمس Pdf:

بلغ إجمالي عدد مبيعات كتاب لغات الحب الخمس الى 200 مليون مبيعة وقد تمت عملية ترجمته الى العديد من اللغات العالمية بما في ذلك اللغة العربية و يقول جاري شايمان أسهل و أرقى طريقة يجب اتباعها لمعرفة لغة حب الآخرين هي مراقبتهم لكيفية تعبيرهم عن حبهم لأشخاص آخرين التي يعبرون بها عن حبهم للآخرين ، حيث توصل إلى نظرية مفادها  أن "معظم الناس يميلون إلى التعبير عن حبهم بطرق مختلفة يرغبون بتلقي الحب من خلالها " وقد تم توجيه الكثير من الإنتقادات لهذا النظرية إلا أنها أثبتت فاعليتها في العديد من المواقف.

كتاب لغات الحب الخمس Pdf للكاتب غاري تشابمان

كتاب لغات الحب الخمس Pdf للكاتب غاري تشابمان

بالنسبة للحب القائم بين المتزوجين وخاصة المتزوجين حديثا فإن أغلب النساء ينتظرون كلمات إطراء تظهر حب الرجل لها من خلال إلقائه جمل رومانسية توضح مدى حبه ومودته لها ، من الضروري استخدام كلمات لطيفة وعبارات رقيقة وبصراحة هي أنسب طريقة لزيادة المحبة بين الزوجين.

محتوى كتاب لغات الحب الخمس Pdf:

عندما تتصفح صفحات كتاي لغات الحب الخمس بتأني ستكتشف أن المؤلف جاري تشابمان يجيب على أهم سؤالين  في غاية الأهمية واللذان ضجت بهم أذهان العشاق ، وتلك الأسئلة هي كيف يمكن أن يعبر شخص ما عن حبه لشخص آخر ؟  مالمعيار الذي يمكن اتباعه لتقييم وقياس هذا الحب؟   كما يتناول الكتاب موضوع مهم وهو الحب بعد الزواج ، ولغات الحب التي يراها جاري هي مجموعة من الجمل والكلمات الودية التي يجب أن تكون متبادلة بين الطرفين مع قضاء وقت كبير بينهما ، وأيضاً توجد لغات الأعمال الخدمية و الاتصال البدني.

مميزات كتاب لغات الحب الخمس Pdf: 

  • كتاب لغات الحب الخمس هو أحد الكتب التي حظيت باهتمام القراء وقد نال إعجابكم حيث اكتسب شهرة كبيرة وعرف في مختلف دول العالم  نظرا لترجمته الى لغات متعددة.
  • الكتاب هو أحد الكتب المؤثرة التي لديها قدرة لا تصدق على إحداث التغيير وتحويل حياة الكثيرين نحو الأفضل
  • في تأليف هذا الكتاب اعتمد جاري تشابمان على لغة سهلة وأسلوب بسيط في شرحه بحيث يكون الكتاب مناسبًا لجميع شرائح ومستويات المجتمع العلمي.

نبذة عن الكتاب:

غاري تشابمان كاتب أمريكي ولد في 10 يناير 1938 وهو مدير مؤسسة استشاريي الحياة الزوجية والعائلية زار مجموعة مختلفة من دول العالم من أجل تقديم وإلقاء محاضراته.

معلومات الكتاب:

إسم الكتاب: لغات الحب الخمس
المؤلف: جاري تشابمان 
عدد الصفحات: 191
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 9,5 ميجا بايت
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا 

إقرأ الكتاب اونلاين


رابط تحميل كتاب لغات الحب الخمس Pdf

تعليقات

التنقل السريع