القائمة الرئيسية

الصفحات

 تطبيق LearnMatch 

تطبيق LearnMatch
تطبيق LearnMatch 

نبذة عن التطبيق:

يعتبر تطبيق LearnMatch واحد من أفضل التطبيقات على مستوى العالم التي تقوم بتعليمك مجموعة متنوعة من اللغات العالمية المهمة ، فيمكنك من خلاله تعلم اللغة الألمانية بشكل احترافي  بطريقة سهلة و محكمة حيث يتوفر التطبيق على كمية هائلة من الدروس التي تساعدك في اكتساب عدة مهارات مثل الكتابة و النطق الصحيح الحروف والكلمات اللغوية  إن تطبيق LearnMatch يقدم لمستخدميه ميزة ذهبية و رائعة حيث يمكنك اللعب داخل التطبيق مع صديقك و الفائز يكون هو الذي حصل على أكبر قدر من الإجابات الصحيحة وهكذا تكتسب روح التنافسية و تتمرن على بشكل ممتع.

مميزات تطبيق LearnMatch:

LearnMatch هو أفضل تطبيق متخصص في تعليم مجموعة من اللغات وخاصة اللغة الألمانية ، حيث حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين استفادوا منه بشكل كبير يقدم البرنامج حزمة متنوعة وغنية بالمعلومات بالإضافة إلى العديد من الدورات التدريبية بالعديد من لغات العالم المختلفة يتوفر التطبيق على الكثير من المزايا الهائلة أهمها.
  • التواصل مع أصدقاء داخل التطبيق
تستطيع من خلال تطبيق  LearnMatch البحث عن أصدقاء لديهم نفس الهدف ويطمحون لتعلم اللغات و التواصل معهم ، بحيث يمكنك العثور على أصدقاء سيساعدونك كثيرًا في تعلم اللغة الألمانية أو أية لغة أخرى مثل الإنجليزية والإسبانية وسيحفزونك أيضًا.
  • إثراء حصيلتك اللغوية
يتميز برنامج LearnMatch بحقيقة أنه يحتوي على كمية كبيرة جدًا من الكلمات الألمانية مع الى جانب شرح معانيها باللغة العربية ، وهكذا فإنك ستزود رصيدك المعرفي حول اللغة الألمانية وكذلك الأمر بالنسبة لباقي اللغات الأخرى  وهذا المفردات التي يقدمها لك التطبيق ستساعدك كثيرًا  في السفر إلى الخارج للعثور على وظيفة أو لإكمال دراستك.  يتيح لك البرنامج إتقان اللغات بنطقها الصحيح وسيساعدك كثيرًا في الحصول على درجات عالية في العديد من اللغات المختلفة بطريقة سهلة وممتعة.
  • تطبيق مختص في تعليم اللغة الألمانية
لسوء الحظ جميع البرامج والتطبيقات الأخرى صعبة في عملية تعليم اللغات  خصوصا المبتدئين الذين لا يتوفرون على معرفة جيدة باللغة التي يرغبون في تعلمها ، تطبيق LeanMatch تم تزويده بخطط محكمة ومدروسة من طرف أساتذة محترفين في عدة اللغات مثل اللغة الألمانية التي يمكنك اكتسابها وتطوير مهاراتك فيها بشكل سهل وبسيط دون تعقيد  حيث أنه وفقًا لهذه الخطة ، يجب عليك أولاً تعلم الأبجدية لأي لغة ، وهي تعرض لك الأبجدية بسلاسة ، جنبًا إلى جنب مع الصور والنطق الصحيح ، لتسهيل التعلم.


 بعد ذلك يذهب معك مباشرة إلى الكلمات والمفردات الألمانية ، تحتاج إلى حفظ قدر كبير من هذه الكلمات ثم تأتي مرحلة أخرى تهتم بتعليمك كيفية بناء و هيكلة الجمل بالطريقة الصحيحة ، ثم ننتقل إلى الخطوة التالية وهي تعلم قواعد اللغة بحيث سيكون بمقدورك بناء الجمل والعبارات بشكل صحيح وتثبيتها.
  • يدعم تعلم 6 لغات أخرى غير الألمانية
يمكنك من خلال تطبيق تعلم عدة لغات عالمية مهمة أهمها اللغة الفرنسية واللغة الألمانية والإسبانية واللغة الإيطالية والبرتغالية وكذلك حيث يتم استخدام التطبيق من طرف آلالاف الأشخاص بشكل يومي.
  • القاموس الشامل
يحتوي البرنامج على قاموس شامل في اللغة الألمانية فيه كم هائل من المفردات والكلمات التي تطور من مهاراتك في هذه اللغة وتجعله مؤهلا للتحدث بها مع محترفين آخرين.

تحميل تطبيق LearnMatch:

عمل تطبيق Learn Match على تعليمك سبعة لغات مختلفة وأهم هذه اللغات هي الإنجليزية والألمانية ، ونحن متخصصون في اللغة الألمانية ، حيث يقدم محتوى وفيرًا فيها التطبيق يمنحك ميزة التواصل مع مستخدمين آخرين من أجل تعزيز نعرفك ومكتسباتك ، مما يساعد على سرعة عملية التعلم ، خاصة إذا كنت أنت وأصدقاؤك تدرسون نفس اللغة وترغبون في خلق منافسة بينكما.

معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: LearnMatch
المصمم: Vision Education
الترخيص: Free
نظام التشغيل: android
اللغات: متعدد اللغات
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الإنظمام لموقعنا وارسال تعليقاتك إلينا

رابط تحميل تطبيق LearnMatch

تعليقات

التنقل السريع