القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل تطبيق iPTV

تحميل تطبيق iPTV
تطبيق iPTV

وصف تطبيق iPTV:

IPTV هو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية عن طريق
 الإنترنت ، بشرط أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت ومشغل فيديو خارجي  VLC Player.  من المهم أيضًا  العثور على قائمة القنوات وتنزيلها بتنسيق M3U وهو أمر ضروري للغاية.   يمكنك تنزيل العديد من قوائم القنوات بهذا التنسيق من موقع IPTV الرسمي كالرياضة ، والمسلسلات ، والقنوات الدولية ، إلخ.
على الرغم من أن ضبط المعلومات الخاصة بالقناة لا يمثل اي صعوبة ، فقد لا يتمكن بعض المستخدمين من فهم كيفية عمل البرنامج للمرة الأولى.  فقط أضف قائمة التشغيل واكتب أو انسخ في حقل النص إحدى قوائم القنوات المتوفرة على موقع تطبيقات IPTV.  هذا ما يجب أن تكون القوائم، يمكنك البدء في مشاهدة جميع القنوات بعد إدخال النص في حقل قائمة التشغيل.

  IPTV هو تطبيق رائع لمشاهدة تلفزيون الإنترنت.  باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية على جهازك الاندرويد  كالرياضة والمسلسلات وأي شيء تريده تقريبا.

الميزات الموجودة بتطبيق iPTV:

  • تستطيع أن تشاهد القنوات المفضلة لديك على جميع الأجهزة.
  • بإمكانك مشاهدة البرامج المفضلة عندك في أي وقت وفي أي مكان لأنه يمكنك برمجة جهازك لتسجيل أي برنامج ومشاهدته لاحقًا.
  •  يعطيك ipTV امكانية مشاهدة قنوات مختلفة بجودة متعددة بما في ذلك HD و SD و 4 K ، اعتمادًا على الميزات وسرعة الإنترنت المتوفرة لديك لمشاهدة مذهلة دون انقطاع.
  • تحتوي تقنية IpTV على مزود خدمة عند البث المتصل فقط ، أي أن البث العام غير مسموح به ، فهو مزود بشبكة أمان كلمة المرور واسم المستخدم.
  •    يمكن للمستخدم أيضًا الرجوع إلى المعلومات الفنية حول البرامج والتعليق أو تقديم طلبات معينة.

شرط عمل قنوات لنظام iPTV:

الشرط الأساسي لتشغيل نظام ipTV هو أن تكون سرعة الإنترنت 2 ميغا فأكثر بسرعة وجودة الانترنت تلعب دورا هاما بحيث كلما زادت سرعتها زادت متعة المشاهدة دون انقطاع:

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: iptv
الترخيص: Free
نظام التشغيل: الاندرويد
اللغة: العربية+44 
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لاتنسى الانظمام لموقعنا 

رابط تحميل تطبيق iPTV

تعليقات

التنقل السريع