القائمة الرئيسية

الصفحات

  تطبيق Hakuna

تحميل تطبيق Hakuna
تطبيق Hakuna

تقديم موجز حول التطبيق:

مرحبا وأهلها بكم اعزائي واحبائي الزوار في موقعنا alma3rifa حيث سنضع بين أيديكم أحد افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة مع الاصدقاء من كافة أنحاء العالم حيث عرف هذا التطبيق شهرة كبيرة في شتى أنحاء العالم الا وهو تطبيق هاكونا Hakuna.

نبذة عن التطبيق:

تطبيق Hakuna هو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية بطريقة جديدة من خلال الدردشة مع خدمة البث المباشر.  تستطيع انشاء حساب خاص بك على التطبيق للتحدث مع أصدقائك أو التعرف على أصدقاء جدد والمشاركة في البث المباشر للآخرين.

وصف التطبيق:

HAKUNA هو أحد منصات التواصل الاجتماعي والذي يسمح لك بنشر ومشاركة كافة مقاطع فيديو يتيح لك رؤية مستعملين من كل ارجاء العالم ، والدردشة معهم في الوقت الذي ترغب فيه وذلك يتم بشكل سريع جدا وفوري ، إضافة إلى ذلك فإن التطبيق يمكنك ايضا من المشاركة في مؤتمرات الفيديو مع ما يصل إلى شخصين آخرين.  إنها كيفية بسيطة لتكوين صداقات ومشاهدة الأشخاص الآخرين وهم  يقومون بكافة أنواع الأنشطة اليومية.
  من القائمة المنسدلة الرئيسية ، قم بملاحظة القنوات الأكثر شهرة على الصعيد العالمي أو القنوات ذات الجمهور الشعبية المرتفعة بين الناس.  إذا لفتت او نالت اعجابك أي من القنوات ، فكل ما عليك فعله هو الضغط  عليها وستكون لديك إمكانية الوصول الفوري.  ومع ذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم إذا كنت تريد الدردشة أو ترك تعليقات أو بعث مكافآت.
  يتيح لك HAKUNA الوصول إلى غرف مؤتمرات الفيديو وغرف الراديو للاستماع الحوارات الرئجة بين الناس.  تستطيع كذلك أن تقوم باختيار أي مكان من العالم تريد الاتصال به بحيث تظهر قنوات من تلك المنطقة فقط.

  HAKUNA هو تطبيق مؤتمرات فيديو في الوقت الفعلي يتيح لك مقابلة مستعملين آخرين أو مجرد قضاء الوقت.  هناك القليل من الأشياء الأخرى التي تكون أكثر إمتاعًا من مشاهدة المستخدمين الآخرين وهم يقومون بجميع أنواع الأنشطة بشكل يومي ودوري.

مميزات التطبيق:

تستطيع استعمال برنامج Hakuna للدردشة والتعرف على أشخاص جدد بفضل الميزات الكثيرة والمتنوعة التي يوفرها التطبيق.
  •   تم تعديل وتطوير تطبيق هاكونا بشكل خاص للدردشة والتواصل عبر البث المباشر ، ولهذا سيظهر امامك فقط زر تواصل مع شخص ما للتواصل بشكل مباشر وسهل.
  •   عند تحميل Hakuna ، تستطيع  الانظمام والاشتراك في البث المباشر الخاص بالأشخاص الآخرين ومتابعتهم دون الحاجة إلى توفير بث مباشر من خلال تطبيق Hakuna.
  • استعمال تطبيق Hakuna ، تستطيع كسب المال من خلال استضافة البث المباشر ودعوة أشخاص آخرين للمشاركة من أجل كسب الكثير من الهدايا المجانية الرائعة.
  • بعد تنزيل تطبيق Hakuna لنظام Android 2021 ، تستطيع أن تقوم بمشاركة البث المباشر بالصوت فقط باستعمال وضع الراديو في تطبيق Hakuna ولن تكون مطالبا إلى استعمال الفيديو.
  •   كوّن فريقًا مع أصدقائك وابعث الكثير من الهدايا المجانية ، ان الفرق الاكثر تصنيفًا في هاكونا هو انك تحصل على هدايا مجانية بشكل اسبوعي عن طريق الكثر من الأنشطة والمشاركات.
  •   يضمن تطبيق هاكونا خصوصية المستعمل من خلال تمكين البث الخاص من خلال دعوة المستخدم الذي يريد متابعتها إلى البث أو عن طريق اختيار البث المفتوح بحيث يمكن لأي شخص متابعة البث المباشر.

معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: Hakuna
نظام: الاندرويد
الترخيص: مجاني
اللغة: العربية
المصمم: Movefast Company
عدد التحميلات: 18,550
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Hakuna

تعليقات

التنقل السريع