القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات

 تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات
تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Weyyak واحد  من أروع التطبيقات التي تتيح لمستخدميها إمكانية تصفح  أشهر المحتويات والعروض التلفزيونية فتستطيع مشاهدة آخر الاعمال الفنية التي تشمل أجود الافلام والمسلسلات من كافة بلدان العالم  فلا يطلب منك تطبيق Weyyak أن تقوم إنشاء حساب جديد لتسجيل الدخول على عكس تطبيقات الافلام الاخرى فهو يمكنك من البدأ في استخدامه والاطلاع على محتواه المتنوع بمجرد اكتمال عملية تحميله وتثبيته وهذه ميزة رائعة جاء بها التطبيق ويعمل التطبيق بشكل خاص على عرض الافلام الهندية التي تهيمن على السينما العالمية بالإضافة الى الافلام التركية التي اصبحت تترأس قائمة أفضل الافلام العالمية وأكثرها مشاهدة  حيث ييعمل التطبيق على تقديم ترجمة عربية للافلام الاجنبية يساعدك تطبيق Weyyak على الحصول على أفلامك ومسلسلاتك المفضلة في وقت وجيز دون أي إنقطاع لأن التطبيق يتوفر على عدة جودات مشاهدة مختلفة يمكنك اختيار الجودة التي تريد وذلك حسب سرعة الانترنت لديك.

وصف التطبيق:

يقدم تطبيق احدى اهم الخدمات المطلوبة في وقتنا الحالي التي اصبحت من الاشياء الضرورية التي يحتاجها الشخص فهذا التطبيق الذي بين أيدينا يمكن جميع مستخدميه من متابعة ومشاهدة أفضل الافلام والمسلسلات بالإضافة الى العديد من البرامج التلفزيونية والرمضانية بشكل مجاني ولا تحتاج الى دفع اي رسوم اشتراك للاستمتاع بمزايا التطبيق فحجم التطبيق صغير جدا مما لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة تخزين الجهاز مما يجعله متوافق مع كل انواع الهواتف و انظمة التشغيل بكل إصداراتها فبدل انتظار موعد عرض الحلقات على التلفزيون تستطيع الولوج الى تطبيق Weyyak والانتقال الى مربع البحث ثم إدخال اسم الفيلم والحلقة التي ترغب في مشاهدتها وسيقوم التطبيق مباشرة بعرض الحلقة التي تريد مرفقة بالترجمة.
تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات

يتميز تطبيق  Weyyak بسهولة الاستخدام اذ يتوفر على واجهة استخدام انيقة تضم العديد من الخيار التي يمكنك استكشافها وتصفحها بكل حرية فيستطيع اي شخص ان يقوم بالتحكم الكامل في التطبيق و إدراة محتواه دون مواجهة اي تعقيدات او صعوبات.

أقسام تطبيق Weyyak:

  • الصفحة الرئيسية: تحتوي الصفحة الرئيسية للتطبيق على كم هائل من الافلام بأنواع مختلفة بالإضافة الى آخر الإضافات التي تم تزويد التطبيق بها.
  • قسم مسلسلات وياك المصرية: في هذا القسم ستجد كافة الأفلام و المسلسلات المصرية العربية الحديثة والقديمة منها وكذلك يمكنك تصفح أحدث حلقات هذه الافلام والمسلسلات والبدأ في الاستمتاع بمتابعة عروضك المفضلة.
تطبيق Weyyak لمشاهدة الافلام والمسلسلات
  • قسم الأفلام والمسرحيات المصرية: ستعثر داخل هذا القسم على الكثير من المسرحيات المصرية العربية الشهيرة سواء القديمة او الجديدة على سبيل المثال مسرحية الزعيم.
  • المسلسلات السورية والعربية: يعمل هذا القسم على إطلاعك بآخر الأعمال الفنية الدرامية السورية والعربية كالمسلسلات اللبنانية والخليجية وغيرها من المسلسلات الصادرة عن بلدان عربية.
  • وياك مسلسلات هندية عالمية: يضم هذا القسم حزمة متنوعة من أجود المسلسلات الهندية المرفقة بالدبلجة والترجمة بالإضافة إلى مسلسلات تركية وكورية وعالمية.
  • قسم الأفلام الهندية والعالمية: يحتوي هذا القسم على عدد كبير من أفخم الافلام الهندية اامترجمة للغة العربية إضافة الى افلام تركية وكورية.
  • قسم المسلسلات والبرامج الرمضانية: في هذا القسم يتم بث المسلسلات الرمضانية السنوية حصريا كل عام  بالإضافة إلى البرامج الرمضانية الشعبية مثل رامز وقلبي اطمئن وبرامج عربية أخرى.

مميزات تطبيق Weyyak:

  • تستطيع من خلال تطبيق Weyyak  ان تقوم بمشاهدة  جميع مقاطع الفيديو المختلفة التي تشمل المسلسلات أو الأفلام أو البرامج.  
  • يستطيع المستخدم الاستفادة من التطبيق بشكل مجاني دون دفع رسوم لمشاهدة مقاطع الفيديو.  
  • التطبيق متوافق انظمة الاندرويد.
  • التطبيق يتميز بأمانه ونسبة حماية عالية لحفظ خصوصيات المستخدمين.
  • يمكن تحميل تطبيق Weyyak من خلال متجر Google Play المعروف بين ملايين المستخدمين.
  • يمكن معرفة جميع البيانات والمعلومات المتعلقة بالتطبيق قبل تنزيله على الهاتف. 
  • يتم تحديث تطبيق Weyyak باستمرار و تزويد بعدة إضافات للرفع من جودته.
  • يدعم اللغتين العربية والإنجليزية لذا يمكن استخدامه في العديد من الدول. 

  معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Weyyak 
الترخيص: Free
اللغة: العربية و الانجليزية 
نوع التطبيق: ترفيهي
حجم التطبيق: 27 ميجا بايت
عدد التحميلات: + 10000000

رابط تحميل تطبيق Weyyak من Google Play

تعليقات

التنقل السريع