القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Simodrama

  تطبيق Simodrama

تحميل تطبيق Simodrama
تطبيق Simodrama

تقديم موجز حول التطبيق:

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين ، في موقعنا سنقدم لكم في هذا المقال ، سنقدم لكم أحد التطبيقات الرائعة والتي اشتهرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة ، والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام والمسلسلات الرائعة التي يرغب بمشاهدتها ، تابع قراءة المقال لتتعرف اكثر وبشكل تفصيلي عن التطبيق وأهم الخصائص المميزة له.

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Simo drama هو تطبيق  يتوفر هذا التطبيق على مجموعة متنوعة ومتعددة من المزايا الرائعة والتي لا تتوفر في باقي التطبيقات الاخرى المشابهة والذي يسمح لمستعمليه مشاهدة كافة البرامج والأفلام والمسلسلات بجودة ودقة عاليتين وتجدر الإشارة إلى ان  سيمو دراما متاحًا لجميع أجهزة Android و iPhone ios.


يسمح لك تنزيل تطبيق سيمو دراما أيضًا بمشاهدة مجموعة جد ضخمة من اجود الافلام والمسلسلات العالمية من. مختلف الاصناف. سواء مسلسلات تركية أو كورية أو هندية أو أجنبية أو مكسيكية أو مصرية أو سورية أو عربية مدبلج أو مترجم بواسطة التطبيق.  ان تطبيق سيمو دراما هو من اشهر التطبيقات العالمية المتوفرة حاليا بمزايا هائلة وفريدة من نوعها قم بتنزيله على هاتفك المحمول لمشاهدته في وضع عدم الاتصال وفي تطبيق Simodrama.  يمكنك مشاهدة آلاف الأفلام والاستماع إلى الموسيقى ومتابعة الألعاب والمصارعة والتطبيقات و وقراءة الكتب انه حقا تطبيق جد ممتاز نظرا للخدمات المتنوعة التي يقدمها بشكل حصري.

مميزات التطبيق:

  • بعد تنزيل تطبيق سيمو دراما ، ستستطيع مشاهدة وتحميل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة التي تم بثها على ام بي سي والتي لم تكن متمكنا من مشاهدتها عندما تم بثها لأول مرة أو لأن وقتك ينفد او لانك كنت مشغولا بأمور أخرى ، شاهد واكسب يتيح لك امكانية تشغيل المقاطع في التطبيق ، إذا رغبت في ذلك ، فإن تطبيق Simo drama يحتوي على أنواع مختلفة من المسلسلات والبرامج الدرامية والاجتماعية والوثائقية والحركية .
  • يختلف تطبيق سيمو دراما عن نظرائه في هذا الميدان بعدة مزايا تجعله مختلفًا نوعًا ما ، وأهمها قسم الروايات والكتب ، بحيث قام مصمموا تطبيق سيمو دراما بإضافة ميزة جديدة غير متوفرة في باقي التطبيقات وهي إمكانية قراءة الكتب والروايات الشهيرة بمختلف اصنافها  بالإضافة إلى ذلك تستطيع تنزيل الأغاني الحصرية والاستماع إليها من أشهر المطربين العرب والغربيين.
  • يتيح التطبيق مشاهدة حصرية لأحدث المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية والتركية والآسيوية.
  •   تستطيع من خلال تطبيق سيمو دراما تحميل أي فيلم أو مسلسل لمشاهدته لاحقًا بدون الإنترنت.
  •   يوفر تطبيق سيمو دراما ملخصًا في صندوق الوصف الخاص بالفيديو او فيلم أو مسلسل يتحدث عن الأبطال وأسمائهم وتاريخ المسلسل وعدد الحلقات.
  •   التطبيق يعمل بشكل مجاني ولا تحتاج دفع اي رسوم من أجل الاشتراك فيه.
  •   هناك بعض الإعلانات داخل التطبيق ، لكن لا تتم مقارنتها بالتطبيقات الأخرى نظرًا لوجود عدد قليل جدًا منها.
  •   التطبيق صغير الحجم ويظم اللغة العربية حيث تم تصميمها بشكل خاص لاستهداف المشاهدين العربيين.
  •   التطبيق سهل الاستخدام وواجهته مميزة وكذلك تطبيق موثوق به لا يضر بالجهاز.

تحميل تطبيق سيمو دراما:

قم بتنزيل وتنزيل تطبيق Simo Drama Android مجانًا برابط مباشر من خلال موقعنا بحيث وفرنا لكم اعزائي رابط مباشر لتحميل التطبيق والاستمتاع بمزاياه المختلفة والرائعة .

الفئات المتوفرة بتطبيق سيمو دراما:

تطبيق سيمو دراما يتوفر على كم هائل من فئات المشاهدة المختلفة الشيئ الذي جعل منه يحتل الصدارة في مجال مشاهدة الأفلام والمسلسلات ومن الفئات الرئيسية في هذا  التطبيق المميز احتوائه على فئة المسلسلات العربية والأجنبية وفئة الأفلام العربية والأجنبية ومسلسلات الأنمي وفئة الأفلام والرسوم المتحركة المترجمة.  ، بالإضافة إلى فئة الأغاني العربية والأجنبية ، وقسم الرياضة مثل عروض المصارعة وكرة القدم ، وملخصات وأهداف لأهم المباريات.

  كما يتوفر تطبيق سيمو دراما على قسم خاصً للبث الحي لأهم القنوات العربية والأجنبية والرياضية فالجزء الاهم هو الجزء الرياضي اذا يحتل مكانة كبيرة لدى معظم الشباب حاليا لانهم يحبون مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالرياضة بكافة انواعها ، وقسمًا خاصًا لنشر الكتب والروايات المهمة ، بالإضافة إلى فئة الألعاب التي تتيح تنزيل الألعاب. وقسم اليوتيوب الذي يعرض أهم الفيديوهات والبرامج التي يتم عرضها عبر اليوتيوب.
  •   فئة المسلسلات العربية والأجنبية.
  •  فئة أفلام عربية وأجنبية.
  •  فئة البث الحي المباشر.
  •   يحتوي قسم الروايات والكتب على أكثر من 13000 كتاب إلكتروني.
  •   قسم ألعاب الفيديو والذي يضم أكثر من 50 لعبة فيديو شهيرة حول العالم.
  •   فيديوهات يوتيوب.
  •   قسم الرياضة.
  •   تصنيف الاغاني العربية والاجنبية.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: سيمو دراما
الترخيص: مجاني
اللغة: العربية
عزيزي الزائر إن اعجبك المقال لاتنسى الانظمام لموقعنا

تحميل تطبيق Simo drama من ميديا فاير

تحميل تطبيق Simo drama برابط مباشر

تعليقات

التنقل السريع