القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية أنا من مرني طيفك Pdf للكاتبة ميار الشمري

رواية أنا من مرني طيفك Pdf للكاتبة ميار الشمري

رواية أنا من مرني طيفك Pdf للكاتبة ميار الشمري
رواية أنا من مرني طيفك Pdf للكاتبة ميار الشمري

نبذة عن الرواية:

رواية "أنا من مرني طيفك " هي إحدى الروايات الأدبية الممتعة والمعروفة إذ تجمع بين أهم العناصر الأدبية اللغوية  الشعر والنثر كما تتميز هذه الرواية بأسلوبها السلس في سرد الأحداث المتوالية و المتسلسلة وهي من تأليف الكاتبة الشهيرة التي تنحدر من أصول عربية و بالضبط من المملكة العربية السعودية الكاتبة ميار الشمري التي قدمت مجموعة من الأعمال والإنجازات الأدبية التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي وعرفت اقبالا كبيرا من قبل القراء على مستوى العالم العربي بصفة عامة.

شخصيات الرواية:

  • شهاب: هو البطل الرئيسي في الرواية وهو شاب في 29 سنة من عمره وتم وصفه بمجموعة من الصفات مثل طول قامته المظهر وعريض الكتفين ذو بنية جسمانية قوية وهو من هوات الرسم بحيث كان محبا للرسم منذ طفولته فكان يقضي معظم وقته داخل غرفته يرسم ويبدع محاولا تجسيد كل أفكاره وترتيبها ليكون لوحة فنية تذهل العيون. 
  • غيث: شاب يبلغ 27 من عمره يدرس خارج بلده وهو شديد سواد العينين والشعر بالإضافة الى طول قامته مما يعطيه مظهرا أنيقا ومميزا.
  • منير: واحد من أبطال الرواية ذو 31 ربيعا بعد إكمال دراسته في الحقوق تم تعيينه محاميا وقضى في هذه المهنة سنوات من العمل والإجتهاد يوصف بأنه متوسط ​​القامة وله ذقن كثيف مشعر وبشرة قمحية وعينان واسعتان.
  • أصالة: أصالة بطلة مميزة في الرواية عمرها 26 سنة ولها دور قيادي في أحداث الرواية.
  • وتر: شابة وبطلة الرواية وعمرها 18 سنة.
  • عزف: هي بطلة رواية انا من مرني طيفك وهي تبلغ من العمر 19 عامً.

تحميل رواية انا من مرني طيفك Pdf:

للأسف رواية انا من مرني طيفك غير متوفرة بصيغة Pdf على الانترنيت الا أنها متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي على شكل أجزاء متسلسلة.
رواية أنا من مرني طيفك Pdf للكاتبة ميار الشمري

نبذة عن الكاتب:

ميار الشمري كاتبة ومؤلفة سعودية حاصلة على درجة البكالوريوس دخلت العالم الأدبي مباشرة بعد تخرجها وهي من أشهر الروائيين العرب إذ قامت بتأليف مجموعة كبيرة من الكتب والروايات الشيقة التي تمتاز بأحداثها المتتابعة.

معلومات الرواية:
اسم الرواية: انا من مرني طيفك
المؤلف: ميار الشمري
اللغة: العربية

رابط تحميل الرواية بصيغة Pdf غير متوفر حاليا

تعليقات

التنقل السريع