القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق beiN Sports

  تطبيق beiN Sports

تحميل تطبيق beiN Sports
تطبيق beiN Sports

وصف تطبيق beiN Sports:

beIN SPORTS هو التطبيق الرسمي للشبكة التلفزيونية المدفوعة التي تحمل الاسم نفسه ، وهما مخصصان حصريًا لعرض الأحداث الرياضية  لكل  الأنواع المختلفة: كرة القدم ، وكرة السلة ، والفورمولا  ... .
كما  يمكنك ايضا الوصول إلى المعلومات حول جميع الأحداث الرياضية الجارية بواسطة واجهة مستخدم التطبيق.  تستطيع ان تشاهد الفريق الرسمي للمباراة القادمة لدوري أبطال أوروبا ، ومشاهدة النتائج التي يتم الحصول عليها في اليوم السابق من الدوري الاميركي للمحترفين (دوري المحترفين الوطني).

   وكذلك يشتمل تطبيق beIN SPORTS أيضًا على قناتين تلفزيونيتين باستطاعتك مشاهدتهما في كل الاوقات والاماكن.  و يوجد كذلك دليل شامل للبرامج التلفزيونية ، لكي يكون لك علم دائمًا متى تبدأ المباريات والبرامج الإذاعية.
 بين سبورت  هو تطبيق رياضي رائع يتيح لك الوصول إلى قدر هائل من المحتوى.  نتحدث هنا عن أكثر من 20 قناة مختلفة من جميع فروع beIN SPORTS
قم بتحميل تطبيق beIN SPORTS المجاني لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يستخدم Android.  تابع نتائج  واحداث اكثر المسابقات: Ligue 1 و Ligue 2 و Champions League و La Liga و Serie A و NBA و Lidl Starligue وكأس الأبطال ... والمزيد!

ميزات تطبيق beiN Sports:

تحميل تطبيق beiN Sports

يتميز تطبيق beIN SPORTS ببثه لجميع المباريات الحصرية في مختلف البلدان حول العالم.  أصبح التطبيق شائعًا وواسع الانتشار بين جميع المستخدمين ، وهناك طلب كبير عليه.  التطبيق متاح مجانًا بدون اشتراك لمشاهدة المباريات الحصرية.  إنه سهل الاستخدام وهو أحد أفضل التطبيقات التي يمكن الحصول عليها.  يقدم تغطية حصرية لجميع المباريات التي يرغب الكثيرون في متابعتها في الاصناف المختلفة.  إنه يحتوي على مجموعة من اللغات  مثل العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية.  يتم عرض العديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي تعلق على المباراة من قبل كبار المحللين الرياضيين.  يتميز بجودته العالية وادائه الرائع عند بث المباريات بحيث يتيح لك رؤيتها بشكل أفضل.

تطبيق beIN SPORTS متوفر على متجر Google Play ، الأكثر مصداقية وموثوقية بين جميع التطبيقات المشهورة عالمياً ، حيث يمكنك البحث باسم التطبيق سواء باللغة العربية أو الإنجليزية ، وسيظهر لك في مربع البحث. وعن طريق فتح صفحة التطبيق والنقر على كلمة "تثبيت" سيتم تنزيله على الهاتف.  في غضون دقائق .

رابط تحميل تطبيق beiN Sports

تعليقات

التنقل السريع