القائمة الرئيسية

الصفحات

 تطبيق Starz Play

تطبيق Starz Play
تطبيق Starz Play

نبذة عن التطبيق:

يعد تطبيق Starz Play لأجهزة Android و iPhone أحد أروع التطبيقات التي تمتاز بالجودة العالية للمحتوى الذي تقدمه إذ يمكنك التطبيق من مشاهدة الأفلام والمسلسلات فهو متاح على كل من متجر Google Play ومتجر App Store.

يعتبر التطبيق الرسمي للخدمة والذي يحمل نفس الاسم أيضًا فمن خلال تطبيق ستارز بلاي ، سيكون بمقدورك الوصول الى باقة هائلة ومتنوعة من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام التي تستطيع مشاهدتها بشكل مجانًي ، ما عليك سوى اختيار الحلقة أو الفيلم الذي ترغب في مشاهدتها ومن ثم النقر عليه و في غضون ثوانٍ ستجد أن الفيلم أو الحلقة من المسلسل قد بدأ تشغيلها.
تطبيق Starz Play

يتضمن فهرس تطبيق Starz Play لأجهزة Android و iPhone على آلاف الأفلام بكافة أنواعها وأصنافها ، بما في ذلك أفلام الأكشن والخيال العلمي والكوميديا ​​والفنون القتالية والدراما وأنواع أخرى من الأفلام التي ستجدها داخل التطبيق.

خصائص تطبيق ستارز بلاي Starz Play:

  • يعد تطبيق Starz Play لأجهزة Android و iPhone من أحد أشهر وأفضل التطبيقات و أكثرها انتشارا على المستوى العالمي فهو تطبيق خاص بكل محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى باقة متنوعة من البرامج التلفزيونية الأخرى ، إذ يمكن استخدام التطبيق والاستفادة من خدمته  مجانا دون دفع أي رسوم اشتراك لذلك لن تحتاج إلى إنشاء حساب لمشاهدة الأفلام على عكس التطبيقات الأخرى مثل Watch It أو Netflix.
  • وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Starz Play يقوم بعمل  تحديث قائمة الأفلام الخاصة به كل أسبوع ، حيث يتم تزويده بمجموعة هائلة من الأفلام والمسلسلات كل يوم جمعة ، من أجل الحصول على محتوى مستمر و متجدد.
تطبيق Starz Play

تطبيق Starz Play
  • بالإضافة إلى ذلك ، تستطيع بالإعتماد على هذا التطبيق  عمل متابعة لأي فيلم بجودة عالية جدًا وذلك بفضل القائمة التي يتوفر عليها ، وليس ذلك فحسب  بل ستتمكن أيضًا من تفعيل خاصية الترجمة للأفلام بسهولة من خلال التطبيق.
  • بلغ تقييم تطبيق Starz Play لنظام Android إلى 4.3 من 5.0 وهذه تعتبر نتيجة ممتازة جدا ، بالإضافة إلى حقيقة أن التطبيق تم تنزيله من قبل العديد من المستخدمين أكثر من مليون مرة ، وهو أيضًا رقم ضخم للمنافسة الشديدة بين تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

مميزات تطبيق ستارز بلاي Starz Play:

  • أحدث الأفلام والمسلسلات: يتوفر تطبيق ستارز بلاي للموبايل على أحدث المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية بجودة عالية ، إضافة إلى ذلك فإن التطبيق يتوفر على جميع أفلام هوليوود وبوليوود من ترفيه وحركة وتسلية للأطفال.
  • المشاهدة أوف لاين: يتمتع تطبيق Starz Play للجوال بميزة رائعة لا تتوفر في أي تطبيق آخر مشابه ، وهي تنزيل  أفلامك المفضلة التي ترغب في مشاهدتها من مكتبة الأفلام ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان بدون بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • ترفيه للأطفال: بعد إتمام عملية تنزيل تطبيق ستارز بلاي للاندرويد ستجد قسم خاص بالترفيه والكوميديا ​​تم تخصيصه للاطفال سواء كانت عبارة عن افلام ومسلسلات.
  • قائمة المفضلة: يتضمن تطبيق Starz Play لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على قسم المفضلة لكل عضو في التطبيق تستطيع استعمال هذا القسم إذا كنت تحب فيلمًا أو مسلسلًا معينًا فبمقدورك وضعه في قسم المفضلة لمشاهدته في وقت آخر وستتجنب مشكلة البحث عنه والوصول إليه مرة أخرى.
  • خاصية كروم كاست: يمكنك من خلال تطبيق Starz Play الرائع أن تقوم بإرسال الفيديو إلى التلفزيون وتشغيله من خلال هاتف Android الخاص بك وتستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية بعيدا عن شاشة هاتفك الصغيرة ، بالإضافة إلى إمكانية العودة إلى المحتوى الذي كنت تشاهده من قبل وإكماله من اللحظة التي توقفت فيها وحصلت على أفضل تجربة مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي لم تكن موجودة.

معلومات التطبيق:

إسم التطبيق: Starz Play
الترخيص: Free
اللغة: العربية+47
نظام التشغيل: android

رابط تحميل تطبيقStarz Play للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Starz Play للآيفون

تعليقات

التنقل السريع