القائمة الرئيسية

الصفحات

 تطبيق Rossgram

تطبيق Rossgram
تطبيق Rossgram

تقديم موجز حول التطبيق:

أهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقع alma3rifa الذي نقوم فيه بمشاركة مجموعة محتوى غني بالمعرفة مثل الكتب والروايات ، وكذلك نقدم شرحا تفصيلا لمجموعة من المواضيع الأخرى ، اليوم سنضع بين أيديكم أحد التطبيقات الحديثة التي تم إطلاقها في روسيا بعد منع المواطنين الروسيين من استخدام تطبيق أنستقرام .

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Rossgram من أحدث التطبيقات التي تطويرها خصوصا لمنافسة تطبيق انستقرام المعروف على المستوى العالمي ، ويرجع السبب الرئيسي وراء برمجة هذا التطبيق الى منع شركة ميتا للمواطنين الروس من إستخدام تطبيقها انستقرام الذي يعد من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي بدون منازع ، إلا أن تطبيق روسغرام سيكون من أشد منافسي أنستقرام .

وصف تطبيق Rossgram:

في الآونة الأخيرة قامت روسيا باتخاذ قرار مفاده حظر تطبيق انستقرام الشهير بشكل كامل ومنع جميع الروسيين من استخدامه ، ونفذت Roskomnadzor ، الجهة المنظمة للإعلام الروسي ، حظرا شاملا لتطبيق  Facebook أيضا .



  يعتبر تطبيق Rossgram الجديد منافس لتطبيق انستقرام خاصة وأنه يتم استخدامه من طرف أكثر من 80 مليون مواطن روسي ، وهذا عدد كبير جدا مما يجعله التطبيق الأساسي للدردشة في روسيا و يعتمد عليه بشكل كبير في التواصل بين الناس ولا ننسى أن تطبيق Rossgram لا يتم إستخدامه إلا من قبل المواطنين الروسيين بحيث يستطيعون مشاركة منشوراتهم كالصور و مقاطع الفيديو ، ويمكنهم التفاعل أيضا مع منشورات الأصدقاء وكذا إرسال تعليقاتك دون مواجهة أدنى صعوبات .

مميزات تطبيق Rossgram:

يتوفر تطبيق Rossgram على مجموعة هائلة من المزايا التي لاتتوفر في باقي التطبيقات الأخرى ، إذ يزخر بمزايا عالية الجودة أهمها نذكر .
  • تستطيع من خلال تطبيق روسغرام وبضغطة زر واحدة تحميل الصور ومقاطع الفيديو .
  •   يمكنك تطبيق Rossgram حظر الإعلانات من القصص والأشرطة.
  •   يتوفر تطبيقRossgram ميزة إرسال رسائل صوتية و خاصية عدم فتح الوسائط منتهية الصلاحية.
  •   يسمح لك بمشاهدة صورة الملف الشخصي كاملة بنقرة واحدة فقط.
  •   تستطيع إخفاء حالة نشاط حسابك.
  •   يمكن قفل التطبيق برمز PIN المكون من 4 أرقام.
  •   يمكن إعادة تنظيم موجز الويب الخاص بك والذي يتضمن البحث و المشاركة والإعدادات والأخبار بكل سهولة مايجعله تطبيق متميز.
  •   يوفر لك التطبيق القدرة على ترجمة كل التعليقات لمجموعة كبيرة من اللغات العالمية.
  •   يتيح تطبيق روسغرام إمكانية تحميل الصور بالإعتماد على خاصية النقر الثلاثي.

 تنزيل تطبيق Rossgram:

قم بتحميل وتثبيت تطبيق rossgram لنظامي Android و iPhone برابط مباشر وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم بعدما أعلنت شركتا منع المواطنين الروسين من  الوصول إلى تطبيقاتها الرائدة في التواصل الإجتماعي Instagram و Facebook ، قام رواد الأعمال الروس بتطوير وبرمجة أحد التطبيقات التي تعتبر منافسا بالدرجة الأولى لتطبيق انستقرام فيمكنك من خلاله مشاركة الصور والفيديوهات  وكذلك الدردشة مع الأصدقاء .  يقدم Rossgram جميع الإمكانيات للتواصل أو العمل أو التدوين أو نشر الأخبار .  في نوفمبر بإنشاء وتطوير ، قامت شركة غازبروم ميديا ​​Yappy كمنافس مباشر لمنصة مشاركة الفيديو TikTok.  الذي حظي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

كيفية التسجيل في تطبيق Rossgram:

في هذه الفقرة سنوفر لكم كافة الخطوات المطلوبة لإنشاء حساب خاص بكم في تطبيق Rossgram الجديد  .


بعدما تقوم بتحميل تطبيق Rossgram من أحد متاجر التطبيقات مثل Google Play او App Store وتثبيته على جهازك قم بفتح التطبيق ، ستنبثق لك واجهة سهلة الإستخدام تستطيع من خلالها إنشاء حساب خاص بك على التطبيق ، وكذلك يمكنك تسجيل الدخول إما بحسابك على فيسبوك أو حسابك على Google وتوجد الطريقة الثالثة أيضا وهي التسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني وكلمة السر لضمان أمان حسابك ، وبعدما تقوم بإتمام عملية التسجيل سيتم توجيك مباشرة إلى صفحة أخرى تطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية كالإسم والنسبة ورقم الهاتف ثم سيكون بإمكانك الدخول الى حسابك على تطبيق Rossgram بكل سهولة والبدأ في استخدامه وكذا مشاركة الصور والفيديوهات .

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الإنظمام لموقعنا وارسال تعليقاتك إلينا 

الموقع الرسمي لتطبيق Rossgram

رابط تحميل تطبيق Rossgram للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Rossgram للآيفون

تعليقات

التنقل السريع