القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Otter Voice Notes

 تطبيق Otter Voice Notes

تطبيق Otter Voice Notes
تطبيق Otter Voice Notes

تقديم موجز حول التطبيق:

اهلا ومرحبا بكم اعزائي المتابعين في موقع alma3rifa ، الذي نقوم فيه بتقديم محتوى قيم وغني بالمعلومات إذ نوفر لكم مجموعة من الإنجازات الأدبية الرائعة المكونة من أشهر الكتب والروايات ، اليوم اعزائي نقدم لكم أحد التطبيقات التعلمية التي يحتاجها الطلاب بشكل كبير من أجل الرفع من مستواهم المعرفي إنه تطبيق Otter Voice Notes الشهير.

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Otter Voice Notes من أشهر التطبيقات التي أصبحت متوفرة في وقتنا الحالي وهي تستهدف بالخصوص الطلاب ، وهو تطبيق تم إطلاقه بشكل مجاني بالتعاون بين شركتي Google و Nuance ، فهناك العديد من الطلاب الذين لا يوفق بين الإستماع للأستاذ أثناء المحاضرة وبين كتابة الدرس ، ولهذا جاء تطبيق Otter الذي يمكنه تدوين كل ما يقوله الأستاذ فكل مايحب على الطالب فعله هو تشغيل التطبيق أثناء المحاضرة ، حيث يقوم التطبيق بالتعرف على الكلام بالإعتماد على تقنية الذكاء الإصطناعي .

 في معظم الأحيان نجد أن التطبيقات التي تم توفيرها بشكل مجاني تفتقد إلى الدقة  والجودة العالية في تقديم الخدمات فهناك العديد من التطبيقات التي تهتم بنفس الموضوع الذي مناقشه اليوم لكنها لا تعمل بالدقة المطلوبة ، فهي دائما ماتحتاج الى تدخل بشري من أجل تصحيح الأخطاء المرتكبة ، وكذلك هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على تسجيل الصوت و تدوينه  بدقة لكنها مكلفة جدا وتحتاج الى مال كثير حتى يستطيع المستخدم الأستفادة منها .

ولهذا السبب تم تطوير تطبيق Otter الذي يعد من أشهر تطبيق في عالم تسجيل الصوت و تدوينه فهو متاح بشكل مجاني لا يتطلب منك دفع أي رسوم أو تكاليف وقد تم الإعلان عنه خلال المؤتمر العالمي للجوال ، وما يجعل التطبيق أكثر تطورا و شهرة عن باقي التطبيقات الأخرى المشابهة له هو توظيفه لتقنية الذكاء الإصطناعي والتي تعد من أكثر التقنيات تطورا في عصرنا الحالي إذ يتم الإعتماد عليها في مجالات عديدة ومتنوعة .

 من أجل البدأ في استخدام تطبيق Otter ، كل ما عليك هو الضغط فوق  زر الميكروفون ليبدأ التطبيق في الإشتغال و تسجيل الصوت و تدوينه بشكل سريع و دقيق ، وكذلك يقوم التطبيق بفصل النصوص المكتوبة وفقًا للمتحدثين إذا كانوا أكثر من شخص وأيضًا القدرة على البحث في النص المكتوب على أي كلمة تريدها ، ويمكنك مشاركة النص مع الآخرين من خلال رابط يوفره التطبيق لفتح النص المكتوب على أي متصفح إنترنت تريده.

مميزات تطبيق Otter Voice Notes:

  • تطبيق Otter يوفر الوقت والمال لأنه يستطيع أن يقوم بعملية نسخ الصوت بشكل فوري ، والوصول بسرعة إلى التسجيلات والملاحظات .
  • وبما أن تطبيق Otter Voice Notes مدعوم من Ambient Voice Intelligence ، فهو يتم تحديثه وتطويرها مع إضافة مجموعة من المزايا الجديدة بشكل مستمر.  يمكن تدريب Otter على التعرف على الأصوات وتعلم المصطلحات الخاصة والمساعدة في العمل والتعاون بشكل أكثر ذكاءً. 
  •  يستطيع المستخدم البدأ في تشغيل تطبيق Otter و تسجيل المحادثات وتكوينها سواء من خلال تثبيت التطبيق على الهاتف أو من خلال الموقع الرسمي للتطبيق على  متصفح الويب. 
  • يتوفر تطبيق Otter على واجهة جد بسيطة للاستخدام.
  •  يمنحك التطبيق 600 دقيقة مجانية بشكل شهري لتسجيل أي شيء ترغب في تدوينه .
  •   التطبيق يتم الإعتماد عليه بشكل كبير من طرف الصحافة وكذلك الطلاب الذي يرغبون في كتابة ما يقوله الأستاذ في المحاضرة.
  •  يتيح لك تطبيق Otter إمكانية حفظ المستند الصوتي وكذلك التدوينات ، و مشاركتها مع أصدقائك.
  •   يمكنك تسجيل أو استيراد الملفات الصوتية مباشرة من هاتفك و البدأ في تحويلها إلى تدوينات مكتوبة.
  •  يمكنك تطبيق Otter من التقاط صور في وسط النص المكتوب للتعبير عن شرح لشيء أو شيء ما.
  •   يمكن للتطبيق الاحتفاظ بالملف على هاتفك بالتنسيقات التالية: TXT ، PDF ، SRT.
  •  يستطيع التطبيق كذلك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من هاتفك ومن ثم مشاركة المحادثات معه.
  •   يحتوي على مساحة تخزين كبيرة لجميع محادثاتك الخاصة بحيث يمكنك الرجوع إليها في أي وقت آخر.
  •   يتيح لك التطبيق أيضًا تسجيل ملف صوتي لفيلم أجنبي وتحويل جميع المحادثات الصوتية في الفيلم إلى محادثات مكتوبة.
  • تطبيق Otter مفيد لمتعلمي اللغة الإنجليزية يمكنهم من التعرف على الكلمات أو فهم ما يقوله المتحدثون باللغة الإنجليزية.
  •  تطبيق Otter حاز على جائزة أفضل تطبيق لعام 2018. على متجر جوجل بلاي.

معلومات التطبيق: 

اسم التطبيق: Otter Voice Notes
الترخيص: Free
اللغة: العربية+47
نظام التشغيل: android 
عزيزي المتابع انت اعجبك المقال لا تنسى الإنظمام لموقعنا وارسال تعليقاتك إلينا 

رابط تحميل تحميل تطبيق Otter Voice Notes

تعليقات

التنقل السريع