القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب شمس المعارف Pdf

  كتاب شمس المعارف Pdf

تحميل كتاب شمس المعارف Pdf
كتاب شمس المعارف  Pdf

نبذة عن الكتاب: 

كتاب شمس المعارف من أغرب الكتب المتوفرة حاليا في الوطن العربي ، فهو يحتوي على كل الأمور التي لها صلة بالشعوذة والسحر وقد تم تأليف هذا الكتاب خلال القرن الثالث عشر الميلادي من طرف الكاتب أحمد بن علي البني في مصر الأيوبية المتوفى عام 1225 م .  هذا الكتاب أحدث ضجة كبيرة في كامل تراب العالم العربي ، بحيث تمت عملية ترجمته الى لغات عدة لضمان إنتشاره على نطاق واسع . 

وصف الكتاب:

يتكون كتاب شمس المعارف من أربعة أجزاء رئيسية .  الأجزاء الأولى تحدث فيها الكاتب عن كافة الأرقام والحروف التي يتم إستعمالها للتواصل مع الجن وكذلك الشياطين ، وقد صادق العالم العربي على منع دخول هذا الكتاب إلى الدول الإسلامية نظرا لأنه يعلم ماتم تحريمه في الدين الإسلامي ، وقد أكد علماء الدين الإسلامي على أنه لا يجوز لأي مسلم أو مسلمة أن يقرأ كتاب شمس المعارف ولا يمكنهم بيعه او شرائه ، ونظرا لإعتزازنا بالإسلام فيجب التخلص من الكتب المشابهة لكتاب شمس المعارف , لأنها ستجعل من الناس مشركين ولهذا فإننا لن نوفر رابط تحميله في موقعنا .

محتوى كتاب شمس المعارف:

يحتوي كتاب شمس المعارف على مجموعة كبيرة من د الأفكار التي بإستطاعة الإنسان إستعابها ، وكذلك مجموعة من الأفكار التي لا يستطيع إستعابها والتي يتم الإعتماد عليها في السحر للتواصل مع الجن.  يتضمن الكتاب على حزمة هائلة من أساليب السحر الخطيرة ، كما تم إدخال بعض السور القرآنية إليه ، منها سورة اليس ، وسورة الفاتحة ، وآية الكرسي.  ومع ذلك يمنع بشكل قطعي أن تقوم بالإطلاع على ما بداخل الكتاب أو محاولة قراءته نظرا لخطورته على كافة الفئات العمرية.

تحريم كتاب شمس المعارف:

تم تحريم كتاب شمس المعارف من طرف رجال الدين الإسلامي والفقهاء ، حيث تم تصنيفه من أكثر كتب تعليم وممارسة كل أنواع السحر والتنجيم وكذا كيفية إستخدام العديد من الرموز المبهمة التي لا يمكن للمسلم أبدا أن يعرفها.كتاب شمس المعارف غني بمجموعة لا يمكن تصورها من طرق السحر بحيث قام صاحب الكتاب بذكر الساعات الفلكية التي يستطيع خلالها المشعوذ أن يمارس الشعوذة و الأفعال الشريرة.  بالإضافة إلى ذلك قام البوني بذكر معتقداته حول تقديس الكواكب السبعة. وزعم البوني أنه على دراية بالأسماء التي كان عيسى عليه السلام  يستخدمها في إحياء الموتى بإذن الله.


وقام الشيخ ابن باز  بالتحدث عن كتب تعليم السحر والشعوذة بما فيهم كتاب شمس المعارف على أنها محرمة على المسلمين وغير المسلمين ، لأنها تؤدي بقارئها إلى الوقوع في الكفر بالله جل جلاله  لذلك وجب التأكيد على إتلافها أينما كانت .

نبذة عن الكتاب:

أحمد بن علي بن يوسف البني المالكي كاتب  جزائري.  ولد في مدينة عنابة بالجزائر وعاش في مصر وتوفي في القاهرة.  تم استخدام كتبه في القرن الحادي والعشرين ، بما في ذلك سر الحكم وشمس المعارف.

معلومات الكتاب: 

اسم الكتاب: شمس المعارف
الكاتب: أحمد بن علي بن يوسف البوني المالكي
اللغة: العربية
تاريخ النشر: 1990
عدد الصفحات: 250
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

لايمكن تحميل أو معاينة الكتاب حاليا 


تعليقات

التنقل السريع