القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل تطبيق ZAmericanEnglish

تحميل تطبيق ZAmericanEnglish
تحميل تطبيق ZamericanEnglish

تقديم موجز حول التطبيق:

يعد التطبيق الرائع الذي يمتاز بمجانية إستعماله إذ أنه من أشهر التطبيقات المتوفرة على مختلف منصات التحميل والتنزيل Z American English للكمبيوتر الشخصي أحد  لأنه متجاوب بنسبة كبيرة جدا مع كل من المبتدئين والمحترفين في اللغة الإنجليزية.  Z American English للكمبيوتر مجانا وخدماته المتنوعة.

نبذة عن التطبيق:

إذا كنت ترغب في احتراف اللغة الإنجليزية واكتساب المهارات وتطويرها بشكل صحيح ، فإن تطبيق American English هو أحد أهم تطبيقات تدريس اللغة الإنجليزية لأنه يعرض لك مجموعة هائلة ومتنوعة من الدروس الصوتية والمرئية ، إضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق حزمة  واسعة من الامتحانات بعد كل درس وبعد كل مستوى تكمله . يتميز التطبيق أيضًا بأنه مجاني تمامًا حيث يتيح لك تصفح جميع مقاطع الفيديو في قناة zamericanenglish على YouTube بطريقة منظمة مع.  واليك شرح كامل للتطبيق بجميع مميزات التطبيق: 

الخصائص الحديثة في التطبيق:

توجد في تطبيق Z American English العديد من الخصائص الحديثة والرائعة التي تلعب دورا أساسا في التطبيق وكذا من حيث الخدمات المذهلة التي ساهمت في إنتشار التطبيق على نطاق  والتي تمت إضافتها  خلال سنة 2021 ومن أهم وأفضل هذه الخصائص هو أن تطبيق Z ZAmerican English متاح عند إطلاقه من خلال قناة  الأمريكية الإنجليزية على YouTube ، الخاصة بأحد أشهر المحترفين الذين يتقنون اللغة الانجليزية وهو السيد إبراهيم عادل ، بحيث تم تأسيس هذه القناة من طرفه بحيث يقدم محتوى حصري .  وتجدر الإشارة إلى إن هذا التطبيق يتوفر على كافة التقنيات الممتازة من أجل تعلم اللغة الإنجليزية  فهناك مجموعة من المستويات التي تظم كل القواعد الخاصة بالمبتدئين من الألف إلى الياء وبشكل تفصيلي مع طرح مجموعة مختلفة من التمارين التطبيقية المرفوبة بالحلول حتى تتقن اللغة. بالإضافة إلى أن هناك عدة مستويات أخرى وهي خاصة بالأشخاص المحترفين من أجل تطوير مهاراتهم حتى يصبحوا أكثر إحترافية في اللغة الإنجليزية ويمكن عرض مجموعة مختلفة من الخيارات من خلال تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة  بشكل كامل.

مميزات التطبيق:

يتوفر تطبيق Z American English على مجموعة متنوعة ومختلفة من المزايا أهمها الشروحات المبسطة لكافة الدرس والقواعد الخاصة باللغة الإنجليزية والتي تعمل على تطوير وتجديد المهارات بكل أنواعها كالقراءة والكتابة حتى يصبح المتمدرس محترفا للغة الإنجليزية وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي يمتاز بها التطبيق و. المذكورة في السطور المذكورة أسفله .


  • يمتاز التطبيق بمنحك كل التفاصيل المتعلقة بكل دروس  اللغة الإنجليزية من خلال غرف التدريب والمحادثات في تطبيق Z American English للكمبيوتر مجانًا.
  •   يوجد في تطبيق Z American English مجموعة هائلة ومتنوعة من المميزات التي لاتوجد أبدا في باقي التطبيقات المشابهة له تطبيق المجاني للكمبيوتر.
  •   تمت إضافة مجموعة من الأقسام في تطبيق Z American English المجاني للكمبيوتر  تخص تدة مستويات  مختلفة ، وعندما يجتاز المتعلم المستوى السنوي ، يتم منحه شهادة تؤكد ذلك.
  •   يتكون كل مستوى من حزمة من الدورات التي لن تجدها أبدا على شبكة الإنترنيت بالإضافة إلى دروس تم تبسيطها بشكل محكم بحيث تعمل على تطوير المهارات اللغوية للمتعلم.
  •   يقدم تطبيق Z American English للكمبيوتر  دروسًا في القراءة والصوتيات والقواعد والمحادثة والتعلم من الأفلام وغير ذلك.
  •  تطبيق   Z American English تم إرفاقه بالكثير  من الإمتحانات التي تعمل على تحديد مستوى المتعلم في اللغة الإنجليزية .

كيفية تحميل التطبيق:

تستطيع تنزيل تطبيق Z American English للكمبيوتر ، بشكل مباشر من منصة الشهيرة Google Play ، كما بالإضافة إلى أنه بإمكانك إستعمال كافة الخاصيات والميزات المتعددة والمختلفة من خلال التطبيق من أجل التمكن من اللغة الإنجليزية وإحترافها بشكل بسيط وبسهولة باتباع ل الخطوات بوضوح  بالصوت والفيديو  سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا .

أقسام التطبيق:

يتكون التطبيق من مجموعة متنوعة ومختلفة من الأقسام والتي تساعد المتعلمين المبتدئين والمحترفين ، من إحتراف  الغة الإنجليزية من كافة الجوانب وهي.
كورس القراءة 
كورس الكتابة
كورس الاستماع
كورس المحادثات
كورس التعلم من الصفر
كورس القواعد
كورس نصائح لتعلم بشكل أسرع
كورس الصوتيات

فور إنتهاء أي كورس من الكورسات المذكورة سابقا يتم إجراء إختبار للمتعلم وذلك ، اعتمادا على ما درسه في الكورس  السابق وذلك من أجل التأكد من مكتسباتك وهل فهم القواعد المشروحة ، من أجل جعله مستعدا ومهيئا تماما الإلتحاق الكورس الموالي .


فور إنتهائك من الإجابة على أسئلة الإختبار يتم تحويلك فورا الي الحلقة الموالية ويكون الاختبار مصور وصوتي  وغيرها من الأسئلة  وبعد انتهاء كل حلقة تجد مؤشر يعبر عن نسبة اكمالك للكورس لتشجيعك علي الاكمال للوصول الي 100 %. 

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق:  ZAmerican English
عدد التنزيلات: + 5 ملايين
المصمم: Taleek apps
حجم التطبيق: 25 ميجا بايت

تحميل تطبيق ZAmerican English برابط مباشر  للآيفون والأيباد

تعليقات

التنقل السريع