القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق face Play

  تطبيق face Play

تحميل تطبيق face Play
تطبيق Face Play

تقديم موجز حول التطبيق:

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين ، في موقعنا  اليوم سوف نقدم لكم أحد أفضل البرامج على الإطلاق والتي تعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي ، والذي عرف انتشارا كبير على نطاق واسع ، بحيث يتيح لمستخدميه التعديل على كافة أجزاء الوجه .

وصف التطبيق: 

اكتسب برنامج Face Play  سمعة ممتازة من حيث الجودة العالية التي يقدمها لمستخدميه اذا يعتبر من أفضل البرامج التي تتيح إمكانية التعديل على الصور وإضافة مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر عليها بشكل سهل وبسيط ، لقد تصدر برنامج Face Play مختلف محركات البحث ومواقع الاتصال. في عدة بلدان وخصوصا الوطن العربي ويعتبر من أشهر التطبيقات بحيث حقق أعلى نسب التحميل في الدول العربية. نوفر لكم أعزائي في الفقرات الموالية خطوات تشغيل البرنامج واستخدامه من خلال مجموعة من الخطوات السهلة للحصول على صور جذابة وعالية الجودة .

تحميل برنامج Face Play :

يعد برنامج Face play من أشهر التطبيقات التي وصلت إلى شعبية كبيرة في تاريخ برامج التعديل على الصور وتجاوزت محركات البحث لتحميل برنامج Fac Play وفرنا لكم رابط مباشر لنظامي التشغيل iOS و Android ، فهذا البرنامج يعتمد في تشغيله على تقنية الذكاء الإصطناعي والتي تعتبر من أكثر التقنيات تطورا والتي ساعدت بدورها في تقدم مستوى التكنولوجيا بأنواعها ، يمكنك من خلال برنامج Face Play التعديل على الوجوه البشرية بشكل كامل حتى أنه باستطاعتك التحكم في ملامح الوجه والإبتسامات وغيرها من الأشياء الأخرى .

برنامج Face Play:

تم إطلاق الإصدار الأول من Face Play في 15 أغسطس 2021 بواسطة INNOVATIONAL TECHNOLOGIES LIMITED ، ويعتبر برنامج Face Play من الأدوات التي تحظى بأهمية كبيرة ولها مكانة في عالم تحرير الصور و مقاطع الفيديو ويتم ذلك عن طريق الإعتماد على تقنيات متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي حيث يتم تحليل كامل لكافة زوايا الوجه . يمكن الشخص أن يقوم بتعديل سواء على صور جاهزة من الاستوديو الخاص بالبرنامج او أخذ صور من ذاكرة الجهاز ، ثم تقوم بإضافة وجهك مكان وجه الشخص المتواجد في الصورة من إنشاء مقطع فيديو بشكل احترافي ، يتضمن برنامج Face Play حزمة هائلة من أفضل قوالب الفيديو ، وتنقسم هذه الفيديوهات إلى مجموعة من الأجزاء المتنوعة ، كل منها تم تعديله من أجل حدث او مناسبة معينة لجميع المستخدمين ،  برنامج Face Play يتميز بالبساطة الكبيرة في طريقة إستعماله والذي لا يتطلب إلى شرح كثير ، فقط بنقرة واحدة يمكنك إضافة صورة واختيار النموذج المناسب والسماح لعملية التطبيق وإخراج الفيديو النهائي .

مميزات برنامج Face Play :

  • يمكنك تحميل برنامج Face Play بشكل مجاني تماما ، كما عودناكم.
  •   برنامج Face Play من أهم البرامج التي يعتمد عليها معظم المصممين الذي يحبون عمل تغييرات وإضافة لمستهم الخاصة على مقاطع الفيديو بشكل رائع واحترافي باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور.

  •   يعمل على تغيير واستبدال الوجه في الصورة بدلا من الشخصية داخل مقطع الفيديو بطريقة احترافية.
  •   يتميز برنامج Face Play ببساطة إستخدامه وسلاسته بحيث لا يتطلب الكثير من الشروحات حتى تبدأ إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك بنقرة واحدة فقط.
  •   يضم مجموعة رائعة من قوالب الفيديو الجاهزة والرائعة التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات المختلفة.
  •   يتطلب تسجيل الدخول الى البنامج ربط حسابك بمنصة الشبكة الاجتماعية Facebook أو بحساب Google.
  •   يعتمد Face Play على نظام ON Line 
  •  ، لذلك يتطلب منك الأمر التأكد من اتصال جهازك بشبكة الإنترنت.
  •   أفضل خاصية في برنامج Face Play هو حجمه الصغير جدًا ، مما يتيح للمستخدمين تنزيله وتثبيته ببساطة على الأجهزة المحمولة ، حيث لا يتطلب مساحة ذاكرة تخزين كبيرة للهاتف المحمول.
  • يتناسب برنامج Face Play مع الأجهزة المحمولة التي تشتغل بنظام التشغيل Android ، والتي يمكنك تحميله من خلال متجر Google Play الرسمي.
  •   تستطيع تحميل برنامج فلتر العروس على أجهزة  الهواتف التي تشتغل بنظام IOS عن طريق تنزيله من خلال متجر أبل ستور .
  •   يعمل الفريق المصمم لبرنامج Face Play  على تعديل مستمر على البرنامج من أجل التجديد بشكل دوري لقائمة التشغيل الخاصة به وذلك من أجل إضافة قوالب أفضل يستطيع المستخدم استغلالها في مشروعه ، بالإضافة إلى العمل على تحسين الأداء وإصلاح أي مشكلات يواجهها المستخدمون.
  •   يمكن للمستخدم مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة على مختلف منصات وتطبيقات الوسائط الاجتماعية عند الانتهاء.
  •   يدعم البرنامج تصدير الفيديوهات النهائية بعدة جودات تصل الى FHD.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Face Play
الترخيص: Free
حجم التطبيق: 50 ميجا بايت
الإصدار: 2.6.0
تاريخ التحديث: 1 ديسمبر 2021

رابط تحميل تطبيق Face Play للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Face Play للآيفون

تعليقات

التنقل السريع