القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس Pdf

  كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس Pdf

تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس Pdf
كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس Pdf

نبذة عن الكتاب:

كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس هو إنجاز رائع في عالم الكتب والروايات وعالم الأدب بصفة عامة من تأليف ليل لاوندس متوفر بتنسيق Pdf، الموجود في فئة كتب التنمية البشرية ، نوع الملف عند التحميل سيكون pdf ، وحجمه 8.79 ميغا بايت ، الملف متوفر على موقعنا alma3rifa   على الإنترنت حاول ألا تنسى هذا الاسم، يتوفر كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس مجموعة كبيرة من الروابط المباشرة ، وتستطيع تنزيل الكتاب عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال.

وصف كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس:

كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس  تمت عملية تأليفه وكتابتة من طرف الكاتب المشهور في العالم الأدبي ليل لاندوس ، بحيث يتطرق الكتب في هذا الكتاب إلى مجموعة من الطرق الفعالة التي تؤثر على الناس وتجعلهم ينجذبون إليك وأهم هؤلاء الأشخاص الأصدقاء والعشاق والاحتفاظ بهم مدى الحياة.  بالإضافة إلى جعل طريقة تواصلك تتسم بطابع من القوة واللباقة  من أجل الاحتفاظ على علاقاتك في كافة الاماكن مثل المنزل او مكان العمل...  حتى لو كانت شخصيتك انطوائية أو خجولة.  يمكنك استخدام نصائح ليل لاوندس من أجل التأثير في الناس وجذبهم اليك.



إن هذا الكتاب الذي نحن بصدد دراسته يكشف عن تكتيكات شخصية ذات تأثير كبير تستطيع استغلاله من أجل أن تكون كالمغناطيسً لتحظى باهتمام كل الناس وتحفزهم على التقرب منك . فكتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس يعرض لك كم هائل من الإرشادات والنصائح الفعالة تستطيع استخدام هذه النصائح لتحقيق الأهداف التالية: ستجعل الغرباء يلجئون إليك على الفور. سوف تقضي عن العامل الثلاثي الذي يؤثر على نفسيتك بشكل سلبي المتمثل في الخوف وإنعدام الثقة والشك.  اجعل كل من حولك يشعر بالتميز تجاهك.  استمتع بقراءة كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس عبر الإنترنت أو تنزيله مجانًا وذلك من خلال موقعنا.

ملخص كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس:

يتكون الكتاب من خمسة محاور أساسية  والتي تهتم بدراسة كافة الجوانب لسلوكيات الانسان وكيفية تعامله مع الناس وهي.
  • المحول الاول: طريقة جذب الماس كامغناطيس
هذا المحول تم تخصيصه من أجل التكلم عن الأساليب  الحقيقية التي تؤثر في العلاقات الإنسانية والذي يعطي الإنسان الاحساس  والأمن والفرح والبهجة ،
  وطريقة بناء علاقات مثمرة مع أشخاص مختلفين والحفاظ على ديمومتها.
  • المحور الثاني: إجعل الغرباء يحبونك فورا.
تضمن هذا المحور مجموعة مختلفة من اجود الدراسات والقصص التي توضح التكتيكات المعتمدة في جعل الناس يعجبون بالقارئ ، وقد تم تصويرهم على أنهم يتمتعون بشخصية إيجابية ينظرون إلى الحياة بنظرة مليئة بالامل والثقة في النفس الشيئ الذي يعزز النفسية الداخلية للشخص ، والقيام ببذل جهدًا من أجل الاستماع الى ما يقوله الشخص من خلال آذان المستمع اليه.
  • المحور الثالث: الاشخاص والأحبة
في هذا المحور من كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس ، تطرق الكاتب إلى ذكر أهمية وجود الشخص بجانب أصدقاءه وأحبائه الذين سيكونون دعمه وحمايته من كل ما يريد أن يؤذيه ، وأن الحصول على هؤلاء الاشخاص يتطلب أن يكون الشخص الأول. هو ما يبحثون عنه
  • المحور الرابع: اسرار كيوبيد لجذب الناس والاحتفاظ بهم
يتطرق هذا المحول من الكتاب عن "الحب من النظرة الأولى" ويوضح مدى تعقيد وإرتباك هذه النقطة.  كما يناقش مجموعة متنوعة من الاختلافات بين الرجال والنساء وما يميز كل واحد منهم عن الآخر من حيث عدة جوانب ، بيولوجيًا وسلوكيًا.
  • المحور الخامس: شبكة العلاقات
يتحدث هذا المحور من كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس عن الحاجة إلى التواصل مع خبراء محترفين وخلق علاقات صداقة مع أشخاص ذوي مواهب وخبرات ومشاركة جوانب معينة من حياتهم معهم من أجل استفادة الطرفين معا.

صورة الكاتبة:


معلومات حول الكتاب:

اسم الكتاب: كيف تجذب الناس كالمغناطيس
الكاتب: ليل لاوندس
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 8,79 ميجا بايت
عدد الصفحات: 275
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل الكتاب 

تعليقات

التنقل السريع