القائمة الرئيسية

الصفحات

  تطبيق Masary 

تطبيق Masary
تطبيق Masary

تقديم موجز حول التطبيق:

بحسب التقدم الكبير الذي عرفه العالم خلال العقدين الماضيين على مستوى خدمات الدفع عبر الأنترنت ، فقد تم ظهور إحدى كبريات الشركات الرائدة على مستوى هذا الميدان في الوطن العربي ، الشيئ الذي يوفر للمواطنين والتجار الوقت والجهد فبدلا من الوقوف ساعات طويلة في الطوابير بانتظار أدوارهم بإمكانهم إجراء كافة إجراءات الدفع فقطمن خلال هواتفهم الذكية . إنه برنامج مصاري الغني عن التعريف الذي يمتاز بالسهولة والبساطة في استخدامه .

نبذة عن تطبيق Masary :

تطبيق مصاري هو أحد التطبيقات الأكثر تطورا من إنتاج شركة Masary الشركات المصرية الرائدة ، التي تمت عملية تأسيسها سنة 2009 ،حيث تعمل هذه الشركة على تقديم كافة الخدمات لعملائها الذين لا يجرون معاملات مصرفية ، نمت شعبيتها لتصبح واحدة من أكبر شركات تسهيل الدفع الالكتروني عبر الإنترنت وكذلك فإن هذه الشركة حققت تقدما هائلة خلال السنوات الأخيرة الماضية مما جعلها تصنف ضمن كبريات الشركات الرائدة في استقبال وإرسال المدفوعات بشكل الإلكتروني .

وصف التطبيق :

يعد برنامج مصاري من أهم البرامج التي تمنح لمستخدميها إمكانية الدفع الإلكتروني الذي يتم عبر الإنترنت ، ويعتبر هذا التطبيق رائدا في هذا المجال ولمدة تزيد عن عشر سنوات ، فهو يعمل على توفير الراحة لمستخدميه فعلى سبيل المثال يستطيع العميل أن يقوم بدفع فاتورة    الهواتف المحمولة .  بالإضافة إلى إمكانية دفع فاتورة  الماء و الكهرباء ، ويستطيع العميل من خلال برنامج مصاري دفع كل أنواع المدفوعات عبر الإنترنت سواء كان التسوق عبر الإنترنت أو الحجز أو دفع المستحقات للشركات أو المواقع التي تقبل الدفع الإلكتروني وهنا تكمن أهمية تطبيق Masary في حياتنا اليومية .

خدمات تطبيق Masary :

للإستفادة من خدمات تطبيق Masary يجب ان تكون قد قمت بتحميل التطبيق على جهازك وتثبيته بالشكل المطلوب ، لبدأ استخداك له بصفتك عميل للشركة ثم بعد ذلك يمكنك القيام بالدفاع الإلكتروني  وفي الأسطر التالية اليكم بعض الخدمات الأخرى التي يقدمها تطبيق Masary .


  •  إمكانية دفع فاتورة الهاتف أو  فواتير الماء والكهرباء .
  •   تستطيع التسوق أونلاين والدفع من خلال تطبيقMasary. 
  •   يقدم التطبيق إمكانية دفع تكاليف الضرائب الحكومية .
  •   بإمكانك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بالتبرع لمجموعة من الجمعيات بالإعتماد على الدفع الإلكتروني.

مميزات تطبيق مصاري:

يتمتع برنامج Masary بمجموعة كبيرة من الميزات والخصائص الغير متوفرة في باقي التطبيقات المشابهة له من جعله من أشهر البرامج التي يرغب الكثير من الناس في الانضمام إليها :

  •   أنجزت شركة مصاري أكثر من سبعين ألف مركز دفع في محافظات مصر مما يسهل الدفع والتحصيل ويزيد من فرص تكامل الشركة .
  • تطبيق يتميز بحجمه الصغير ويمتاز بالسرعة الكبيرة في عملية الدفع والتحويل لعدم وجود ضغط على الشبكة .
  •   من خلال التطبيق يمكن تحويل العمولة إلى التاجر بشكل فوري ، قد تكون مدة التحويل بين ساعة وأكثر
  •   إمكانية الولوج إلى التطبيق من أي مكان ، حيث أنه مبرمج على الاشتغال على أجهزة الكمبيوتر وأيضًا على الهواتف المحمولة .
  •   يتميز برنامج Masary بتوفره على أربع واجهات مستخدم ، مما يبين مدى بساطة التطبيق والقدرة على إدارة إعداداته بشكل سلس ، فهو مناسب لقدرات جميع المستخدمين.
  •   يقدم برنامج مصاري خدمة ممتازة للتجارة الإلكترونية مما يحسن انتشار الدفع الإلكتروني ويوفر الكثير من الوقت والجهد ويقلل من الازدحام.
  •   تعمل شركة مصاري من خلال الخدمات التي توفرها على مستوى برنامجها على تقديم أفضل تجربة للعميل من خلال إستفادته من كل الخدمات المتاحة خدمة .
  •   مصاري لديه القدرة على معالجة المعاملات والمدفوعات الإلكترونية مع أكثر من مزود خدمة في نفس الوقت بكل سهولة ودقة .
  •   يحتوي البرنامج على مجموعة من الاتفاقيات التي تتيح له القدرة على الدفع للعديد من المؤسسات والخدمات الحكومية وغير الحكومية .

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Masary
المصمم: Masary
إصدار التطبيق: 10.8
الترخيص: Free
نظام التشغيل: Android

الموقع الرسمي لتطبيق Masary

رابط التحميل غير متوفر حاليا

تعليقات

التنقل السريع