القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق رزق مصر

  تطبيق رزق مصر

تحميل تطبيق رزق مصر
تطبيق رزق مصر 

تقديم موجز حول التطبيق:

اعزائي المتابعين اليوم سوف نضع بين أيديكم أحد التطبيقات التي اطلاقها خلال الفترة القليلة السابقة ، فهو تطبيق ممتاز جدا نظرا للخدمات التي يوفرها للمستخدم ، بحيث يمكن للشخص المستخدم للتطبيق القيام بمجموعة من الأعمال من خلال تطبيق رزق مصر.

نبذة عن التطبيق:

يعد تطبيق رزق مصر الأول من نوعه للخدمات المنزلية عند الطلب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بحيث ان هذا التطبيق الرائع والممتاز الذي تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات الانسان اليومية كما يعمل التطبيق على تقديم كافة البيانات التفصيلية للشركات التي تتعامل معها من أجل الحصول على طلباتك.

  الشركة المؤسسة لتطبيق رزق مصر:

أضاف السيد عبد الله أبو شيخ ،  رئيس ومؤسس شركة رزق الإماراتية ، على ان الشركة الخاصة به سوف تبدأ   إطلاق خدمات التطبيقات في مصر بعدما حققت نجاحا كبيرا أثر بشكل ايجابي على سمعة الشركة وذلك بعد  النجاح في السوق الإماراتي.

  وتابع قائلا الرئيس التنفيذي لشركة رزق الايماراتية  أن السوق المصري يعتبر هو أوسع سوق على مستوى الشرق الاوسط بأكمله وكذلك شمال أفريقيا ، ونتطلع للتوسع في أسواق مماثلة بعد مصر.
  وتابع أن الشركة تهدف إلى توفير منصة تلبي احتياجات المستخدم النهائي ، بالإضافة إلى فتح أكبر عدد من أبواب القوت.
  أن خدمات تطبيق رزق تم اعتمادها وإطلاق فعاليتها بشكل عملي  في الإمارات منذ سنة ونصف ، وتم التجاوب مع آلاف الخدمات للمستخدمين.

  وقال أبو شيخ ، إن المستخدم المصري يسعى للحصول على أفضل الخدمات بأعلى التقنيات المتاحة ، وتم إطلاق المنصة كحلقة وصل بين مقدمي الخدمة ومتلقي الخدمة.

  أكد عبد الله أبو شيخ ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة رزق الإماراتية ، أن شركة رزق للخدمات هي شركة إماراتية الأصل تم تأسيسها سنة 2019 وهي تهدف إلى اكتساح ساحة الاسواق في كل أرجاء الذري الاوسط مع السعي وراء الدخول لأسواق أجنبية لتحقيق المزيد من الاستثمارات التي تقدر بحوالي 20 مليون دولار.  التوجه نحو التحول الرقمي من خلال رقمنة الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات ونقل الأعمال إلى شبكات الإنترنت وشبكات الاتصال ، مما يساعد على تقديم خدمات أفضل للمواطنين بعد أن أجبرت أزمة كورونا على التوسع في برامج التحول الرقمي.

 خدمات تطبيق رزق مصر:

انطلاقا من  الحصول على فحص PCR السريع فإن التطبيق يلبي مجموعة كبيرة من الحاجيات اليومية التي يريد الانسان قضاؤها فهذا التطبيق يسهل كثير من تلك العمليات ابتداءا من تنظيف المنزل ، والعناية بجماليتك وبدنك إلى نقل أثاثك إلى مكان آخر ، نوفر لكم راحة تامة فما عليك الى التواصل معنا من خلال تطبيق رزق وتأكيد الخدمة التي تريد الاستفادة منها ثم يقوم  العاملين التي توفرهم الشركة لتتبع طلبك وفقا لمجموعة من البروتوكولات حتى إتمام مهمتك وفي القائمة أدناه هناك مجموعة من الخدمات التي يقوم بتأكيدها الاشخاص بشكل يومي ومتكرر.
  •   التنظيف: التنظيف الاحترافي لمنزلك أو مكتبك ، والأرائك والسجاد بالإضافة إلى أن فريق العمل يوفر مجموعة من الأدوات المتخصصة في التنظيف وكل ذلك على حساب الشركة .
  •  الاستشارات الطبية: بالإضافة ماذكرناه سابقا فإن التطبيق يوفر لك إمكانية الإستفادة من الإستشار الطبية من أجل التأكد من أن صحتك بخير وعلى ما يرام وهذا هو أهم جزء في التطبيق.
  •   العناية بالرجال: قصات الشعر وتقليم اللحية وعلاجات الوجه والتدليك والمزيد - أينما كنت ماعليك سوى التواصل مع فريق العمل وهو سيهتم بطلبياتك.
  •   الغسيل: خدمة الغسيل والتنظيف الجاف والتي تشمل النقل والتسليم.
  •   الصيانة: كهربائية ، سباك ، نجار ، تنظيف مكيفات ، أي شيء قد يحتاجه منزلك أو مكتبك.
  •    تنظيف السيارات: غسيل وتعقيم السيارات من الداخل والخارج.
  •   التعبئة والتغليف والنقل: يمكنك تخصيص ما تحتاجه وكذلك الاختيار من الباقة المتميزة.

معلومات تطبيق رزق مصر:

اسم التطبيق: رزق مصر
اللغة: العربية
الترخيص: Free
حجم التطبيق: 20 ميجا بايت
عدد التحميلات: +100000
عزيزي المتابع إن اعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق رزق مصر للأندرويد

رابط تحميل تطبيق رزق مصر للآيفون

تعليقات

التنقل السريع