القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية ثاني أكسيد الحب Pdf

رواية ثاني أكسيد الحب Pdf

تحميل رواية ثاني أكسيد الحب Pdf
رواية ثاني أكسيد الحب Pdf

 تقديم للرواية: 

تتحدث هذه الرواية عن العوائق الكبيرة والصعبة التي دائما ما يواجهها  الحبيبان فهناك ، من يستطيع تجاوز تلك العوائق وعيش حياة رائعة مع يحب ، وهناك من يستسلم لها ويتخلى عن حبه و عشقه وهذا ما يظهر من خلال عنوان هذه الرواية فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعامل مع تلك العوائق وتجاوزها فأنت محتاج لقراءة هذه الرواية. 

نبذة عن الرواية:

من أكثر الامور إثارة وجذبا للانتباه أن تدخل في فكرة عادية بطريقة من نوع آخر ليست كباقي الطرق الاخرى والأساليب وبنهج مختلف تمامًا ، فإن الصراعات القائمة بين الرجال والنساء لن تنتهي وتبقى في استمرار النهائي وأبدي.

  فالمرأة بكل مواصفاتها الحساسة التي تشمل الجانب العاطفي لديها والرجل بكافة مواصفاته التي تشمل جانب القوة والهيمنة في كافة الامور المتعلقة بالحياة الشخصية .

  رواية ثاني أكسيد الحب تسافر بك في رحلة ممتعة للغاية ومليئة بالمغامرات التي يقوم الرجال والنساء مواقف بطولية مزدوجة تجمع بين زوج وزوجة يفرق بينهما عائق شديد كالحاجز بين مياه النهر العذب ومياه النهر المالح. بين  حاجز خفي لايمكن ملاحظته او رؤيته لكن القوانين التي يسير بها  قوية ومؤطرة لافعال الرجل والمرأة فلا يحق لأحدهما الاندماج بالآخر.

رواية ثاني أكسيد الحب من افضل الرواية التي تحمل في طيات صفحاتها الكثير من المعاني والصعوبات التي تواجهها باستمرار لكن في هذه الرواية ، فإن هذه العوائق ليست بين شخصين عاديين بل بين شخصين أحبا بعضهما حتى الموت فهما عاشقان من الدرجة الأولى تحاول الحياة ان تفرق بينهما من خلال القوانين التي ، يسير بها نظام العشق المتين فيمر العشيقين من مجموعة من الاحداث المثيرة للغاية والتي تتضمن الكثير ، من المغامرات فيبقى السؤال المطروح في ذهننا هل سيستطيع الحبيبان تجاوز تلك المشاكل أو أنهم سيستسلمون لمجرى الحياة ويتخليان عن بعضهما ؟ 

نبذة عن الكاتب:

 تعتبر المؤلفة المتألقة منى سلامة  التي أحدثت ثورة أدبية في مايخص الروايات والكتب التي ألفتها بأسلوبها الخاص فهي تعد من اشهر الشخصيات الأدبية ، إزدادت الروايئة المرموقة في سنة 1985م في جمهورية مصر العربية المعروفة بثقافتها الأدبية التي تحتل مكانة عظمى من حيث الكتاب والروائيين فنجد ان اغلبهم ذوي أصل مصري  قامت الروائية منى سلامة يتأليف مجموعة مهمة من اجود الروايات والكتب الشهيرة والمعروفة في وقتنا الحالي فنذكر من أهم انجازاتها الأدبية.

قطة في عرين الاسد 

جواد بلا فارس

العشق الممنوع

ثاني أكسيد الكربون

تتسم أغلب مؤلفاتها بوجود لمسة تجمع بين الحقيقة والخيال فمن أشهر انجازاتها ىالمعروفة رواية "كيغار" التي تعد من اول أعمال الروائية منى سلامة والتي تم إطلاقها سنة 2015  حيث تتحدث من خلالها عن اكثر المشاكل والصعوبات التي تواجهها الطبقة الفقيرة المصرية  مع عرضها لأهم عوامل الفقر والبطالة داخل المجتمع المصري مع ذكر مجموعة من الحلول المتخذة من اجل القضاء على نسبة كبيرة من الفقر.

معلومات الرواية:

إسم الرواية: ثاني أكسيد الكربون

الكاتب: منى سلامة

اللغة: العربية 

نوع الملف: Pdf

حجم الملف: 3,97 ميجا بايت

عدد الصفحات: 280 

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

إقرأ الرواية اونلاين


رابط تحميل الرواية 

تعليقات

التنقل السريع