القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب شيفرة البدانة Pdf للكاتب جايسون فانغ

  كتاب شيفرة البدانة Pdf للكاتب جايسون فانغ 

تحميل كتاب شيفرة البدانة للكاتب جايسون فانغ Pdf
كتاب شيفرة البدانة Pdf للكاتب جايسون فانغ

نبذة عن الكتاب: 

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقعنا ، الذي نقدم لكم فيه مجموعة متنوعة من الكتب والروايات المختلفة ، بحيث سنضع بين ايديك اليوم أحد الكتب التي يبحث عنه معظم الأشخاص ، لأنه يعتبر هو الحل لمشاكل صحية وبدنية كثيرة إنه كتاب شيفرة البدانة بحيث ، سيساعدك الكتاب على كسب جسم ذو مظهر رشيق ورياضي ، وذلك باتباع مجموعة من الإرشادات والنصائح التي يقدمها لك الكتاب ويجب ان تكون شديد الانظباط ، من أجل التخلص من الوزن الزائد وهذا الكتاب فهو مناسب لأصاحب الجيم الذين يمارسون الرياضة بحيث سيساعدهم هذا الكتاب كثيرا وكذلك مناسب للنساء الذين يعانون أيضا من السمنة ، في الحقيقة إن كتاب شيفرة البدانة ، هو كنز كبير سيجعل من كل شخص سمين شخص رشيق ونحيف .

وصف الكتاب:

عرف كتاب شيفرة البدانة شهرة كبيرة على نطاق واسع بين  مختلف الفئات العمرية والاجتماعية ، ويشرح لنا الدكتور فانغ في كتابه نظرية حديثة وقوية ولأن الحديث عن البدانة يوجهنا مباشرة للحديث عن نوعية الأغذية التي يتناولها الانسان والتي تكون هي السبب الرئيسي والفعلي الذي يجعل الإنسان يصاب بالسمنة ، بالإضافة إلى المراحل والإرشادات الضرورية التي تجعل منا أشخاص مواظبون ع على تطوير سلوكنا في التغذية الصحية بحيث يجب على كل شخص الابتعاد عن بعض الأطعمة التي قد تجعله يعاني جدا في حياته بسبب السمنة والوزن الزائد . وذلك من أجل  اكتساب القدرة على التحكم في مستويات الأنسولين في جسدنا.  يشرح الدكتور فانغ كيف يمكننا استخدام الصيام المتقطع لكسر حلقة مقاومة الأنسولين في الجسم ، ولتحقيق الوزن المناسب والحفاظ عليه. السكري من النوع  السكري ومشكلة السمنة .

كتاب شيفرة البدانة اسرار إنقاص الوزن :

ما هو أحسن  غذاء صحي لفقدان الوزن؟  سؤال يتم ذكره بشكل كبير من الطرف مجموعة من الاشخاص الذين يفتقدون إلى الجسد المثالي وتستطيع أن نقوم بجوار ونقاش حول هذا الموضوع  لساعات طويلة دون جدوى ، ولكن بدلاً من التركيز على ما هو أفضل نظام غذائي هل أتبع الحمية ذات الطابع  نباتي أو أتبع حمية باليو ، يجب علينا التمعن في الأسباب والنقاط المشتركة بين تلك المخططات التي سوف تظهر نتائج إيجابية ولكن ذلك لن يأتي من فراغ بل يجب ان يكون الشخص صارمة مع نفسه ومنظبطا ، فيما يلي خمسة عوامل مشركة بين الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن .

تناول الخضراوات والألياف

توجد مجموعة من الدراسات الي تؤكد على أن أكل الخضار بشكل منتظم يحسن من القدرة على التخلص من الوزن غير المرغوب فيه ، كما أن زيادة استهلاك الأغذية التي تحتوي على كم جيد من الألياف يساعد في محاربة الجوع وتنظيم نسبة السكر في الدم ، وهو عامل شائع في كافة الأنظمة الغذائية لفقدان الوزن مثل الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والوجبات الغذائية القديمة. ، والوجبات الغذائية . 

عدم تناول السكر

يعد السكر من أكثر الأطعمة التي تؤثر بشكل سلبي على صحة الإنسان ، فهو مادة غنية بالسعرات الحرارية التي ليس لها أية أهمية فالسكر يضر أكثر مما ينفع وهو عامل أساسي في زيادة الوزن .

عدم تناول الحبوب المكررة

تعتبر الحبوب المكررة ، أي التي لا تتوفر على للقشور ، حاجزا كبيرا أمام عملية التخسيس او إنقاص الوزن ، لأنها تتوفر على نسبة حد كبيرة من السعرات الحرارية التي  لا أهمية لها ولا تحتوي على أي قيمة غذائية ، كما أنها تتسبب بشكل مباشر في ارتفاع نسبة السكر في الدم ، مما يؤدي  إلى زيادة الشهية .

مراقبة كميات الطعام

يجب على الشخص الذي يريد إنقاص الوزن ، ان لايأكل كميات كبيرة من الأطعمة بل يجب تناول النسبة التي يحتاجها الجسم فقط دون الإكثار من السعرات الحرارية .

تجنب تناول الدهون المشبعة

تؤكد كافة الأنظمة الغذائية الخاصة بفقدان الوزن بتجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة مثل البسكويت والفشار والمكسرات المملحة والسمن والحلوى المملوءة بالقشدة ، لأنها لا تعيق عملية إنقاص الوزن فحسب ، بل إنها تشكل أيضًا تهديدًا كبيرًا للقلب   والجسم بشكل عام.

ولا ننسى دور ممارسة الرياضة في عملية التخسيس بالرياضة بشكل عام مناسبة لكافة الفئات العمرية ، بحيث تبني عضلات الجسم وذلك بحرق السعرات الحراريه التي تؤدي الى ارتفاع نسبة التشحم في الجسم و بالتالي وزن أكثر. 

نبذة عن الكاتب: 

الدكتور جايسون فانغ طبيب كندي متخصص في أمراض الكلى.  وهو مشهور عالمياً بعلاج مرض السكري.
  مؤسس برنامج الإدارة المكثفة للأغذية ، والذي يقدم
 علاجات فريدة تركز على مرض السكري من النوع الثاني ومشكلة البدانة.

معلومات الكتاب:

اسم الكتاب: شيفرة البدانة 
الكاتب: جايسون فانغ
اللغة: العربية
الصفحات: 302
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 4,95 ميجا بايت
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

 إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل كتاب شيفرة البدانة Pdf

تعليقات

التنقل السريع