القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TAWAKALNA

  تطبيق TAWAKALN 

تحميل تطبيق TAWAKALNA
تطبيق TAWAKALNA

وصف تطبيق TAWAKALNA:

توكلنا (كوفيد -19 السعودية) هو تطبيق تم تطويره من قبل حكومة المملكة العربية السعودية للحد من انتشار وباء كوفيد 19. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمواطنين السعوديين البقاء على اطلاع بآخر تطورات الوباء ومعرفة عدد الحالات المصابة بالوباء في هذا البلد.
  ميزة أخرى مهمة لتطبيق Tawakkalna (Covid-19 KSA) هي أنه يسمح للمواطنين السعوديين بالتقدم بطلب للحصول على تراخيص ، مما يسمح لهم بالخروج الى المحيط الخارجي في حالات الطوارئ بترخيص مسبق.
  يحتوي تطبيق Tawakkalna (Covid-19 KSA) أيضًا على قسم لمساعدتك في حماية نفسك إذا دخلت منطقة بها الكثير من الحالات النشطة.  إذا اكتشف نظام GPS الخاص بهاتفك الذكي أنك في منطقة قريبة من الوباء ، فإن التطبيق يحذرك من أنك تقترب من منطقة الخطر ، من ناحية أخرى ، يمكن استخدام هذا التطبيق لمراقبة وتتبع المواطنين الذين تم تطعيمهم.

  لذلك فإن توكلنا (كوفيد -19 المملكة العربية السعودية) هو تطبيق موجه بشكل خاص نحو العلاج والوقاية من جائحة كوفيد -19 في المملكة العربية السعودية.  عليك فقط تثبيت هذا التطبيق لتشعر بمزيد من الأمان في هذا البلد على الرغم من الوباء.  والأفضل من ذلك كله ، تواصل الحكومة السعودية تحديث جميع الميزات المضمنة في هذا التطبيق ، بمساعدة مركز المعلومات الوطني السعودي.

ميزات تطبيق TAKALNA:

خصوصية تطبيق توكلنا أنه يتيح للمقيمين والمواطنين الراغبين في المغادرة الحصول على تصاريح عاجلة في حالة حدوث مشكلة ، والحاجة المهمة التي يمتلكها الوافد أو المواطن ، لذلك من المهم تحميل تطبيق توكلنا ، لأحدث إصدار.
 و من ميزات تطبيق توكلنا أنه من السهل الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس من خلال الإبلاغ عنها إذا كانت الأعراض تنطبق عليها ليتم علاجها على الفور من قبل الجهة الرسمية التي يتم الاتصال بها على الفور لعلاج المصابين. 

 ميزة أخرى متعلقة بهذا التطبيق هي أنه يحذرك إذا اقتربت من مكان أو مؤسسة أو أي من الأماكن المصابة بالمملكة ، فيوجد الكثر من المناطق الموبوءة أو المعزولة المصنفة باللون الأحمر ، وسيتم تحذيرك بعدم الاقتراب منها فورًا بناءً على إشارات من الوكالات الحكومية المسؤولة.

رابط تحميل التطبيق

تعليقات

التنقل السريع