القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل

 تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل

تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل
تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Getcontact ستتمكن بالاعتماد عليه من معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالشخص وكذا تحديد هويته والذي قام بالاتصال من رقم مجهول وغير محفوظ في جهات الاتصال الخاصة بك هذا التطبيق سيتيح لك الاستفادة من حزمة متنوعة ومهمة من المزايا والخدمات الغير متاحة على باقي التطبيقات المشابهة الاخرى فعلى سبيل المثال ستكون قادرا على منع أرقام الغرباء من فتطبيق Getcontact رائد في مجال الحماية من المكالمات المجهولة حيث يمكنك من حظر كل الرسائل والاتصالات الصادرة عن أرقام غير معروفة مما يجعل هاتفك آمنا بشكل كبير وهذا كان سببا في شهرة التطبيق وجعله من بين أشهر التطبيقات على مختلف متاجر التحميل حيث وصل عدد المستخدمين للتطبيق أكثر من مليوني مستخدم وهذا رقم يستحق الإطراء والتشجيع كما فاز التطبيق بعدة جوائز.
تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل

تطبيق Getcontact لمعرفة هوية المتصل

يعمل التطبيق على ارسال إخطارات وإشعارات اليك في حالة ما حاول شخص ما التواصل معك وأنت لا ترغب في ذلك وهذه ميزة عالية الجودة ومهمة حيث تجنبك المكالمات الاحتيالية ، بالإعتماد على تطبيق Getcontact ستتمكن من حماية خصوصيتك وخصوصيات أفراد عائلتك من خلال تحديد عدد من المكالمات التي تريد استقبال مكالمتها وكذا تحديد الارقام التي لا تريد منها الاتصال بك وإزعاجك.

مميزات تطبق Getcontact:

  • تطبيق Getcontact واحد من أهم التطبيقات المنتشرة في وقتنا الحالي والتي يتم استخدامها بشكل مستمر نظرا للخدمات الرفيعة التي يقدمها حيث يقدم لك تطبيق Getcontact الحملية من الاتصالات الاحتيالية و المجهولة وذلك من خلال تحديد الارقام التي ترغب في استقبال مكالماتها ومنع أرقام أخرى من الوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك للحفاظ على خصوصيتك.
  • يستطيع أي شخص ان يقوم بتنزيل التطبيق من مختلف متاجر تنزيل التطبيقات ولا ننسى أن تطبيق Getcontact متوافق مع مختلف الاجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل التالية على سبيل المثال Android و iOS و Windows  بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك قم بالولوج اليه وانشاء حساب خاص بك وذلك من خلال ادخال بياناتك الشخصية و التي تشمل رقم هاتفك و اسمك وعمرك ، وبعدما تقوم بإكمال خطوات التسجيل في التطبيق ستنبثق لك الواجهة الرئيسية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات بحيث تستطيع إدارة كافة إعدادات التطبيق.
  • يتمتع هذا التطبيق أيضًا بميزة وهي قدرة المستخدم على التعرف بشكل تلقائي على الشخص الذي اتصل به حتى لو لم يكن مسجلاً ضمن جهات الاتصال الخاصة به.
  • تستطيع استخدام تطبيق Getcontact والاستفادة من كل المزايا والخدمات التي يقدمها بشكل مجاني تماما حيث ان هذا التطبيق لا يتطلب منك دفع اي رسوم إشتراك كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى من نفس التصنيف  التي تؤدي نفس الدور فللبدأ في استخدام التطبيق ما عليك سوى تشغيل الانترنت ومنح الاذن للوصول الى جهات الاتصال على هاتفك.
  • التطبيق متوفر بمجموعة من اللغات العالمية مما يجعله قابلا للاستخدام من أي مكان في العالم وبالتالي شهرة التطبيق والترويج له.

شرح تشغيل واستخدام تطبيق Getcontact:

  • للبدأ فس استخدام تطبيق Getcontact والاستفادة منه قم بتثبيته على جهازك بعد تنزيله من أحد متاجر التحميل  من خلال الروابط التي وفرناها لكم اسفل المقال  ويمكنك تنزيله من Google Play أو App Store ، حسب نوع نظام تشغيل هاتفك.
  • سيطلب منك تطبيق Getcontact إدخال بعض المعلومات المتعلقة بك لاستكمال خطوات انشاء حسابك.
  • بعد ذلك سيكون بمقدورك تحديد الأرقام التي تريد استقبال المكالمات منها الى جانب امكانية حظر الارقام المجهولة التي ترافقها عدة مشاكل وذلك للحفاظ على خصوصيتك.
  • ثم في حين تلقيت اي اتصال من رقم لاتعرفه يمكنك إستكشاف هوية المتصل وصاحب هذا الرقم.
  • تستطيع التعرف على الطريقة الصحيحة التي يستخدمها الاشخاص في حفظ ألارقام الخاصة بأصدقائهم ، من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الانتقال الى Feed settings وإختيار الخيار الأول وتنشيطه.

القوائم داخل تطبيق Getcontact:

  • يتوفر التطبيق على صفحة خاصة بإنشاء الحساب والتسجيل في من خلال برقم هاتفك.
  • يتضمن تطبيق Getcontact على قائمة الإعدادات والتي من خلالها يمكنك إدارة محتواك داخل التطبيب والتحكم في كل العناصر والخيارات .
  • قائمة خاصة بالارقام التي قمت بحظرها ومنعها من الوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • قائمة سجل المكالمات والتي وظيفتها حفظ المكالمات الصوتية.
  • القائمة الخاصة بالنسخة المدفوعة من التطبيق والتي يمكنك شراؤها من هذه القائمة والتمتع بميزات جديدة ومتقدمة وكذلك ميزة حظر الاعلانات المزعجة التي تشوش المستخدم.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Getcontact
الترخيص: Free
اللغة: العربية
حجم التطبيق: 34 ميجا بايت
عدد التحميلات:+100000000

رابط تحميل تطبيق Getcontact للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Getcontact للآيفون

تعليقات

التنقل السريع