القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Mobikim TV

  تطبيق Mobikim TV

تحميل تطبيق Mobikim TV
تطبيق Mobikim TV

نبذة عن تطبيق Mobikim TV :

 يعد تطبيق من أروع التطبيقات التي تتيح لمستخدميها إمكانية تتبع ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات ، حيث أن تطبيق Mobikim TV حقق شهرة كبيرة في مجال مشاهدة الأفلام ، نظرا لما يقدمه من مميزات وخدمات ، فهذا التطبيق معروف جدا بين الناس بحيث يعتمد عليه عدد كبير من الأشخاص بغرض مشاهدة أفلامهم المفضلة وكذلك ولوج مجموعة من القنوات الغير متوفرة على التلفاز وهنا يكمن الدور الرئيسي الذي يلعبه تطبيق Mobikim TV وهو إمكانية مشاهدة كافة القنوات التي لا توجد في التلفزيون .

  وتجدر الإشارة إلى أنه هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات المنافسة لتطبيق Mobikim TV ، لكن التطبيق حصل على إعجاب عدد كبير من مستخدمي أجهزة Android ، واكتسب شهرة وشعبية كبيرة في العالم.  تحتوي على صور مشوهة أو مقاطعة استجواب في أي وقت ، سنتعرف في الفقرات التالية على شرح مفصل بشكل كامل لتطبيق Mobikim TV .

وصف تطبيق Mobikim TV :

تطبيق Mobikim Tv Apk هو واحد من التطبيقات التي تهتم بتقديم خدمة البث المباشر فتطبيق Mobikim TV  متجاوب بنسبة مئة بالمئة مع الأجهزة التي تعتمد على نظام تشتغيل أندرويد وهذا ، هو السبب الرئيسي وراء الشهرة التي إكتسبها تطبيق موبي كيم لأن معظم الأشخاص يستخدمون أجهزة تشتغل بنظام الأندرويد , بحيث أصبح  على رأس قائمة أشهر التطبيقات ، على الصعيد العالمي ، لأنه مناسب لكافة الأعمار وبالخصوص فئة الأطفال فهو يضم ، مجموعة متنوعة من أفضل مسلسلات الأنمي والرسوم المتحركة. فباستخدامك لتطبيق موبي كيم فكأنك تتوفر على تلفاز متنقل لأنه يحتوي على ، باقات مختلفة جدا من أفضل القنوات  لهاتفك يمكنك الضغط على الرابط المباشر أسفل المقال حيث يمكنك تنزيله بسهولة .

ومن أفضل الخصائص التي يمتاز بها تطبيق MOBIKIM TV هو حجمه  الصغير مما يجعله ، محط اهتمام الكثير من الأشخاص وخصوصا الذي يتوفرون على جهاز ، ذو ذاكرة تخزين صغيرة فهو مناسب جدا لهم ، يمكنك بكل بساطة  مشاهدة كافة أنواع القنوات التليفزيونية سواء التي تقدم محتوى رياضي أو كرتوني . 

مميزات تطبيق Mobikim TV:

يتوفر التطبيق على مجموعة هائلة من القنوات ، والتي يمكن أن تصل إلى مائتين وخمسين قناة مختلفة ، فهناك منها من تهتم بالرياضة بشكل عام ومنها من تهتم بالأفلام والمسلسلات.
  •   يتميز التطبيق بتوافقه مع فئة الأطفال ، بحيث يضم العديد من قنوات الكرتون والرسوم المتحركة ، مما يجعل مناسب لكافة الأعمار.
  •   تستطيع من خلال تطبيق Mobikim TV , البحث عن الفيلم أو المسلسل الذي ترغب في مشاهدته بشكل سريع وبسيط.
  •   يمكن تنزيل التطبيق بسهولة لأنه لا يتطلب رسومًا للحصول عليه.
  • واجهة التطبيق بسيطة جدا مما يجعله سهل الإستخدام.
  •   إمكانية متابعة جميع قنوات التطبيق مجانا.
  •   تستطيع الإستفادة من خدمة ، البث المباشر التي يوفرها التطبيق ، لتحظى بقدر كبير من المتعة .

قنوات تطبيق Mobikim TV :

قسم قنوات الرياضة: في هذا القسم من التطبيق سوف تجد عدد كبير من أهم ، القنوات الرياضية مثل Bein Sport و قناة تايم سبورتس المصرية ، و قناة arryadiya وقناة النيل للرياضه وكذلك قناة الكأس .

قسم قنوات العائلة: في هذا القسم ستجد قنوات عديد تقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج التلفزيونية ، كقناة MBC 1 و المغربية والنهار والحياة إضافة إلى الكثير من القنوات الأخرى...

قسم قنوات الإسلام: يتوفر هذا القسم على كافة القنوات التي ، تقدم محتوى ديني من أهم هذه القنوات ، قناة المجد و قناة الجزائر للقرآن الكريم  وقناة المجد الحديث بالإضافة إلى قناة مكة وقناة الرسالة وهناك العديد من القنوات الأخرى التي تنتمي الى قسم القنوات الإسلامية .

قسم قنوات الأخبار: ستعثر في القسم على العديد من القنوات التي تقدم محتوى إخباري ، أهمها قناة الجزيرة و قناة France 24 ، وقناة الميادين وقناة الحدث بالإضافة إلى قناة BBC arabic وقناة ليبيا الإخبارية ....

 قسم قنوات الأطفال: يضم هذا القسم حزمة متنوعة من أفضل القنوات ، التي تقدم محتوى ترفيهي والذي يتميز بنوع من التسلية ، أهم هذه القنوات نجد ، قناة MBC 3 و قناة Spacetoon وقناة Manga وقناة Modi Kids وقناة Canary TV وكذلك قناة طيور بيبي إضافة إلى مجموعة مختلفة التي تختص في تقديم محتوى ترفيهي للأطفال .

قسم قنوات فن وسينما: ستجد في هذا القسم الكثير من القنوات المتنوعة المتخصصة في مجال الفن والسينما ، مثل قنوات MBC 2 و MBC 4 و Bein Movie بالإضافة أيضا إلى قناة Zee aflam و كل قنوات روتانا ....

معلومات التطبيق:

إسم التطبيق: Mobikim TV
الترخيص: Free
المصمم: Hakim Ettakhi
نظام التشغيل: الأندرويد 
حجم التطبيق: 13 ميجا بايت
الإصدار: 2.0.2
اللغة: العربية

رابط تحميل تطبيق Mobikim TV للأندرويد

تعليقات

التنقل السريع