القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين

 تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين

تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين
تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Vanilia من التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها وتوفيرها في مختلف متاجر التطبيقات فهو موجه للزوجين بشكل خاص حيث يحتوي على عدد كبير من الألعاب الزوجية المسلية والتي تظفي أثر الفرح والسرور على المستخدم مما جعل التطبيق يلقى إقبالا كبيرا من قبل الناس فهو يساهم في تكوين علاقة حب مرنة مليئة بالرومانسية  وكذلك يساعد على تقوية الروابط الودية بين الحبيبين.

وصف تطبيق فانيليا Vanilia:

إذا كنت واحد ممن يعيش حياة زوجية مملة خالية من أجواء السرور و ترغب في تغييرها نحو الأفضل من خلال خلق جو عاطفي لتقوية علاقتك مع زوجتك نقدم لك تطبيق Vanilia الجديد الذي تستطيع بالإعتماد عليه من تبديل حياتك العائلية حيث يقدم لك التطبيق مجموعة من النصائح والإرشادات لكسر روتين الحياة الزوجية من خلال العديد من الألعاب المزدوجة التي يتيح التطبيق للمتزوجين اللعب معًا وإضافة جو رومانسي مختلف عن العادة لعلاقة حبهما.
تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين

تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين

إكتسب تطبيق  شعبية كبيرة بين الناس وخصوصا الأزواج بحيث ساعدهم على خلق حياة جميلة ومبهجة بين ، والتي بدورها تعمل على تجديد الحب بينهما ، وهذا التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تشتغل بنظامي Android و iOS تقوم فكرة التطبيق على توفير مجموعة من الألعاب الإزدواجية التي يمكن لعبها من طرف شخصين.

يحتوي تطبيق Vanilia حزمة متنوعة من الألعاب الرائعة ، على سبيل المثال لعبة عجلة الحظ ولعبة طاولة الزهر ، حيث تعمل بشكل كبير على خلق جو مليئ بالسعادة والفرح  كل لعبة تتميز بوجود خصائص وصفات فريدة تميزها.

وتجدر الإشارة الى أن تطبيق فانيليا يحتوي على العديد من المغامرات الممتعة والمهام التعاونية والتي تقوم على أساس المشاركة إذ يمكن للزوجين أن يقوموا بحل تلك المهام والتنافس فيما بينهم لجعل الجو رومانسي والقضاء على الأجواء المملة والمتعبة ، كما يقدم هذا التطبيق الألعاب الرومانسية الذي يغلب عليها طابع الحب والمودة للاستمتاع بشكل مستمر.

مميزات تطبيق فانيليا Vanilia:

  • تطبيق فانيليا هو فضاء تفاعلي يساعد الثنائي على تصحيح العلاقة وخلق جو من الحب بينهما.
  • كسر الرويتن اليومي الممل الذي يفتقر لكلمات الود.
  • تطبيق Vanilla متاح للمتزوجين على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك هواتف Android و iPhone.
  • يتوفر تطبيق فانيليا على أكثر من 600 مسابقة وهناك فائز واحد فقط.
  • تطبيق Vanilla هو أحد أفضل تطبيقات الترفيه للمتزوجين.
تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين

تطبيق فانيليا Vanilia للزوجين
  • التطبيق مجاني ومتوافق مع جميع إصدارات Android و iPhone.
  • تطبيق Vanilia بسيط الاستخدام ، فهو يسأل فقط عن اسمك واسم شريكك ويمتاز بواجهة تحكم غاية في السهولة حيث يمكن لأي شخص إدارة إعداداته داخل التطبيق.
  • يتميز التطبيق باحتوائه على العديد من الألعاب الرومانسية التي تضيف جوًا جديدًا لعلاقة حبك.

خدمات تطبيق فانيليا Vanilia:

يقدم تطبيق فانيليا حزمة هائلة من الخدمات الموجهة للزوجين ومنها نذكر لكم.
  • الإخطارات: يعمل تطبيق Vanilia على إرسال عدد من الإشعارات للمستخدمين التي تهدف الى تذكير الزوجين بأخبار مجتمع  فانيليا ولإطلاعهم على كل ماهو جديد ومحدث.
  • المحادثات: بعد الكثير من التحديثات قام الفريق التقني بإضافة إحدى الخدمات المميزة للتطبيق وهي المحادثة والتي تسمح لمستخدمي التطبيق بالتواصل مع بعضهم البعض أي أنه عبارة عن أداة تواصية.
  • الفئات: تطبيق فانيليا للأزواج يستخدم نظام فئة المجتمع الداخلي حيث تم دمج جميع الجوانب المختلفة في هذا المجتمع وهناك مجال للمناقشات والمشاركات التي يمكنك عرضها أو المشاركة فيها.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Vanilia
الترخيص: Free
اللغة: العربية
نظام التشغيل: Android
عدد التحميلات: + 100000

رابط تحميل تطبيق Vanilia للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Vanilia للآيفون

تعليقات

التنقل السريع