القائمة الرئيسية

الصفحات

My Study Life تحميل تطبيق

  تطبيق   My Study Life

My study Life  تحميل تطبيق
تطبيق My Study Life

تقديم موجز حول التطبيق: 

مرحبا وأهلا بكم أعزائي الزوار في موقعنا alma3rifa الذي يقدم لكم مواضيع مختلفة ومهمة اليوم سنضع بين أيديكم تطبيق جد رائع وغني عن التعريف الا وهو تطبيق My Study Life حيث يقدم خدمات مهمة مختلفة ومتنوعة للتلاميذ والطلاب الشيء الذي يجعلهم على إطلاع دائم حول دروسهم واختباراتهم المدرسية والآن نترككم مع شرح مفصل للتطبيق.

نبذة عن التطبيق:

يعمل التطبيق  على ابقاء كافة الطلاب على إطلاع مستمر حول مستجدات كل المهام التي يحتاج الطالب لإكمالها في أوقات معينة ، يتيح كذلك هذا البرنامج المذهل  للمدرسين أو الطلاب بإنشاء جدول الحصص المخصصة للدروس وإدخال المواعيد ، وعلى وجه الخصوص مواعيد الامتحانات ومواعيد الحصص .  والمهام المطالب بإنجازها  وكافة البيانات التي أنت بحاجة لها وتفاصيل أخرى التطبيق يرسل لك اشعارات بشكل محكم ومظبوط لجميع المهام التي قمت بتسجيلها مسبقًا عن طريق الاخطارات التي تظهر لك على الشاشة ، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق لديه عرف إقبالا وانتشارا غير مسبوق من طرف المستخدمين و الناس وكل يوم يزداد عدد مستخدمي التطبيق كثيرًا في العالم والآن سنضع لك رابط التنزيل المباشر لتطبيق My Study La بين يديك حتى تتمكن من الاستمتاع بكل الاحتمالات فيه.

وصف التطبيق:

قد يكون الحفاظ على تنسيق محكم لأداء اختباراتك المدرسية المنزلية أثناء الدراسة شيئا صعبا إذا لم يكن لديك جدول زمني جيد لتنسيق عملك.  My Study Life هو تطبيق Android يسمح لهاتفك بتنظيم الفروع والامتحانات والعمل بكيفية ذات مردودية جد رائعة بالنسبة للتلاميذ وبالخصوص التلاميذ الذين اختاروا التعليم عن بعد .
  تتمثل إحدى ميزات في My Study Life في تطبيق يعمل على حفظ  كافة البيانات والدروس بشكل تلقائيً دون طلب اذن للسماح منك الشيء الذي يجعل التطبيق دائما مستعد لتقديم الافضل لك  بحيث تستطيع أن تصل إلى كل شيء من أي جهاز.  يوفر لك هذا التطبيق كذلك تكوين تقويم كامل وتنظيمه ليتضمن كل ما تحتاج إلى القيام به على أساس يومي.
  ميزة أخرى رائعة هي أن هذا التطبيق يحتوي على تقويم يتضمن كل مهمة واختبار والاقسم التي تم تصميمها من طرفك الى حد اليوم.  عن طريق القيام بمشاهدة سريعة على التقويم الملون ، تستطيع عن طريق التطبيق معرفة الأيام والأوقات التي توجد فيها أنشطة قادمة أو متداخلة.

  كذلك ، يتوفر My Study Life أيضًا وضع وصول مختلف للمدرسين ، حيث يمكن للمدرسين إنشاء عناصر لمشاركتها مع التلاميذ ، بما في ذلك الملاحظات والجداول الزمنية والأدوات الأخرى.

طريقة استعمال التطبيق:



بداية احبائي الزوار كما شرحت في الفقرة اعلاه سوف تفتح التطبيق على جهازك كيف ماكان وإنشاء حساب لك من أجل الدخول للتطبيق ، بعدها ستبدأ بإدخال المعلومات المتعلقة بمواعيدك الدراسية ليوم أو أسبوع أو حتى شهر.  ، سيبدأ التطبيق بشكل تلقائيً في ارسال إخطارات اليك من أجل تنذيرك بهذه المواعيد.  لا تنسى تسجيل كل موعد في المكان الخاص به على سبيل المثال ستظهر لك خانة  مخصص لمواعيد الامتحانات وقسم اخر لمواعيد الفروض المنزلية وقسم اخر لمواعيد الحصص لذا فانه يعتبر افضل يمكنك الاعتماد عليه في مشاركه الدراسي .

مميزات التطبيق:

  • يعمل على تنسيق وقت يومك بشكل مذهل.
  •   التطبيق متوفر بشكل مجاني بالكامل.
  •   متوفر  بالكثير من اللغات إلى إضافة إلى اللغة العربية والإنجليزية بشكل رئيسي واولي.
  •   تنبيه مستمر عند إضافة المواعيد بالداخل.
  •   تستطيع تبديل ألوان التطبيق وألوان التنبيه لتكون مريحة للعين وتمييز التنبيهات المهمة.
  • يتيح التطبيق للطلاب امكانية تطوير ذواتهم في التحكم في الوقت والاستفادة من جميع الخدمات المتاحة.
  •   يمكن توزيع كافة مواعيد الدراسة والواجبات المنزلية باستمرار ، مما يجعل استخدام التطبيق أكثر كفاءة.
  •    بالارتفاع كل يوم يبدأ عدد مستعملي تطبيق My Study Life في شتى انحاء العالم ، مما يشير إلى فعالية التطبيق والخيارات المتاحة.
  •   يهتم التطبيق بكافة اللغات العالمية الاساسية وخاصة العربية والإنجليزية ، وقد أدت هذه الميزة إلى زيادة انتشار البرنامج بشكل كبير بين الناس.
بعد قيامه بتحميل وتثبيت تطبيق My Study Life 2021 ، سيتبين لك أنه غاية في الأهمية ومساعد للطلاب أثناء فترة الاختبار والتطبيق يقوم بتنسيق دروسك ويساعدك على اختيار كيفيات لمراجعتها بطريقة رائعة جدا ، ومن المزايا الرائعة لأستوديو برنامج هو أنه تستطيع استعمال التطبيق في حالة عدم الاتصال.

معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: My Study Life
نظام: الاندرويد
اللغة: العربية
المصمم: My Study Life Ltd
الحجم: 16,48 ميجا بايت
عدد التحميلات: 19,469
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام ىموقعنا

رابط تحميل تطبيق  My Study Life للاندرويد

   رابط تحميل تطبيق   My Study Life للآيفون

تعليقات

التنقل السريع