القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب أغنى رجل في بابل Pdf

  كتاب أغنى رجل في بابل Pdf

تحميل كتاب أغنى رجل في بابل Pdf
كتاب أغنى رجل في بابل Pdf

تقديم موجز حول الكتاب:

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقعنا ، اليوم سنقدم لكم أحد أفضل الكتب واكثرها متعة حيث انه يقدم مجموعة من الاستراتيجيات الفعالة لتصبح غنيا ، إنه كتاب أغنى رجل في بابل.

وصف الكتاب:

الكتاب عبارة عن حزمة متنوعة من النصائح والاستراتيجيات لكي تصبح غنيا  مع تقديم مجموعة من الارشادات من أجل إيجاد الطريق الصحيح لتحقيق ذلك  عبر خطوات قوية ، تخبرك أنه يجب عليك أولاً التحكم في إنفاقك وتشكيل القواعد الأولى لثروتك ، والطريقة الصحيحة اللازم اتباعها من اجل البدء في عملية الاستثمار حتى وإن لم يكن لديك الكثير من المال ، وطريقة استغلال تلك النقود في استثمارات المشاريع ناجحة ، حيث يناقش المؤلف تفاصيل تهم الاشخاص الذين يطمحون لأن يكون لهم المال الاكثير.  وذلك بالبدء من الصفر حتى الوصول إلى مرحلة الغنى والثراء ، ستكون ثروتك واستثماراتك هي التي سوف تنفق عليك في المستقبل ، وستكون بمثابة خط أمان لك عندما تتقدم في السن لأنها تخبرك بمن يستحق أن تقترض من أنت. تهدر ثروتك عندما تقرضها.

كان أركاد أغنى رجل في بابل ، فجاء إليه أصدقاؤه القدامى الذين فشلوا في الثراء ، ليكتشفوا السبب الذي جعل من صديقهم هو اغنى رجل في بابل.  فلم يبخل عليهم وقد قدم لهم المساعدة اللازمة من أجل أن يصبحوا رجالا اثرياء بل ساعد كل أهل بابل ، وأخبرهم بأسرار الثروة بطريقة شيقة. يقدم كتاب أغنى رجل في بابل سبعة طرق وكيفيات للفوز والقضاؤ على محافظ فارغة يأتي الحظ فقط لأولئك الذين يعملون بنشاط للاستفادة من الفرصة التي توفرها لهم القوانين. 

القوانين الخمس لكسب المال:

  • أولا  يأتي المال ببساطة وبشكل مرتفع لمن يدخر على الأقل عُشر دخله من أجل التحرك بسهولة لبناء مستقبله ومستقبل أسرته. 
  • ثانيا المال دائما يتزايد وبشكل مرتفع مادام ان صاحبه يعرف الطرق الصحيحة لاستثماره بشكل حكيم .  
  • ثالثا يبقى المال تحت حماية صاحبه الحكيم الذي يستثمره في إطار النصيحة التي يقدمها له أصحاب المهارة في تداول الأموال.  
  • رابعا يهرب المال بسرعة من يد من يستثمره في استثمارات ليست له دراية بها او أهداف لا يعرفها أو لا يوافق عليها من يعرف كيف يحافظ عليها.  
  • خامسا تهرب الأموال من الشخص الذي يعرف بشكل عشوائي بحيث يريد ان يصبح ثريا بشكل سريع وفوري وهذه فكرة خاطئة عند الجميع أو اتباع الارشادات المغرية التي يقدمها له المحتالون والمخادعون ، أو يعتمد في استثماره على قلة خبرته ورغباته العاطفية.

كتاب أغنى رجل في بابل:

يتناول كتاب أغنى رجل في بابل للموؤل الشهير جورج كلاسون ابسط المبادئ الاقتصادية التي يجب مراعاتها من أجل تحقيق النجاح في سوق العمل , كما يقول جورج أن من اكثر الاشياء أهمية التي وجب  اتباعها من الطرف الاشخاص الطموحين والذين يمتازون بإرادة قوية لتحقيق مستوى مالي مرتفع هو التطوير المستمر للمهارات ، والتي بدورها ستطور الدخل الحالي ، والتي سيبني عليها الفرد عائدًا ماليًا مرتفعًا في ذلك الوقت. من أجل التوصل إلى.

  هناك سبعة قواعد لكسب المال: ادخر المال ، لا تنفق أكثر مما تحتاجه ، استثمر بحكمة ، تجنب الاستثمارات التي تتجاوز القيمة المالية التي تتوفر عليها ، امتلك منزلك ، أنت تحمى من خلال التأمين على الحياة ، اسعى واعمل جاهدًا لتكون أكثر حكمة وأكثر استنارة.
  إلى جانب حقيقة أن قواعد المال لا تطرأ عليها تغييرات او تحويلات ، فتجدر الإشارة إلى نقطة مهمة وهي أن المال تتزايد قيمته وكميته لأولئك الذين يعرفون بالضبط كيفية الحصول على المال... الغالبية لا تحقق مستويات حقيقية من الثروة ، لأنهم في الواقع لا يبذلون جهدًا حقيقيًا لتحقيقها. ستبدأ في الثراء عندما تعرف جيدا بأن نسبة كبيرة من الأموال التي تربحها وتحصل عليها في النهاية هي ملكك وتحتاج إلى ادخارها  بشكل مدروس؛  لهذا السبب لا تدفع ثمن سلع وخدمات الآخرين.
  عند طلب المشورة ، تحدث إلى الخبراء في المجال الذي يثير اهتمامك.  لا شيء أسهل من الحصول على استشارة أحد ذوي التجربة والخبرة !

نبذة عن الكاتب:


لدى جورج صموئيل كلاسون مجموعة متنوعة من المؤلفات التي شرع في كتابتها ومشاركتها منذ عام 1926. تميزت كتب التي ألفها الكاتب المتألق جورج صموئيل كلاسون بطابع الارشاد والنصح من خلال إرشاد قرائها حول كيفية التحول إلى الاقتصاد وتطوير الوضع المالي للأفراد والشركات.  كتابه "أغنى رجل في بابل" أسرار نجاح القدماء هو عبارة "ادفع لنفسك أولاً"
تلقى تعليمه في جامعة نبراسكا وخدم في جيش الولايات المتحدة خلال الحرب الأمريكية الإسبانية.وقد  تزوج كلاسون مرتين المرة الأولى تزوج من آن فينابل ، والمرة الثانية تزوج من آن بيرت.

معلومات الكتاب:

اسم الكتاب: أغنى رجل في بابل
المؤلف: جورج صموئيل كلاسون
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 9,6 ميجا بايت
عدد الصفحات: 160
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل الكتاب

تعليقات

التنقل السريع