القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق My ntra

  تطبيق My ntra

تحميل تطبيق My ntra
تطبيق My ntra

نبذة عن التطبيق:

وفرت الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات قبل أيام قليلة رابطًا لتنزيل تطبيق My Ntra apk الجديد لهواتف Android و iPhone 2022 للسماح للعملاء بأداء مهامهم  المتعددة من أجل تفادي الذهاب المتكرر في نفس اليوم   Vodafone أو Orange أو Wii أو Etisalat.

  إنها خدمة رائعة من طرف الوزارة من أجل الرفع من مستوى خدمة الهاتف المحمول وجعل الولوج إلى الخدمات الأساسية والفرعية أمرا بسيطا غير معقد وكذلك سهولة التواصل مع الدعم الفني سواء لتقديم الشكاوى والتحقيقات. هذا جزء من التحول الرقمي الذي تستهدفه الحكومة المصرية للتسهيل على لمواطنين في جميع القطاعات العامة والخاصة.

الخدمات التي يقدمها تطبيق My ntra:


بعدما تقوم بتحميل التطبيق واستكمال عملية تثبيته على جهازك والولوج الى الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق ماي نترا ، سيظهر لك قسمان ، القسم الأول خدمات الشركات والقسم الثاني الخدمات الفردية. كما يوحي اسمها فنحن معنيون بالخدمة الفردية ، وهذا ما يهمنا للحصول على تخفيضات و تسهيلات لجميع الخدمات.
  •   خدماتي: خدمة تفاعلية غاية في الأهمية فهي الجزء الرئيسي في التطبيق والتي تتعدعتبر من أهم الخصائص التي يتسم هذا التطبيق والتي سنشرحها بالتفصيل في الفقرة التالية.
  •   حقوقي وواجباتي: ستجد في هذا القسم دليلاً متكاملاً للحقوق والواجبات التي تقع على عاتقك ، وبعض النصائح للحصول على خدمة جيدة.
  •   التعريف الخاص بي: تفاصيل فاتورتك الشهرية ونظام الخط وكيفية اختيار الباقة المناسبة لك ، بالإضافة إلى الخدمة المهمة التي تلغي خدمات ترفيهية غير ضرورية مثل إلغاء نغمات المكالمات والرسائل عبر رمز موحد * 155 #.
  •   نقاط البيع:لتتمكن من معرفة كل أماكن بيع شركات الهاتف المحمول الأربع المختلفة المتواجدة في مصر.
  •   دليل المستخدم: هذه الخدمة تقدم لك امكانية الوصول الى أهم الأكواد المستخدمة وطريقة تقديم شكوى ومعرفة المحافظ الإلكترونية والإنترنت الآمن.

 مميزات تطبيق My ntra:

يقدم تطبيق ماي نترا مجموعة متنوعة من المزايا التي يتسم التطبيق ومن أهمها نذكر.
  •   تستطيع نقل رقم هاتفك الخاص من وكالة إلى أخرى بنفس الرقم ولا يتطلب منك ذلك الذهاب إلى الفروع ، وتستطيع بسهولة تتبع التطبيق من خلال التطبيق.
  •   تستطيع كذلك معرفة نسبة الإنترنت التي تستخدمها ودذا سرعتها وذلك يتم عن طريق نفس التطبيق بشكل بسيط ودون الحاجة إلى تنزيل برامج أخرى أو فتح مواقع ثانوية.
  •   أظهر جودة مزودي خدمة الهاتف المحمول بخريطة للشبكات المتوفرة بالقرب منك وجودة اتصالهم.
  •  رقمي : بحيث تستطيع بشكل سريع وبسيط من العثور على الأرقام التي تم التسجيل بها على رقمك الوطني وباسمك ، فما عليك أنت عزيزي المتابع إلا  إدخال الرقم القومي الخاص بك بالكامل ، ثم أنقر على "استعلام" لتظهر لك قائمة الأرقام الخاصة بـ جميع الوكالات المسجلة سواء فودافون أو أورانج أو اتصالات أو وي.
  •   تستطيع تقديم شكوى بالاسم الخاص بك ضد شركة الإنترنت التي انت مسجل بها أو ضد مزود خدمة الاتصالات الخاص بك.

  •   يقدم نسختين من تطبيق ntra الخاص بي ، سواء لمستخدمي Android أو iPhone.
  •   توفر خيار في القائمة المتوفرة بالتطبيق خاص للشركات المعنية بخدمات التخليص الجمركي وتصاريح الاستيراد وتصنيع أجهزة ومعدات الاتصال وغيرها.
  •   توفر قسم خاص بآخر الأخبار المتعلقة بوزارة الاتصالات المصرية وقسم بأهم الأرقام لمعظم الوزارات مثل الصحة والداخلية والدفاع والطوارئ.
  •   التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.
  •   حجم التطبيق صغير وخفيف ويعمل على إصدارات مختلفة من Android.

عيوب تطبيق ماي نترا:

لا يزال تطبيق ماي نترا جديدًا ومُحدَّثًا ، لهذا قد تواجهك بعض العرقلات البسيطة التي تعطل بعض الخدمات ولا يتم تفعيلها ، لذلك يتم تحديثه بشكل دوري ومتكرر خلال الآونة الأخيرة.

  أحيانًا تتلقى رسالة تفيد بأن كلمة المرور غير صحيحة على الرغم من التأكد من صحتها بسبب حدوث مشاكل تقنية في التطبيق لكن عندما تحاول تسجيل الدخول مرة أخرى ستعمل بدون مشكلة.

كيفية انشاء حساب في تطبيق ماي نترا:

من اجل إنشاء حساب شخصي على التطبيق. سوف تحدد هويتك بشكل مفصل  بإضافة معلوماتك الشخصية بشكل صحيح دون اي خطأ ، والعنصر الأكثر أهمية هو تحديد ما إذا كنت شركة أم أنك مجرد فرد.  على هذا الأساس ، سوف تتمكن من معرفة كل الخدمات التي يقدمها التطبيق اعتمادا على المعلومات التي ادخلتها . سوف تتطرق من خلال الصفحة المتوفرة في واجهة التطبيق الى آخر الأخبار المتعلقة بخدمات المصرية للاتصالات ، مثل استحواذ شركة Vodacom الجنوب أفريقية على 55٪ من شركة Vodafone ، وعواقب هذا الحدث بعد ذلك على عملاء الشركة ، و أخبار أخرى تهم الجميع دون استثناء.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: My ntra
الاصدار: 1.1.4
آخر تحديث: 11 اكتوبر 2021
حجم التطبيق: 6,3 ميجا بايت 
المصمم: الحكومة المصرية
اللغة: العربية والانجليزية
عزيزي إن اعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق My ntra

تعليقات

التنقل السريع