القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ليج أوف ليجندز League of Legends

  تحميل لعبة ليج أوف ليجندز League of Legends

لعبة League of Legends
 تحميل لعبة ليج أوف ليجندز League of Legends

نبذة عن لعبة League of Legends:

تعتبر لعبة League of Legends واحدة من أفضل الألعاب في العالم نظرا للبيئة المتنوعة التي تتوفر عليها إذ تعتمد على القتال الجماعي كما يوجد في هذه اللعبة دوريين مختلفين وهما دوري الأبطال ودوري دولي بالإضافة الى كأس العالم الذي تتنافس عليه الفرق ، فهو يمنح للفريق الذي يتوفر على أفضل لاعبين من جميع أنحاء العالم ويتم مشاهدة هذه البطولات من طرف الكثيرين قد يصل عددهم الى الملايين بل  المليارات لأن League of Legends لعبة عرفت انتشارا كبيرا في مختلف بلدان العالم و حظيت بإقبال كبير مما أكسبها شعبية هائلة.

وصف لعبة League of Legends:

تظم لعبة League of Legends بيئة للقتال والمعارك  بين فريقين كل فريق مكون من خمس لاعبين ، يتوفر كل فريق على مجموعة من الأبراج التي تلعب دورا مهما في حماية منطقة الفريق الخاص بها ، ويتوجب على كل فريق بذل كل مجهوداته في الدفاع وحماية منطقته مع إطلاق هجومات مضادة على  المنطقة الخاصة بالفريق الخصم وكسر أبراجه لكي يفوز.
لعبة League of Legends

لعبة League of Legends

تحتوي اللعبة على حزمة من الموارد المتنوعة إذا تظم  140  بطلًا أو شخصية تستطيع القيام بشرائها من خلال المتجر الخاص باللعبة ومن أجل ذلك يمكنك دفع ثمن الشراء بالإعتماد على العملات المجانية التي تقدمها لك اللعبة ، وتتميز كل شخصية ب 4 مهارات حصرية بالإضافة الى مهارتين متوفرتين تستطيع استخدامهما في أي بطل ، وأشهرهما هو الفلاش الذي يسمح لك بالهروب من الخصم ويوجد سم وجرعة حياة إضافية.

اللعبة تتميز بتوفرها على ثمانية عشر مستوى ففي البداية  تبدأ اللعب من المستوى الأول وصولا الى المستوى الأقصى ، ستظهر لك اللعبة مجموعة هائلة و مختلفة من الأسلحة والمعدات التي تستطيع الإعتماد عليها في حماية فريقك ومنطقتك و وهذا مرتبط بالتجربة التي ستكسبها من استخدامك للأسلحة والمعدات التي ستعزز قوة بطلك.

الشخصيات في لعبة League of Legends:

تحتوي اللعبة على أكثر من 140 شخصية مميزة ، ولكل شخصية تتمتع بأربع مهارات أساسية ، ويختلف أسلوب وطريقة لعب كل شخصية مع إختلاف الدور الذي تلعبه في الفريق.

  اللون الأخضر: يشير هذا اللون إلى أن شخصيات اللعبة او البطل المحدد من طرف المستخدم من السهل السيطرة عليه والتحكم فيه

اللون البرتقالي: ييشر هذا اللون الى أن شخصيات اللعبة او البطل المحدد من طرف المستخدم متوسط الصعوبة أي  تحتاج إلى بعض الوقت للتعود عليها والتمكن من السيطرة عليه

اللون الأحمر: يشير هذا اللون الى أن شخصيات اللعبة او البطل المحدد من طرف المستخدم صعب جدا و يحتاج وقت طويل حتى يمكن السيطرة عليه 

 نظام الأيتمز items:

يوجد الآلاف من الأدوات والمعدات التي يتطلبها كل بطل لتقويته وبناء وحدة هجومية و دفاعية أو اختراق دفاعات العدو ، الأيتمز فيه عدة أنواع مختلفة ومتباينة فيما بينها  تقدر بالمئات ، وكل قطعة معدات تختلف في قدراتها ووظائفها.
لعبة League of Legends

لعبة League of Legends

على سبيل المثال يوجد الحذاء الذي يعطي البطل الذي يلبسه سرعة فائقة يمكنه إستغلالها في القيام بالمهام العسكرية ، وكذلك نجد السيوف التي تزيد من قوة هجوم البطل ، أو الملابس المدرعة التي تجل البطل حاجزا صامدا أمام ضربات العدو وصد غاراته بهجومات مضادة.

معلومات اللعبة:

اسم اللعبة: League of Legends
 المصمم: RUOT/GAME
الترخيص: Free
عدد التحميلات: 10 ملاين

رابط تحميل لعبة League of Legends للأندرويد

رابط تحميل لعبة League of Legends للآيفون

رابط تحميل لعبة League of Legends للكمبيوتر من الموقع الرسمي

تعليقات

التنقل السريع