القائمة الرئيسية

الصفحات

  تطبيق Meta

تحميل تطبيق Meta
تطبيق Meta

تقديم موجز التطبيق:

مرحبا وأهلا بكم اعزائي الزوار في موقعنا اليوم سنقدم لكم مقال مفصل عن التطبيق الجديد الذي أطلقه المدير التنفيذي لشركة Facebook , إلا أنه رئيس مجموعة فيسبوك مارك زوكربيرج أكد على أن باقي أسماء تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى ستبقى على حالها.

 وصف تطبيق Meta:

تابعت الشركة قائلة على أن تغيير الاسم الخاص بفيسبوك الى الاسم الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرا  سيجمع بين تطبيقاتها وتقنياتها بشتى أنواعها وأصنافها تحت علامة تجارية جديدة.

  جاء هذا القرار خلال. إلقاء كلمة الرئيس التنفيذي لشركة Facebook مارك زوكربيرج في مؤتمر "Connect" السنوي للشركة في 28 أكتوبر.
  كما أضاء الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك ، " الإنجاز الذي يطمحون لتحقيقه لا يتضمن اسم فيسبوك بشكل كلي ... في الوقت الراهن ، إذا أضاف أن علامتهم التجارية ترتبط ارتباطًا وطيدا بالمنتج."



  يأتي هذا في وقت يخضع فيه فيسبوك لمزيد من التدقيق من قبل حكومة الولايات المتحدة بشأن ممارساته التجارية.

  وتابع: "عندما بدأت فيسبوك للمرة الاولى ، على الارجح أننا كنا نكتب نصًا على مواقع التواصل الاجتماعي.  لما كنا نتوفر على هواتف مزودة بكاميرات ، أصبح الإنترنت أكثر قدرة على الحركة من الناحية المرئية.  مع زيادة سرعة الاتصال ، أصبح الفيديو وسيلة أكثر ثراءً لمشاركة الخبرات.  لقد انتقلنا من سطح المكتب إلى الويب إلى الهاتف المحمول ؛  من النص إلى الصور إلى الفيديو.  لكن هذه ليست نهاية الخط.

  وستكون المنصة التالية أكثر شمولاً - إنترنت يتجسد في مكانك في التجربة ، وليس فقط من خلال النظر إليه.  نسميها Metaverse ، وستؤثر على كل منتج سنقوم بإعلانه او إطلاقه ، وستكون الجودة المحددة لـ Metaverse هي ان تحس بأنك في مكان آخر غير الذي أنت فيه حقيقة مع الشخص الذي تفصلك عنه مسافة طويلة فإنك ستشعر مع هذا التطبيق الجديد وكأنك معه تشرب القهوة أي تقريب المسافة . فأن تحس بأنك حاضر حقًا مع شخص آخر هو حلم التكنولوجيا الاجتماعية النهائي.  


  "في Metaverse ، ستكون قادرًا على فعل أي شيء يمكنك تخيله - الالتقاء بالأصدقاء والعائلة ، والعمل ، والتعلم ، واللعب ، والتسوق ، والإبداع - والحصول على تجارب جديدة تمامًا لا تتطابق حقًا. فكروا به على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف اليوم ".  لقد صنعنا فيلمًا يستكشف كيف يمكنك يومًا ما استخدام metaverse.  في هذا المستقبل ، ستكون قادرًا على النقل الفوري في شكل صورة ثلاثية الأبعاد لتكون في المكتب دون الانتقال ، إلى حفلة موسيقية مع الأصدقاء أو إلى منزل والديك.  غرفة المعيشة للحاق بالركب.  ستفتح المزيد من الفرص بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.  ستكون قادرًا على قضاء المزيد من الوقت في ما يهمك ، ووقت أقل في حركة المرور وتقليل انبعاثات الكربون.

  وأضاف: "فكر في عدد الأشياء المادية التي لديك اليوم والتي قد تكون مجرد صور ثلاثية الأبعاد في المستقبل".  تلفزيونك وإعدادات العمل المثالية مع شاشات متعددة وألعاب لوحتك والمزيد - بدلاً من تجميع الأشياء المادية في المصانع ، ستكون صورًا ثلاثية الأبعاد مصممة من قبل المبدعين حول العالم ، وستخوض هذه التجارب على أجهزة مختلفة - البقاء على قيد الحياة في الواقع المعزز نظارات موجودة في العالم المادي ، والواقع الافتراضي يكون مغمورًا تمامًا ، والهواتف وأجهزة الكمبيوتر للانتقال من المنصات الحالية.  لا يتعلق الأمر بقضاء المزيد من الوقت على الشاشات ؛  يتعلق الأمر في الواقع بتحسين الوقت الذي نقضيه.

تحميل تطبيق Meta:


لقد عملنا على توفير رابط مباشر من أجل تحميل التطبيق الجديد ، والذي سيكل محل فيسبوك ويمكنك الآن تحميل التطبيق سواء كنت تتوفر على جهاز الاندرويد او الايفون .

معلومات التطبيق: 

اسم التطبيق: Meta
الترخيص: Free
اللغة: العربية+ 17
نظام التشغيل: الاندرويد 

عزيزي الزائر إن اعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Meta للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Facebook للآيفون 

تعليقات

التنقل السريع