القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب اجعل حياتك سعيدة Pdf

  كتاب اجعل حياتك سعيدة Pdf

تحميل كتاب اجعل حياتك سعيدة Pdf
كتاب اجعل حياتك سعيدة Pdf

تقديم موجز حول الكتاب:

أهلا ومرحبا بكم اعزائي واحبائي الزوار في موقعنا alma3rifa  الذي يعمل على نشر مجموعة من الكتب والروايات المختلفة حيث سنضع بين أيديكم اليوم كتاب رائع وممتاز  وهو كتاب اجعل نفسك سعيدا .

نبذة عن الكتاب: 

كتاب اجعل حياتك سعيدة , من افضل الكتب التي عرفت انتشارا واسعا وإقبالا غير مسبوق من طرف المهووسين بقراءة الكتب ان هذا الكتاب ، سيعلمك كيف تتفادى مشاكلك التي تجعل حياتك مليئة بالحزن واليأس بحيث يقدم الى مجموعة من الطرق والأساليب التمكن من تحقيق ذلك.

وصف الكتاب:

هل انت ممن يرغبون في التخلص من افكارهم السلبية التي تجعلهم في حيرة دائمة بحيث تصبح شخصيتهم يشوبها الحزن المستمر ، وتحويلها الى أفكار إيجابية تجعل عقليتك منيرة والتي تعمل على الرفع من مستوى السعادة لديك عبر مجموعة كبيرة من ، الطرق والأساليب المختلفة ؟ هل ترغب في امتلاك شخصية قوية تتحلى بالأمل و لا تتأثر بكل انواع المشاكل التي تواجهك في جوانب حياتك ؟
  يوفر لك هذا الكتاب المساعدة الكاملة للتخلص من ألافكار الوهمية التي تتطاير داخل رأسك مع ذكر الكثير من الطرق لبلوغ السعادة والنشاط الحيوي حتى تصبح قادرا على مواجة الصعوبات دون ان تؤثر عليك من حيث الجانب العاطفي.

قدم لنا الكاتب في هذا الكتاب مجموعة من المظاهر الواقعية التي تجعل الشخص تعيس مما يشكل له ، الكثير من المشاكل سواء على مستوى حياته الشخصية أو المهنية ، وهذه المظاهر كلها مستوحاة من الواقع والتي واجهها اشخاص كثيرين ، فهناك منهم من يتميز بشخصيته القوية والذي لا يستسلم للمشاكل التي تواجهه ، ويتجاوزها بسهولة حتى يحقق سعادته وهناك ، من يستسلم لأبسط الصعوبات التي تواجهه وبالتالي تراوده مجموعة من الأفكار السلبية والتي تؤثر بشكل كبير ، على حياته قد تؤدي به الموت او ان يبقى طريح الفراش دائما او تسبب له عاهة داخلية مستدامة كالحزن بشكل دائم  وبالتالي فهو يتخلى عن سعادته بشكل كامل وكل هذه النتائج المذكورة سببها عدم معرفة الشخص الطريقة المثلى للتفكير الايجابي وكيفية التعامل مع كافة أنواع المشاكل لتحقيق السعادة ، وهذا الكتاب هو  معد على وجه الخصوص للاشخاص الذي دائما ما يفكرون بشكل خاطئ وسلبي الشيئ الذي يعود عليهم بالمضرة سواء على المستوى النفسي أو الروحي.

نبذة عن الكاتب:


  الدكتور ألبرت إيلليس هو عالم في مجال علم النفس وهو من افضل الدكاترة الذين أحدثوا تحولا كبيرا على مستوى حياة مجموعة من الاشخاص والذي اشتهر بأعماله وانجازات المتعددة والتي لاقت إنتشارا على المستوى العالمي بحيث صنفت مؤلفاته في قائمة أفضل الكتب  المساعدة وهذا راجع الى ان كتبه تعمل على تغيير نظرة الانسان من الجانب السلبي الى الجانب الايجابي والحيوي وهو معروف بأفكاره المبتكرة.  وهو مؤلف لأكثر من خمسين كتابًا وله مئات العروض التلفزيونية والإذاعية بالإضافة إلى المحاضرات وجلسات العمل حول العالم ويشهد له أنه أحد أكثر المعالجين النفسيين تأثيرًا.  يُعرِّفه الدكتور إيلليس بأنه "أب" العلاج السلوكي العاطفي العقلاني و "جد" العلاج السلوكي المعرفي ، وهما أكثر أشكال العلاج النفسي تطبيقاً اليوم.
  يعرض لنا الدكتور من خلال كتابه الشهير اجعل حياتك سعيدة ، الكثير من الحالات المستمدة من حياة اشخاص كانوا يعانون بالخصوص على المستوى النفسي ، وقدم ايضا الكثير من الطرق المتبعة لتحسين السلوك والشخصية الذاتية وتطويرها.

معلومات الكتاب:

اسم الكتاب: اجعل حياتك سعيدة
الكاتب: البرت ايلليبس
اللغة: العربية 
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 7,37 ميجا بايت
عدد الصفحات: 195
 جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل الكتاب 

تعليقات

التنقل السريع