القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Apkshare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة

 تطبيق Apkshare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة

تطبيق Apkshare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة
تطبيق Apkshare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة

نبذة عن تطبيق Apkshare:

بالإعتماد على تطبيق Apkshare ستكون قادرا على الوصول الكامل لذاكرة هاتفك الشخصي بشكل بسيط دون مواجهة أي تعقيدات او صعوبات لأت هذا التطبيق ،  قادر على التحكم في جميع التطبيقات والبرامج التي سبق لك وأن قمت بتنزيلها على هاتفك وكذلك بإمكانك تعديل على مجموعة من الأدوات المتواجدة داخل التطبيق  كما أن تطبيق Apkshare يقوم بعمل نسخة إحتياطية تحميل جميع بيانات الهاتف لضمان عدم فقدها.

مميزات تطبيق Apkshare:

  • دعم أنظمة التشغيل: التطبيق متاح للتحميل للأجهزة التي تشتغل بنظام Android إلا أنه غير متوفر للتحميل بالنسبة لأنظمة iOS ورغم ذلك فهو اكتسب شهرة عالمية بسبب خدماته الفريدة إذ تجاوز عدد تحميلاته عشرة ملايين عملية تحميل من Google Play وذلك لأن الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد تمثل نسبة كبيرة من مجموع أنظمة التشغيل الأخرى الشيئ الذي ساهم بشكل كبير في الرفع من شهرة التطبيق بين مستخدمي Android.
  • نقل الملفات بسرعة عالية: التطبيق يتميز بقوته وسرعته الفورية فهو يمكن مستخدميه من مشاركة كافة الملفات والتطبيقات في لمح البصر رغم كبر حجم بعض التطبيقات إلا أنه لا يتأثر أبدا فهذا التطبيق يعمل على عكس باقي تطبيقات المشاركة الأخرى أو البلوتوت الذي يعتمد بشكل أولي على الحجم الخاص بالتطبيق أو أي ملف ، فكلما كان حجم هذا الأخير كبير زادت مدة النقل وفي بعض الحالات قد تستغرق عملية النقل وقت كبير يصل الى ساعات طويلة.
  • دعم اللغة: يتوفر التطبيق على مجموعة متنوعة من اللغات العالمية  فهي تساهم انتشاره في مختلف بلدان العالم فهذه الميزة تجعل من السهل التعامل مع إعدادات التطبيق ، كما أنه متوفر باللغة العربية حيث هذه اللغة أساسية بالنسبة للدول العربية فالتطبيق خال من الأخطاء المتعلقة بالترجمة مما يجعله في الصدارة.
  • التطبيق مجاني تمامًا: يعمل تطبيق Apkshare بشكل مجاني تماما فهو لا يتطلب منك دفع أي رسوم اشتراك أو تكاليف مادية الإمكان كل شخص أن يقوم بتنزيله وتثبيته على جهازه والبدأ في الاستفادة من خدمات التطبيق المتعددة والفريدة من نوعها  ، وتجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من المزايا والخاصيات التي لا تتوفر الا في النسخة المدفوعة من التطبيق لكن هذه ليست مشكلة فيمكنك الاستمتاع بباقي المزايا المتاحة في النسخة المجانية.
  • تحديثات التطبيق المستمرة: هناك مجموعة من التطبيقات التي تتضمن حزمة ضخمة من الأخطاء البرمجية والتي تساهم بدورها في تعطيل بعض الخدمات التي تقدما تلك التطبيقات مما يؤدي الى غضب المستخدم فيباشر في إزالتها من جهازه ، لكن مع تطبيق Apkshare لن يواجه المستخدم أي مشاكل أثناء التصفح لأن الفريق التقني يعمل على تحديث بشكل متكرر ومستمر للتطبيق لكي يتم معالجة أي خطأ أو مشكلة قد تعيق عمله.

كيفية تحميل تطبيق Apkshare:

تطبيق Apkshare متوفر بالنسبة للأجهزة ذات نظام  Android فهو تطبيق آمن ومحمي كما هو متاح في متجر Google play  اتبع الخطوات أسفله في حال أردت تحميله على هاتفك.

تطبيق Apkshare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة

تطبيق Apkshare لمشاركة التطبيقات والملفات بسرعة
  • اولا: قم بالنقر على إحدى روابط التحميل المتوفرة أسفل المقال والتي ايام تحويلك مباشرة الى إحدى متاجر التحميل سواء جوجل بلاي او آب ستور للايفون.
  • ثانيًا: بعد رؤيتك للتطبيق قم بالنقر على علامة تحميل  وانتظر بعض الوقت لإتمام عملية التحميل والتثبيت.
  • ثالثًا: افتح التطبيق وتحقق من جودته وابدأ في استخدامه واستمتع بمميزاته.

ماهي النسخة الإحتياطية؟

تطبيق يمكن أجهزة للكمبيوتر والجوال من عمل نسخة إحتايطة لكافة البيانات المتعلقة بالتطبيقات المتوفر في الجهاز  ومن ثم تخزين تلك البيانات لضمان عدم فقدانها لاحقا.

التطبيق يقوم بحفظ النسخة الإحتياطية التي يجمعها في إحدى المواقع الإفتراضية وهي / sdcard / apkshare /backup  ويمكنك تغيير موقع النسخ الاحتياطي الافتراضي من خلال الإعدادات ، ثم تستطيع مشاركة هذه النسخة الاحتياطية من المستندات إلى أصدقائك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق والكيفيات.

حجم تطبيق Apkshare:

يتميز التطبيق بحجمه الصغير الذي لا يتجاوز 4 ميجا بايت مما يجعل مستخدميه يستغربون لأنه يقوم بمشاركة ونقل ملفات و تطبيقات أكبر من حجمه بأضعاف مضاعفة.

كما أنه يحتفظ بنفس المساحة عند تثبيته فهناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يزداد حجمها مباشرة بعد تثبيتها على الجهاز ، لكن تطبيق ApkShare 2022 الخاص بسطح المكتب والجوال يبقى في حجمه الطبيعي وبالطبع هذا مناسب لجميع الأجهزة حيث نعاني جميعًا من تقلص مساحة الجهاز باستمرار.

معلومات التطبيق:

إسم التطبيق: Apkshare 
الترخيص: Free
حجم التطبيق: 3,3 ميجا بايت
عدد التحميلات: 10000000

رابط تحميل تطبيق Apkshare

تعليقات

التنقل السريع