القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة أفلام الأنمي

 تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة أفلام الأنمي

تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة أفلام الأنمي
تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة أفلام الأنمي

نبذة عن التطبيق:

يعمل تطبيق AnSlayer على أنظمة مختلفة ، ولهذا فقد تم تطويره ليكون موجودًا على هواتف Android ، وستجد هذا الإصدار المستخدم على نظام iOS على هواتف iPhone ، وهذه الميزة من اهم الخاصيات التي جاء بها تطبيق انمي سلاير فلا يهم نوع الجهاز الذي ستثبت عليه التطبيق لان انمي سلاير حجمه صغير ولا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز لتنزيلها والحصول عليها فما عليك سوى الانتقال الى احد متاجر التطبيقات وتنزيل التطبيق والبدأ في الاستمتاع بمشاهدة مجموعة ضخمة من أجود الافلام والمسلسلات من دول عديدة حيث يتيح لك التطبيق الوصول ببساطة الى الافلام الأسيوية والاجنبية بالاضافة الى تتبع السينما التركية التي اكتسحت العالم بأعمالها الفريدة حيث يمكنك من خلال تطبيق Animeslayer الحصول على باقة تضم أشهر القنوات التلفزيونية التي تتميز بمحتواها الرفيع ، بالإضافة الى توفر التطبيق بالعديد من اللغات العالمية مما يجعل استخدامه ممكن من جميع انحاء العالم وكذلك يعمل على تقديم الافلام بشكل مترجم الى اللغة التي يريدها المستخدم مما يضمن الراحة للمستخدمين وجعلهم يقضون اوقاتا ممتعة فعلى سبيل المثال يوجد أشخاص منشغلين بأعمالهم وليس لديهم وقت راحة كاف للذهاب الى المنزل مما يؤدي الى تفويت مشاهدة أفلامهم المفضلة لكن  مع تطبيق إنمي سلاير لا تحتاج الى تلفاز او الذهاب بسرعة الى المنزل إذتستطيع متابعة كافة الحلقات الخاصة بمسلسلك المفضل من مكان عملك.

مميزات تطبيق AnimeSlayer:

  • تطبيق AnimeSlayer يعمل بشكل مجاني ولن يطلب منك دفع اي رسوم اشتراك.
  • يتضمن تطبيق Anime Slayer حزمة هائلة من من الأفلام الخاصة بالأكشن و الدراما وكذلك الكوميديا إضافة المسلسلات والتي تستطيع مشاهدتها في زمان ومكان فكل ماعليك هو تنشيط شبكة الانترنت على هاتفك والبدأ بالاستمتاع.
  • تطبيق إنمي سلاير لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة والمشوشة التي تسبب القلق والغضب للمشاهد قد يجعله ذلك يخرج من التطبيق ولا يكمل فيلمه فالتطبيق يضم نوعا واحدا من الإعلانات تستطيع إيقاف ظهورها بسهولة وسلاسة.
تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة أفلام الأنمي

تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة أفلام الأنمي
  • تم توظيف نظام الاشعارات داخل التطبيق فعندما يتم تحديث إحدى حلقات الفيلم او المسلسل الذي تتابعه يقوم التطبيق  بإرسال إشعارا يضم الحلقة التي تم تحديثها وهذه الخدمة غير متوفرة على باقي التطبيقات الخاصة بالافلام.
  • تجبرك العديد من المواقع والتطبيقات على مشاهدة الفيلم أو تنزيله بجودة عالية فقط ولا تأخذ في الاعتبار أن هناك أشخاصًا يعانون من ضعف الإنترنت ويحتاجون إلى المشاهدة بجودة أقل ، لذا قام الفريق التقني الخاص بالتطبيق على توظيف ثلاث أنواع من جودات المشاهدة (جودة عالية - جودة متوسطة - جودة منخفضة) حتى يتمكن الجميع من رؤية وتنزيل الجودة التي تناسب المنطقة التي يتواجدون فيها.

شرح الأقسام في تطبيق إنمي سلاير:

  • آخر التحديثات: من خلال هذا القسم ستكون قادرا على الوصول الى آخر الحلقات والتحديثات الخاصة بالفيلم او المسلسل الذي تتباعه.
  • قائمة الأنمي: هذا القسم يقدم لك باقة تتكوم من أفضل أفلام ومسلسلات الكرتون والإنمي الجديدة والقديمة.  
  • المواسم: عن طريق هذا الخيار ستتمكن الإطلاع على كل المواسم الخاصة بأفلام الإنمي فمثلا إذا كنت من متابعي سلسلة ون بيس سيتم عرض كافة المواسم و الأجزاء  الخاصة بها.
  • التقييم العالمي: تستطيع التعرف على التقييم العالمي الصادر عن imdb للتأكد من جودة الفيلم ومعرفة ما إذا كان يستحق المشاهدة ام لا.
  • التقييم العربي: من خلال Anime Slayer يمكنك أن  تصبح عضوًا وتقوم بتقييم الأفلام والمسلسلات ، وكذلك التعرف على الأشخاص الذين يحبون الرسوم المتحركة.
  • قائمتي: بالاعتماد على تطبيق Anime Slayer ، تستطيع الاتصال بالتطبيق عبر (Twitter - Google Plus - Facebook)  بعد التسجيل ، بإمكانك أن تقوم بوضع افلام الانمي لمشاهدتها في وقت لاحق.  
  • شخصياتي المفضلة: من خلال هذا القسم تستطيع متابعة أفضل الفنانين والممثلين المفضلين لديك للحصول بسهولة على جميع أعمالهم وأيضًا الحصول بسهولة على الأعمال الخاصة بهم.
  • آخر المشاهدات: تعمل هذه الخدمة على حفظ آخر الافلام والمسلسلات التي قمت بمشاهدتها للرجعوع اليها في حالة نسبت اسم الفيلم او رقم الحلقة.
  • تواريخ إصدار الحلقة: هذا القسم تستطيع من خلاله معرفة الوقت الدقيق الذي سيتم فيه إصدار حلقات جديدة وحديثة خاصة بالفيلم الذي حددته.
  • الإعدادات: من هنا يمكنك إدارة كافة الإعدادات الخاصة بك على التطبيق والتحكم فيها.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: إنمي سلاير
الترخيص: Free
اللغة: العربية

رابط تحميل تطبيق AnimeSlayer من الموقع الرسمي

تعليقات

التنقل السريع