القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب بدون سابق إنذار Pdf

  كتاب بدون سابق إنذار Pdf

تحميل كتاب بدون سابق إنذار Pdf
كتاب بدون سابق إنذار Pdf

تقديم موجز حول الكتاب: 

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقعنا الذي نقوم فيه للتقديم مجموعة من الأعمال الأدبية ، حيث نوفر لكم مجموعة من الكتب والروايات من فئات مختلفة ، اليوم سنضع بين أيديكم إحدى الكتب الرائعة التي تحمل بين طيات صفحتها مجموعة من الأحداث المشوقة ، إنه كتاب بدون سابق إنذار للكاتبة المصرية أنيسة حسونة .

نبذة عن الكتاب:

كتاب بدون سابق إنذار للكاتبة الشهيرة والمعروفة أنيسة  حسونة في هذا الكتاب الرائع تتحدث لنا الكاتبة عن إحدى المراحل و الفترات الصعبة التي خاضتها  ، وهناك أيضا آلاف من الناس حول العالم الذي يعيشون نفس التجربة التي عاشتها المؤلفة ، فتذهب بنا الكاتبة أنيسة حسونة في رحلة تروي لنا ما مرت عند إصابتها بمرض السرطان وهو أحد أخطر الأمراض الذي أصبح منتشرا في عصرنا الحالي بنسبة جد كبيرة ، والذي ترك تأثيرا كبيرا في حياة الكاتبة فأصبح كابوس تعيشه بشكل يومي ، ورغم خطورة هذا المرض وتأثيره على البنية الجسدية والنفسية إلا أن أنيسة حسون لم تستسلم له و كافحته بكل ما لديها من إيمان وآمال .

كتاب بدون سابق إنذار :

تتحدث لنا الكاتبة أنيسة حسونة في كتابها عن التجربة الشخصية التي عانت فيها كثيرا حيث كانت تجربتها جد قاسية ، مرت الكاتبة بالكثير من الآلام والأوقات العصيبة إلا أنها لم تفقد الأمل أبدا وظلت متمسكة بإيمانها وآمالها ضد مرض السرطان الذي دمر حياة مجموعة كبيرة من الناس في جل دول العالم ، وتشاركها كيف خرجت من تلك التجربة بحزمة من الدروس القيّمة والمهمة في الحياة التي يجب على الجميع معرفتها . لأن المرض ما هو إلا بلاء من الله علينا أن نتقبله برضا ذاتي . ويجب علينا أن تتخلى بالصبر والتحمل وإن نكون متيقنين بأن الشفاء بيد الله وحده و يفترض بنا أن نبقى دائما صامدين وألا نسمح لوساويس الشياطين أن تسيطر على أذهاننا  .. ولا ننسى أهمية وجود العائلة والأحباء والأصدقاء الذين يعتبرون كنز الحياة الحقيقي ، خاصة في أوقات الشدة.  مع حبهم ودعمهم المعنوي يستطيع المريض أن يتحمل آلامه ويتغلب على صعوباته .. وأن كلمة طيبة وابتسامة طيبة يمكن أن يكون لها تأثير يفوق تأثير العلاجات الطبية.


  الكتاب هو رسالة لكل إنسان توصينا فيه الكاتبة على عدم اليأس من رحمة الله عز وجل ، وأن فقدان الأمل يعني خسارة الحياة ، وأنه يجب عليك دائمًا تذكر قول الله عز و جل في كتاب الكريم " إن بعد العسر يسرا " .

نبذة عن الكاتب:

كانت الكاتبة الشهيرة أنيسة حسونة أحد الأعضاء المكونين لمجلس النواب المصري وكانت أمينًا عامًا للمجلس المصري للشؤون الخارجية والمدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب.  توفيت عام 2022 بسبب المرض وتخرجت من جامعة القاهرة،  في العلوم السياسية .

معلومات الكتاب: 

اسم الكتاب: بدون سابق إنذار
المؤلف: أنيسة حسونة
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 7,3 ميجا بايت
عدد الصفحات: 359
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا 

إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل كتاب بدون سابق إنذار Pdf

تعليقات

التنقل السريع