القائمة الرئيسية

الصفحات

 تطبيق Yalla Shoot

تطبيق Yalla Shoot
تطبيق Yalla Shoot

نبذة عن التطبيق:

يمكنك الآن متابعة كافة المباريات من خلال تنزيل برنامج Yalla Shoot 2022 الحصري Yalla Shoot التابع لموقع  الجديد للهاتف المحمول ، حيث يقوم التطبيق بنقل بث مباشر لجميع المباريات ويجعلك في غنى عن الإشتراك المتكرر في القنوات الرياضية مثل beIN Sports و Abu Dhabi Sports قناة وقناة ام بي سي برو سبورت الرياضية التي تبث الدوري السعودي وكذلك قناة One Sport التي تبث مباريات الدوري المصري ، وبالتالي فإن تطبيق Yalashot Sport يقدم لمستخدميه حزمة هائلة ومتنوعة من المباريات بشكل مباشرة.
تطبيق Yalla Shoot
تطبيق يلا شوت الجديد يمتاز بمجموعة من المزايا و الخصائص النادرة الغير متوفرة في باقي التطبيقات الأخرى المشابهة وأهم ميزة يتوفر عليها هي إشتغاله على الموبايل بدون عرض إعلانات أو تعليقات مزعجة إلا أنه وكباقي مثيلاته من التطبيقات الأخرى يتطلب وجود    إنترنت جيدة مثل التي تحتاجها إذا كنت تشاهد المباريات من الكمبيوتر ، ويعمل تطبيق yallashoot على جميع أنظمة أندرويد وهواتف أندرويد مثل سامسونج وسوني و Huawei وجميع الهواتف التي تعمل بنظام android android وتستطيع كذلك التعرف على كافة الأخبار الرياضية بشتى أنواعها وأصنافها وكذا المباريات الرياضية ومعرفة مباريات اليوم وغدًا وأمس كما يمكنك بفضل تطبيق Yalla Shoot متابعة أهداف المباريات والملخصات بعد انتهاء المباريات.

شرح تطبيق Yalla Shoot 2022:

كل ما يتوفر عليه تطبيق Yalla Shot هو لصالح المشاهد ومتابع مباراة كرة القدم ، فتطبيق يلا شوت لنظام يعمل  على تقديم  بث حي مباشر للعديد من المباريات دون أي انقطاع ، البرنامج بسيط وسهل الاستخدام فهو يهتم بالدرجة الأولى بضمان راحة المستخدمين حيث يتوفر على.

مباريات اليوم: في هذا القسم يقدم تطبيق Yalla Shoot مجموعة من المعلومات المفصلة حول المباراة التي ستقام مثل مواعيد المباريات ، ويمكنك مشاهدة الاستعدادات المقتبسة لقنوات Bein sport ، وكتابة اسم المعلق ، ثم مشاهدة المباراة بجودة مختلفة حسب على سرعة الإنترنت.
تطبيق Yalla Shoot

مباريات الغد: يمكنك من خلال هذا تطبيق Yalla Shoot أن تبقى على إطلاع بكافة التفاصيل الضرورية الخاصة بالمباراة  التي ستجرى إذ يقدم لك التطبيق معلومات حول مواعيد مباراة الغد في جميع الأوقات العربية ، و اسم الملعب الذي ستقام فيه المباراة ، المعلق ، توقيت المباراة وحكمها.

مباراة الأمس: يقدم لك التطبيق في هذا القسم جميع المباريات التي تم إجراؤها بالأمس بالإضافة الى نتائج المباريات ، والفرق التي لعبت والبطاقات الصفراء والحمراء الممنوحة للاعبين أثناء المباراة ، والأهداف وملخص كامل للمباراة.

أهم الدوريات الرياضية التي تستطيع متابعتها بعد تحميل تطبيق Yalla Shoot للكمبيوتر: 

بعد إتمامك عملية تحميل وتثبيت تطبيق Yalla Shoot ستكون قادرا على متابعة أهم الدوريات في العالمية مثل دوري أبطال أوروبا ، ودوري أبطال آسيا ، والدوري الإسباني ، والدوري الألماني ، والدوري الإيطالي ، والدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري السعودي ، ودوري أبطال إفريقيا ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الدوريات الأخرى المهمة وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق ستتمكن من خلاله متابعة بطولات كأس العالم في جميع مبارياته وتصفياته.

مميزات تطبيقYalla Shoot:

  • سهولة الاستخدام: من أهم المزايا الرائعة التي يتوفر عليها تطبيق Yalla Shoot البساطة والسلاسة في استخدامه إذ يتمتع بواجهة استخدام أنيقة تركز على المهمة الرئيسية التي يقوم بها البرنامج وهي المباريات وبثها بالإضافة إلى التوقيت والنتائج على هاتفك.
  •  دعم نظام Android: إذا كنت تتوفر على جهاز او هات يعمل بنظام التشغيل Android ، تستطيع بشكل فوري تنزيل برنامج Yalla Shoot برابط Apk مباشر وتثبيته على هاتفك حيث أن البرنامج يدعم جميع هواتف Android كما أوضحنا سابقًا ، إذا كان لديك Samsung أو Sony أو غيرهم يعمل على نظام Android ، لذلك لن تواجه مشكلة في تنزيل Yalla Shoot Apk على هاتفك.
  • دعم اللغة العربية: Yalla Shoot هذه تعتبر أهم الخاصيات التي يتميز بها تطبيق يلاشوت فهو يأتي بشكل الافتراضي باللغة العربية السيئ الذي يجعله ينتشر بشكل أوسع في كل أرجاء البلدان العربية.
  • يمكنك من خلال تطبيق يلا شوت مشاهدة القنوات التلفزيونية من على هاتفك.
  •  يقدم التطبيق باقة متنوعة من أجود القنوات الرياضية حصريًا.
  • يقدم التطبيق كافة نتائج المباريات المختلفة بشكل تفصيلي بالإضافة إلى أنه يقدم ملخص المباراة بعد نهاية كل شوط.  
 معلومات التطبيق:
إسم التطبيق: Yalla Shoot 
الأصدار: 90.9 .4
نظام التشغيل: android و iOS
الترخيص: Free
اللغة: العربية
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الإنظمام لموقعنا وارسال تعليقاتك إلينا 

رابط تحميل تطبيق Yalla Shoot

تعليقات

التنقل السريع