القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب كيف تصطادين عريس Pdf

  كتاب كيف تصطادين عريس Pdf

تحميل كتاب كيف تصطادين عريس Pdf
كتاب كيف تصطادين عريس Pdf

تقديم موجز حول الكتاب:

يعد هذا الكتاب الرائع والغني عن التعريف من أهم الكتب التي عرفت إقبالا كبيرا وخصوصا من طرف البنات لأنه يوجههن إلى الطريق الصحيح للبحث عن العريس الذي يحلم به ، وكيفية الاستعداد لاستقباله.

نبذة عن كتاب كيف تصطادين عريسا: 

يتحدث الكتاب بإيجاز عن موضوع الزواج الذي هو الحلم الأساسي التذي تسعى اليه كافة الفتيات وتريد ان تتزوج وتصبح لها عائلة مكونة من عدة أفراد سواء كانت متعلمة أو غير متعلمة سواء كانت تعمل أم لا. أي حفل زفاف تحضره وهي صغيرة ، ويتناول الكتاب أيضًا نضج الفتاة ، وتنضج الفكرة في ذهنها وتصبح أكثر أهمية كلما كبرت الفتاة مما يجعلها تبني خطة لمستقبلها في ذهنها وتحاول ايضا ان تكافح من أجل تطبيق تلك الخطة على ارض الوائع ، وخير مثال على ذلك فإن هناك مجموعة كبيرة من الفتايات الذي دائما ما يبحثون عن الفساتين الخاصة بالزواج في المجلات وعلى الإنترنت. اضافة الى اشكال المنازل والاثاث وكذلك الحديث من خلال الكتاب عن موضوع رضاء الفتاة بالثانوية فقط في انتظار وصول عريس الاحلام.

يعد كتاب كيف تصطادين عريسا هوس معظم الفتيات وذلك طموح الكثير من الفتيات من أجل أن يحصلوا على حياة  عائلية جيدة وبناء حياة أسرية جيدة ترتكز أساسا على الحب والتفاهم والاحترام.  طوال الحياة ، اتبع المقال معنا للحصول على كيفية اصطياد العريس pdf.

ملخص الكتاب:

يتوفر الكتاب على مجموعة كبيرة من النصائح والارشادات التي تجعل من الفتاة مؤهلة لاتخاذ قرار مستنير من أجل اختيار شريك حياتها المناسب على العريس:
  لا تقولي لصديقاتك إذا جاءك عرض زواج من عريس
  عندما تقترح عليك أحد صديقاتك عريسا ،ارفضي ولا تقبلي
  إذا قابلتي أكثر من عريس واحد ولم يثير إعجابك ، سيأتي لك الأفضل
  بغض النظر عن مدى اعتقادك أنك لست جميلة ، فهناك الكثير ممن ليسوا جميلين ولديهم إمكانية الزواج ، فلا تحزني
  يجب ان يتعب العريس قليلا حتى يحظى بك
  لا تكوني بسيطة ، فالفتاة القوية تبقى في راسخة في الذهن.  
 

كتاب كيف تصطادين عريسا:


حصل كتاب كيف تصطادين عريسا أعلى نسب المبيعات في العالم بسبب الرغبة العارمة للفتيات في مطاردة فتى الأحلام الذي يشبه الرجل الطيب التعيس معه تحت سقف واحد.

تحميل كتاب كيف تصطادين عريسا Pdf:

يعد كتاب كيف تصطادين عريسا من أشهر الكتب الحلوة في العالم ، حيث تقود الكاتبة مجموعة من النصائح للفتيات للحصول على زوج دون تعب وصعوبات.

معلومات الكتاب:

اسم الكتاب: كيف تصطادين عريس
الكاتب: مصطفى ابو حميدة
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 945,2 كيلو بايت
عدد الصفحات: 76
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل الكتاب

تعليقات

التنقل السريع