القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية

 تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية

تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية
تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية

نبذة عن التطبيق:

يعتبر تطبيق Mobdro واحدا من أفضل التطبيقات على مستوى العالم وذلك نظرا للخدمات الرائعة التي يقدمها لمستخدميها إذ يعمل على توفير مجموعة كبيرة من الباقات والقنوات التلفزيونية والتي يمكنك مشاهدتها في أي مكان وزمان بل ويمكنك أيضا الإطلاع على المحتوى المواضيعي مثل الأفلام والرياضة والأفلام الوثائقية والأخبار والبرامج التلفزيونية.

هل يقوم تطبيق Mobdro ببث مباشر من التلفزيون: 

يعمل تطبيق على تقديم بثا مباشرا لمختلف محتويات القنوات التلفزيونية سواء الافلام والمسلسلات او البرامج او المباريات الرياضية فما عليك سوى إدخال إسم المحتوى الذي ترغب في مشاهدته في خانة البحث ، كما تستمر  العروض التلفزيونية في الاشتغال الشيئ الذي يوفر كل سبل الراحة لمستخدمي التطبيق.

جودة البث في تطبيق Mobdro:

تطبيق Mobdro مشابه لنظيراته من التطبيقات الأخرى فلكي تحصل على جودة عالية أثناء البث المباشر يجب أن تتوفر على إتصال سريع بالانترنت او الاتصال من خلال شبكة واي فاي ، إذا كان الاتصال بطيئًا يمكنك ضبط الجودة للحصول على مشاهدة جيدة دون انقطاع أو يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا.

النسخة المدفوعة من البرنامج:

يتيح لك الإصدار المدفوع من تطبيق ميزة مهمة بحيث يسعى جميع المستخدمين للحصول عليها وهي ميزة إزالة الإعلانات المزعجة التي تشوش تركيز العميل ، بالإضافة الى خاصية أخرى فريدة من نوعها وهي إمكانية تحديد وقت محدد لإغلاق التطبيق فيه من أجل الحفاظ على بطارية الهاتف وكذلك الإنترنت الخاص بك.
تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية

تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية

تستطيع من خلال هذا التطبيق المميز أن تقوم بمشاهدة كافة البرامج التلفزيونية او الافلام و المسلسلات وغيرها  في أي وقت وفي أي مكان ، كما يركز تطبيق Mobdro على تسهيل الحياة اليومية لمستخدميه فبدل أن تخرج من المنزل وانت تجري خائفا من أن تجد إحدى المباريات قد انتهت مثلا الكلاسيكو يمكنك فقط من منزلك أن تشاهد تلك المباراة بكل أرياحية ومتعة.

مميزات تطبيق Mobdro:

  • تم توظيف نظام حماية ممتاز داخل التطبيق لجعله آمنا بشكل كلي  لضمان عدم تعرضه لأي مشاكل قد تؤدي الى إستخدام بياناتك.
  • يمكنك أن تشاهد كافة القنوات الخاصة ب Bein Sport.
  • من خلال تطبيق Mobdro ستكون قادرا على مشاهدة القنوات الرياضية العالمية.
  • يمكنك الوصول الى أي من القنوات الإخبارية فقط بظغطة زر.
  • بإمكانك مشاهدة القنوات الشهيرة التي تقدم الأفلام والمسلسلات بجودة عالية.
  • التطبيق لا يطلب منك دفع أي اشتراك أو رسوم للاستفادة من خدماته.
  • تستطيع أن تتحكم في جودة المشاهدة وذلك بأخذ في عين الاعتبار سرعة الانترنت لديك فحتى إذا كانت الانترنت لديك ضعيفة يمكنك اختيار جودة مشاهدة مناسبة. 

كيفية تنزيل Mobdro APK لنظام Android:

  • أولاً: يجب البحث عن التطبيق ثم القيام بتحميله وتثبيته على جهازك من خلال الرابط الذي سنوفره لكم أسفل المقال.
  • ثانيًا: بعدما تقوم بالنقر على الرابط سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة تنزيل تطبيق Mobdro  فما عليك سوى النقر على أيقونة  "Download  the App" لتنزيل ملف Mobdro APK للتطبيق على هاتفك ، وحجم الملف كما تجدر الاشارة الى ان حجم التطبيق صغير جدا حيث لن يتسبب في ثقل جهازك فهو لا يسغل مساحة كبيرة من مساحة الجهاز.
  • ثالثًا: ابحث عن الملف الذي قمت بتنزيله في قائمة التنزيل بهاتفك وقم بتثبيته من خلال النقر على كلمة تثبيت.
  • رابعًا: من أجل اكمال الخطوات يجب أن توافق على  شروط وأحكام التطبيق ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة قبول.
  • خامساً: سيقدم لك التطبيق واجهة خاصة بالإصدار المدفوع لتجاوز ذلك قم بالضغط على علامة X.
  • سادساً: الآن ستنبثق لك واجهة خاصة بالقائمة الرئيسية للتطبيق والتي تتضمن باقة متنوعة من أشهر القنوات التي يقدما التطبيق Mobdro مجانًا كما لإعطائك حرية الاختيار من بين تلك القنوات الاختيار من بينها حيث ستجد أن القنوات مقسمة إلى عدة أقسام (رياضة ، أفلام ، موسيقى ، ألعاب ، حيوانات ، تقنية).
تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات التلفزيونية
  • سابعا: قم بتحديد الفئة او القسم الذي تريد مشاهدته  في مثلا سنختار قنوات BeIn Sports كما تستطيع أيضا أن تتحكم في جودة المشاهدة حسب سرعة اتصالك بالانترنت وهذه ميزة رائعة لأنها تجعل مشاهدة القناة بث مباشر سهل لأصحاب الإنترنت الضعيف.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Mobdro
الترخيص: Free
اللغة: الانجليزية
رقم الاصدار: 2.2.8
آخر تحديث: 1 يونيو 2022

رابط تحميل تطبيق Mobdro من ميديا فاير

رابط تحميل تطبيق Mobdro من الموقع الرسمي

رابط تحميل تطبيق Mobdro للآيفون

تعليقات

التنقل السريع