القائمة الرئيسية

الصفحات

 تطبيق Memrise 

تطبيق Memrise
تطبيق Memrise 

نبذة عن التطبيق:

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقع alma3rifa ,الذي نقوم فيه بتقديم مجموعة من الكتب والروايات إضافة إلى ذلك فنحن نوفر في موقعنا شروحات تفصيلية خاصة بمجموعة من التطبيقات الرائعة التي تسهل على مستخدميها العديد من الأمور ، اما في مقالات اعزائي فسنقدم لكم أحد التطبيقات الرائدة في مجال تعليم اللغات إنه تطبيق Memrise .

نبذة عن تطبيق Memrise:

Memrise من أشهر التطبيقات على الصعيد العالمي وهو تطبيق تابع لموقع Memrise فمن خلاله تستطيع ان تتعلم مجموعة من اللغات العالمية أهمها اللغة الإنجليزية التي أصبح من الضروري التحدث بها في وقتنا الحالي بحيث تمت عملية برمجة التطبيق من طرف محترفين في البرمجيات ، أما بالنسبة للدروس التي يتوفر عليها التطبيق  فتم الإعتماد على أشهر الأساتذة و أفضلهم  في شرحها من أجل تقديم محتوى مفيد لكل من يحلم ويهدف الى اكتساب مهارات جيدة في كما  يتوفر التطبيق على أكثر من عشرين مليون مستخدم حول العالم.  يهدف التطبيق إلى تعليم لغات جديدة للمستخدمين  بسهولة وبسرعة   وهذه قائمة مكونة من أهم اللغات التي بإمكانك تعلمها من خلال تطبيق Memrise : الإسبانية والفرنسية والإيطالية والروسية والألمانية والعربية والصينية والإنجليزية واليابانية والكورية والبرتغالية والدنماركية والسويدية والبولندية والنرويجية والتركية والهولندية والأيسلندية والمنغولية .

من يحتاج تطبيق Memrise :

Memrise هو برنامج رائع لأي شخص يرغب تعلم إحدى اللغات التي تم التطرق اليها في الفقرة أعلاه ، أو من يريد تحسين كتابته أو نطقه أو فهمه للغة معينة.

من أهم ميزات Memrise أنه لا يهدف فقط الى تعليمك اللغة والتحدث بها بل يتطرق الى شرح اللغة من كل الجوانب إذ يعلم كيفية الكتابة بالطريقة الصحيحة وكذلك يعلمك كيفية نطق الحروف والكلمات ، أي أن تطبيق Memrise هو بمثابة أستاذ تتوفر عليه في المنزل فهو كنز لا يجب تفويت فرصة التعلم منه .

 يستخدم تطبيق Memrise العديد من العناصر لتعليم المستخدمين ، ومن أهم هذه العناصر وجود مجموعة كبيرة ومتعددة من الفيديوهات تشمل اللغة المراد تعلمها من كل الجوانب ، حيث تستمع إلى مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة محترفين أصليين لهذه اللغة ويجب عليك الإجابة على الأسئلة أو نطق هذه الجمل في بالأسلوب الصحيح.  

مميزات تطبيق Memrise:

  • إمكانية استخدام التطبيق بشكل مجاني تماما والإستفادة من محتواه الرائع و الحصري تمت برمجته بالإعتماد على فريق متكون من أفضل خبراء اللغات .
  •  هذا التطبيق يتبع أسلوب علمي تعليمي يقوم بتنشيط خلاليا الدماغ وتجعله قادرا على تعلم 44 كلمة جديدة كل ساعة  دون الشعور بالملل أو الإرهاق.
  •   تستطيع من خلال التطبيق أن تتحدى نفسك من خلال مكتسباتك ، وذلك من خلال وضع أهداف او انجازات يفترض بك القيام بها خلال فترة محددة .
  •   أكثر من 100 لغة تستطيع تعلمها بالإعتماد على هذا التطبيق ، بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والماندرين الصينية  والكانتونيزية واليابانية والكورية والإيطالية والأيرلندية والويلزية والهولندية والسويدية والفنلندية والكتالونية والأيسلندية والبولندية ، الروسية ، والعربية (متاحة بمجموعة من اللهجات المختلفة) ، وحتى اللغات المركبة مثل الإسبرانتو ، والكلنغون ، وتوكي بونا ، والدوثراكي ، والنافي وغيرها من اللغات الأخرى.
  •   يتم إستخدام تطبيق Memrise من طرف الملايين من المستخدمين الذي يرغبون في تعلم اللغات من كافة دول العالم .
  •   يتوفر التطبيق على أكثر من ألف مقطع فيديو بلغة أصلية لتعلم اللغة الإنجليزية وسيتم قريبًا إضافة مقاطع فيديو خاصة بلغات أخرى.
  •   تستطيع من خلال تطبيق Memrise أن تختبر مهاراتك ومكتسباتك من خلال إجتياز مجمعة من الإختبارات المتنوعة ، على سبيل المثال الاختيارات المتعددة ، والمهارات السمعية والاستماع ، والتذكر السريع ، بالإضافة إلى إختبار الكتابة ، وطرق اختبار أخرى.
  •   القدرة على تحميل الدورات التعليمية من هذا التطبيق للتعلم دون اتصال بالإنترنت في أي بلد كنت تتواجد فيه بالعالم.
  •   Memrise هو أحد أهم التطبيقات الممتازة في متجر Google Play لسنة 2015 وقد تم اختياره من طرف عدد كبير من المعلمين والطلاب كأفضل تطبيق لسنة 2015.
  •  توفر  أكثر من 1000 دورة تدريبية مدرجة في التطبيق بأكثر من 100 لغة وجميع هذه الدورات مجانية.
  •  حسِّن مهاراتك في الاستماع من خلال محادثات صوتية مسجلة عالية المستوى مقدمة من متحدثين أصليين في تطبيق Memrise.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: Memrise
المصمم: Memrise
نظام التشغيل: Android
حجم التطبيق: 25,1 ميجا بايت
الترخيص: Free
عزازي المتابع ان أعجبك المقال لا تنسى الإنضمام لموقعنا وارسال تعليقاتك إلينا 

رابط تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات 

تعليقات

التنقل السريع