القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Mobikora

  تطبيق Mobikora

تحميل تطبيق Mobikora
تطبيق Mobikora

وصف التطبيق: 

 تطبيق Mobikora هو أفضل التطبيقات التي تم تصميمها في العالم فهو تطبيق خاص بالدرجة الأولى لتقديم البث المباشر لمباريات كرة القدم على الهواء مباشرة ، وكذلك تستطيع مشاهدة كافة المباريات العالمية والشهيرة مثل مباريات الدوري العالمي والمنتديات الدولية للأندية . حيث تستطيع أن تقوم بمشاهدة مجموعة كبيرة من المباريات التي يتم بثها بشكل مباشر على قناة bein sport العالمية .

 وكل سيتطلبه الأمر من أجل أن تحظى بالممتعة أثناء مشاهدة مبارياتك المفضلة هو توفرك على الإنترنت سواء من خلال الاتصال بشبكات الواي فاي ، أو من خلال استخدام بيانات الهاتف ، واستمتع بمشاهدة بث مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة دون انقطاع. .


كما تستطيع أن تقوم بتشغيل البث المباشر لمتابعة أحداث المباريات عن طريق مجموعة من الخوادم ، التي تقوم بتوفير عدة روابط مختلفة من أجل متابعة المباراة في حال تعطل أحد الروابط ، وكل هذا لضمان راحة المستخدم وجعله في حالة من الفرح والمتعة .

الصفحة الرئيسية لتطبيق Mobikora:

تتكون الصفحة الرئيسية لتطبيق موبي كورة ، من نافذتين أساسيتين واللتان تتمركزان في الجانب العلوي من التطبيق ، النافذة الأولى خاصة بالقنوات.  والنافذة الثانية خاصة بالمباريات.  بحيث تتضمن النافذة الأولى مجموعة هائلة من أجود وأفضل القنوات الرياضية العالمية التي تقدم البث المباشر لكافة المباريات سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

ولا ننسى أيضا أن تطبيق Mobikora يتوفر كذلك على قسم خاص بالأفلام والمسلسلات والبرامج بمختلف أنواعها وأصنافها ومن بينها البرامج الرياضية التي لها صلة بعدة رياضات أخرى مختلفة مثل كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة وسباق السيارات وأيضا يتضمن التطبيق على الكثير من القنوات التي تقدم محتوى ترفيهي أي أن تطبيق Mobikora يتناسب مع كافة الفئات العمرية .

يحتوي التطبيق على قسم يتوفر على سلسلة كاملة من القنوات المشفرة وغير المشفرة ، حيث ستعثر داخل التطبيق على حزمة من قنوات بين سبورت ومجموعة قنوات بين الترفيه و OSN و MBC و ONTV وقنوات النيل و ART ومجموعات القنوات الشعبية الأخرى التي تظهر في القائمة الطويلة في هذا القسم.

كيفية تشغيل البث المباشر في تطبيق Mobikora :

ننتقل إلى القسم الرئيسي والمهم من  تطبيق Mobikora ، حيث حيث ذلك القسم هو المسؤول عن بث المباريات الرياضية بشكل مباشر لتستطيع متابعة المباراة من خلال هاتفك فقط و أثناء جلوسك في المنزل.  ما عليك فعل سوى شيئ واحد الآن.  وهو تحميل برنامج Mobikora 2021 للبث المباشر  .


 ولتستمتع بمشاهدة مبارياتك المفضلة يجب عليك فقط أن تقوم ، بالاتصال بشبكة الأنترنت وذلك يتم بشكل مستمر ، من خلال الواي فاي او ببيانات الهاتف الخاصة ، بحيث أن تطبيق Mobikora يتناسب مع كافة جودات الإنترنت  وهذا مايجعله متميزا في عالم بث المباريات الرياضية بشتى أنواعها .

مميزات تطبيق Mobikora:

  • يوفر التطبيق آخر مستجدات المباريات مع تقديم لأفضل مباريات كرة القدم من خلال البث المباشر.
  •   يقوم التطبيق بتقديم بث مباشر لكافة المباريات لمختلف أنواع الرياضات وخصوصا كرة القدم .
  •   بساطة الاستعمال: الوصول عن طريق ظغطة واحدة إلى البث المباشر لمباراة كرة القدم ، مما يبين مدى سهولة وسلاسة استخدام التطبيق .
  •   إمكانية مراسلة فريق الدعم: تستطيع من خلال التطبيق ، مراسلة فريق الدعم الفني في حالة واجهتك أي مشاكل أثناء البث المباشر.
  •   تحديثات مستمرة: يقوم التطبيق بإجراء تحديثات مستمرة للقنوات وبثها المباشر ، بالإضافة إلى جدول المباريات.
  •   إعدادات بسيطة: تستطيع إدارة والتحكم في كافة الإعدادات الخاصة بتطبيق Mobikora بالإضافة إلى ذلك بمقدورك تشغيل المباريات والقنوات بأفضل جودة.  ويمكنك تفعيل خاصية الإخطارات التي يرسلها لك التطبيق. لإطلاعك بمواعيد إجراء المباريات المهمة. 
  •   قنوات موبي كورا الجديدة: يضم تطبيق موبي كورا العديد من القنوات الشهيرة ، لاحتوائه على خواص ومصادر متعددة لكل قناة ، بجانب السماح لك بتغيير القناة الصوتية والتعليق الذي تريده ، والأفضل أن التطبيق يتضمن قنوات مشفرة وقنوات مجانية.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: mobikora
الترخيص: Free
اللغة: العربية+9
حجم التطبيق: 12,37 ميجا بايت

رابط تحميل تطبيق Mobikora

تعليقات

التنقل السريع