القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب التاريخ المحظور Pdf

  كتاب التاريخ المحظور Pdf

تحميل كتاب التاريخ المحظور Pdf
كتاب التاريخ المحظور Pdf

نبذة عن الكتاب: 

كتاب التاريخ المحظور هو أحد الكتب الرائعة التي تخفي بين صفحاتها العديد من الأسرار ، بحيث يتحدث الكتاب عن تاريخ البشرية منذ القدم و يخبرنا الكتاب على مجموعة من الأحداث التي حدث منذ عصور قديمة مثل اختفاء ما يقرب ملياري شخص حيث تم منحهم من على وجه الأرض مع كل التقنيات التي كانو يملكونها ​​، يقول الكاتب أن هؤلاء  لأشخاص قد كانوا أكثر تطورا و تقدما من عصرنا الحالي .

وصف التطبيق:

يتحدث لنا الكتاب في الفصل الأول حول مجموعة من الأحداث والوقائع التي أصابت الحضارات القديمة والتي كانت تمتاز بالتطور أي أن تلك الحضارات كانت تتوفر على تقنيات متطورة وعالية الدقة ، إلا أنها تعرضت لكارثة  كونية كاملة أنتجت موجات مائية عملاقة يصل ارتفاعها إلى 6000قدم.  وقد تمت تسمية هذه الكارثة بالطوفان العظيم لأنها أكبر كارثة تتعرض لها الحضارات على مر العصور وبعد ما تم القضاء على كل الأذكياء والعلماء  بدأ التطور مرة أخرى من طرف الأحفاد الذين كانوا يتوفرون على قدر من العلم فإستغلوه في إعادة تأسيس تلك الحضارات .

ويؤكد الكاتب أن نظرية التطور لا يمكنها مقاومة الحقائق التي تم إستنتاجها إنطلاقا من الإكتشافات والأبحاث التي تم تجميعها .. كما أكد الكاتب على أن تلك الحضارات كانت جد متطورة و تعتمد على تكنولوجيا ربما لم نصل لها حتى في عصرنا الحالي ، مما ساعدهم على بناء إمبراطورية م يسبق لها مثيل على مر التاريخ إلا أن تلك الحضارات قد انهارت بشكل كلي و نسي تاريخها بحيث إنحدرت من القمة إلى الأسفل حيث الحياة البدائية والوحشية.  في عام 2000 قبل الميلاد كان هناك انهيار كبير على نطاق عالمي.  وهذه المرة كانت نتيجة محرقة هائلة قضت على كل كانوا له البشر في ذلك الوقت . 

في الحزء الثاني من كتاب التاريخ المحظور يعرض لنا الكاتب  مجموعة من الدلائل والإثباتات التي تؤكد وجود تلك الحضارات العظيمة والتي تم نسيانها مع مرور الحقبات ، تم الكشف حزمة هائلة ومتنوعة من المجالات التي كانوا يدرسونها في ذلك الوقت مثل الجغرافيا وعلم الفلك والرياضيات بالإضافة إلى دراسة طرق استخراج  المعادن من باطن الأرض وكيفية صناعة الأواني الزجاجية والأحجار العملاقة وتقنيات البناء والاختراعات الميكانيكية و... وغيرها من المجالات الأخرى المتنوعة التي كونت قائمة طويلة تتكون من 1000 فقرة مما يثبت بقوة وجود تقنيات قديمة أكثر تقدما وتطورا من التقنيات المتوفرة في وقتنا الحالي .

نبذة عن الكاتب:


تميز J Douglas Kenyon ، الكاتب الأمريكي الشهير ، بإمتلاكه لأفكار رائعة وتميز أيضا بالذكاء على مدار العقود الأربعة الماضية ، حيث كان يعتمد في ذلك على مجموعة متنوعة من الوسائط مثل استضافته في برامج تلفزيونية للترويج للأفكار التي تم التغاضي عنها من قبل وسائل الإعلام الرئيسية. في عام 1994 ، بدأ في إنشاء "Atlantis Rising".

معلومات الكتاب:

اسم الكتاب: التاريخ المحظور
المؤلف: دوغلاس كينيون
نوع الملف: Pdf
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا 

رابط تحميل كتاب التاريخ المحظور Pdf باللغة الإنجليزية

رابط تحميل كتاب التاريخ المحظور Pdf باللغة الفرنسية

تعليقات

التنقل السريع