القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب نهديات السيدة واو Pdf

  كتاب نهديات السيدة واو Pdf

تحميل كتاب نهديات السيدة واو Pdf
كتاب نهديات السيدة واو Pdf

تقديم موجز حول الكتاب:

نقدم لكم أعزائي اليوم كتاب نهديات السيدة واو  بصيغة Pdf ، اذا ان هذا الكتاب أقام ضجة كبيرة وضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى أصنافها ، وخصوصا في الشرق الأوسط.

نبذة عن كتاب نهديات السيدة واو:

أثارت الشاعرة والكاتبة التونسية وفاء بوعطور ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس والوطن العربي وذلك جاء بعدما قامت بالإعلان عن إصدار إحدى كتبها التي أصبحت موضوع نقاش لكل القنوات ومواقع التواصل إنه كتاب "نهديات السيدة واو".

  حملة شريرة نسخها الشعراء للشاعرة التونسية وفاء بوعطور على قصيدتها الجديدة

  كتب شاعر تونسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الكثير من المعلومات قائلاً: "قطعي الثاني من صدري واو مازال على قيد الحياة وإن شاء الله سأكون متوفراً في.

وأضافت: شكراً دؤوبًا لمهندس التغليف الداخلي والخارجي ، صديقي ، المصمم الرائع الذي يعتبر من أكثر محترفي التصميم  معز السكوحي ، على ذوقه الهائل وإنجازه القييم والجاد وصبره المطلق.
  شكرا لنهد المولود من فم الشعر ، شكرا لأبي الذي باركني بالبسمال وألقى بي في هاوية اللسان ، شكرا لكم جميع القراء ، من يدخل للصلاة  من خلالكم يشفى وحل الوجود والمعنى.
 
 كتب ناشط اسمه أحمد عبده رأيه في الكتاب قائلاً:
  كتاب "نهديات السيدة واو" تجربة إبداعية متنوعة تمتاز باختلاف كبير عن التيار الشعري السائد ، قصة جريئة تنذر باختلافها وانتهاكها للنموذج الذكوري الضمني ، وهو ما يذكر  في تشكيل الثقافة العربية عامة والخطاب الأدبي  بالخصوص.
  يرتفع صندوق الشاعر - في الفضاء النصي بالطبع - بأسمائه وآلهاته وفتوحاته ومظاهره ، ويصبح رمزًا أسطوريًا يعادل الوجود والحياة والوجود الأكثر روعة.





  وقالت صاحبة الكتاب: "يتم شن هجوم علي عن طريق تشويه سمعتي أنها تشهير عنيفة ورسائل مشبوهة من مشاركاتي وضغط كبير على الصفحة لا أستطيع التحكم فيه ، مشيرة إلى أن هناك صفحات وملفات شخصية مزيفة تنتحل شخصية وتشوه ومضات من جدارها". للعمل في وسائل الإعلام وتجاريا مع صورة غلاف الكتاب.

معلومات الكتاب: 

اسم الكتاب: نهديات السيدة واو
الكاتبة: وفاء بوعتور
اللغة: العربية
عدد الصفحات: 331
حجم الملف: 3,59 ميجا بايت
نوع الملف: Pdf
لا يمكن تحميل او معاينة الكتاب حفاظا على حقوق المؤلف ودار النشر

تعليقات

التنقل السريع