القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Emirates لحجز رحلات الطيران

 تطبيق Emirates لحجز رحلات الطيران

تطبيق Emirates لحجز رحلات الطيران
تطبيق Emirates لحجز رحلات الطيران

نبذة عن التطبيق:

تم تصنيف Emirates كواحد من أهم التطبيقات التي تم إطلاقها في الوطن العربي فهو موجه بالخصوص للاستفادة من خدمات الطيران داخل الامارات العربية  بحيث تستطيع حجز الرحلات لأي مكان في العالم فقط من خلال هذا التطبيق الذي تم تصميمه من طرف دولة الامارات ويتوفر تطبيق Emirates على مجموعة ضخمة من المزايا الغير متوفرة في باقي التطبيقات الاخرى المشابهة وقد أصبح من أكبر المنافسين لشركات الطيران  المتخصصة في حجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت ، لأنه أفضل برنامج حجز طيران رخيص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ماهو تطبيق Emirates:

وكذلك يعمل تطبيق Emirates على توفير الوقت والجهد لمستخدميه فعوض أن تقطع مسافات طويلة لحجز الرحلات الجوية من إحدى الشركات باستطاعتك القيام بنفس المهمة فقط من خلال الهاتف الذكي الخاص بك  كما بإمكانك حجز وجهتك التالية بسهولة من مكان واحد فقد دون الحاجة للجوء إلى تطبيقات أو مواقع أخرى ، كما يوفر طرق دفع مختلفة ومميزة وسهلة الاستخدام وهذا هو ما يميزه عن التطبيقات الأخرى.
تطبيق Emirates لحجز رحلات الطيران

تطبيق Emirates لحجز رحلات الطيران

برنامج طيران الإمارات متاح على كافة أنظمة التشغيل ، فهو أفضل برنامج حجز تذاكر طيران لأجهزة Android و iPhone وأنظمة التشغيل الأخرى ، Windows و Mac ، مما يمنح المستخدم راحة كبيرة .

لماذا يجب تحميل تطبيق Emirates:

تطبيق Emirates من أفضل التطبيقات التي لها أهمية بالغة فهو يقدم مساعدة كبيرة للمستخدمين في حجز رحلات الطيران الخاصة بهم ليحظو برحلة رائعة ومريحة مليئة بالمتعة ، تستطبع من خلال التطبيق استكشاف مجموعة من المناطق الجميلة و الهادئة لزيارتها في وقت لاحق.
  أيضًا ، بفضل تطبيق طيران الإمارات لنظام Android ، يمكنك الآن تحديد جميع الأماكن التي ترغب بالسفر لها واستكشافها ، فتطبيق Emirates سيكون بمثابة خريطة تنقل شخصية يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت و حين نظرا للخدمات المتنوعة التي يهتم بتقديمها لكافة الأشخاص الذي يستخدمونه.

تطبيق طيران الإمارات للأندرويد تستطيع القيام بعملية تنزيله وتثبيت على كافة الاجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل الآتية android و iOS و Mac و Windows وهو متوفر على مختلف منصات التحميل سواء Google Play او AppStore او AppGallery مما يجعله يعرف انتشارا كبيرا ويحصد عدد هائل من التحميلات كما أنه يعمل بشكل مجاني تماما دون الحاجة لدفع اي رسوم اشتراك او أموال ، ويعتمد التطبيق على نظام حماية عالي الجودة لضمان المحافظة على خصوصيات كافة المستخدمين وعدم تسرب أي معلومة من بياناته الشخصية إذ يتم تحديثه باستمرار لتفادي الأعطال التي يمكن أن يصاب بها و تتسبب في إسقاطه وتجدر الإشارة الى ان التطبيق يحتوي على عدة طرق للدفع فيتيح حرية الاختيار لعملائه.

مميزات تطبيق Emirates:

  • إمكانية تحميل تطبيق Emerates على أنظمة تشغيل مختلفة الى جانب توفر الموقع الرسمي للشركة المنتجة يمكن من خلال الاستعلام عن عدة خدمات.
  • يستطيع المستخدم من حجز مقعد محدد داخل طائرة رحلتك.
  • التطبيق متاح بعدة لغات عالمية  مما يجعله قابلا للستخدام من اي مكان فهو يتوفر على أكثر من 18 لغة مختلفة حتى تتمكن من التنقل بسهولة.
  • لا توجد إعلانات مزعجة في تطبيق حجز الرحلات في الإمارات العربية المتحدة.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Emirates
الترخيص: Free
اللغة: العربية
أنظمة التشغيل:  Android و iOS و Windows و Mac
حجم التطبيق: 65 ميجا بايت
عدد التحميلات: + 5000000

رابط تحميل تطبيق Emirates للأندرويد

تعليقات

التنقل السريع