القائمة الرئيسية

الصفحات

  تطبيق Dalily

تحميل تطبيق Dalily
 تطبيق Dalily

تقديم موجز حول التطبيق:

أهلا ومرحبا بكم احبائي الزوار المهووسين بالبحث المستمر عن كل ماهو جديد في موقعنا alma3rifa  حيث ستقدم لكم اليوم أحد افضل التطبيقات الغنية عن التعريف نظرا لما يتميز به والخدمات التي يوفرها للمستخدم انه تطبيق Dalily
لا يحتمل أن يكون أحدنا قد تلقى اتصالاً مزعجًا من متسلل بغرض المضايقة أو المعارضة ، أو أن يتصل أحد أقاربك بدون رقمه ، أي من رقم مجهول من أجل أن يمزح معك. لكن هذا الالاعيب العديمة الفائدة والاهمية قد تجعل بعض الناس عصبيين ومتضايقين منك ، لكن الأمر انتهى وأصبح في الماضي ، والآن ، وبعد انتشار أنواع الهواتف الذكية المختلفة وأنماطها وإمكانياتها التقنية في السوق ، هناك مجموعة هائلة من التطبيقات التي توفر خدمة كشف المتصل بكافة معلوماته وهذا ماسنشرحه في الفقرات  التالية .

وصف التطبيق:

 يعتبر تطبيق دليلي من أفضل التطبيقات المتوفرة والمتاحة على متاجر التحميل فهو يتميز بتوفره على ميزة رائعة غير متوفرة على باقي التطبيقات المنافسة الأخرى إذ يتوفر على خاصية تسمح لك بتحديد أرقام الاتصال قبل الرد على المكالمة.  إذا تلقيت مكالمات من أرقام غير متوفرة عندك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وتريد التأكد من ما إذا كان الرقم موثوقًا أم لا ، فسيتيح لك  هذا التطبيق خيار الوصل على البيانات التي تريدها لتلقي المكالمة أو رفضها.
  كل ما عليك القيام به هنا هو تثبيت تطبيق Dalily - Caller ID على جهازك حتى التاج لك امكانية من الوصول الى البيانات الكاملة حول هذا الرقم بمجرد أن يعرضه النظام لك.  يمنحك هذا التطبيق أرقام معلومات الدولة في البلدان الآسيوية ، ويستطيع ايا كان إضافة أي رقم حتى يستطيع الجميع من الوصول إلى مصادر مكالماتهم.  بالاعتماد هذا النظام الجماعي ، تستطيع  الحصول على بيانات حقيقية وبدقة ممتازة عن عدد كبير من الأرقام التي قد تكون خاطئة.
  ان تطبيق Dalily الرائع سيمكنك من عرض مجموعة من البيانات والمعلومات عن الشخص الذي اتصل بك حيث يطلعك بالاسم والموقع وعنوان البريد الإلكتروني للمتصل وجميع البيانات الخاصة المحفوظة في النظام.  مع كل هذه المعلومات ، تستطيع بشكل مستمر أن تصل الى الشخص الذي يحاول الاتصال بك.  هنا لن تضطر إلى انتظار المكالمات الواردة ، ولكن ستتمكن من البحث في خانة المعلومات وايجاد على الرقم في ثوانٍ.

  وفي النهاية ، يمكنك من خلال هذا التطبيق استغلال ميزة أخرى جد رائعة والتي توفر لك الراحة وهي حظر جهات الاتصال التي لا تريد استقبال اتصالاتها.  وبالتالي تجنب المكالمات المزعجة بنقرة واحدة ، أي تجنب المكالمات غير هامة التي لا تستطيع الرد عليها.  دليلي - تطبيق معرف المتصل يجعل حياتك أسهل بمجرد تثبيته على هاتفك.

كيفية عمل التطبيق:

  • مباشرة بعد تثبيت التطبيق ، تستطيع  إدارته ببساطة من خلال واجهته ، والتي تشبه واجهة تطبيق Truecaller المعروفة لمعظم مستخدمي هواتف Android.
  • بالإضافة إلى سهولة استخدامه من حيث عامل اللغة ، والذي لن يتطلب منك تحديد إحدى ميزات أو معلمات التطبيق ، حيث تستطيع الوصول الى هوية الشخص الذي أجرى الاتصال مباشرة بعد ظهور رقمه على الشاشة.
  • في حالة عدم ظهوره لك يمكنك تصفح الكثير من الخيارات المتوفرة من اجل ان تتمكن من الوصول بيانات المتصل بشكل دقيق ومفصل.  باستخدام الرقم ، يمكنك نسخه وادخاله في ايقونة البحث حتى يظهر لك جميع بياناته مثل الاسم أو الصورة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص الذي يأتي معه.

  • إضافة إلى كل تلك الميزات فإن التطبيق يعرض لك كافة الحسابات التي يستخدمها هذا الشخص على مستوى شبكة التواصل الاجتماع الاجتماعي المختلفة مثل Facebook أو Twitter إذا كانت مرتبطة برقمه الشخصي ، بالإضافة إلى ظهور علم بلاده ضمن البيانات المعروضة على الشاشة.
  •   كما يحتوي التطبيق على وظيفة البحث عن رقم الطوارئ لمختلف الدول من كل انحاء العالم ، مع خيار السماح لك بنسخ كل هذه البيانات وتخزينها بشكل دائم في ذاكرة التخزين أو القدرة على إرسالها كبريد إلكتروني إلى أصدقائك أو أي من جهات الاتصال التي ترغب بها.

شرح واجهة التطبيق:

  • كما ذكرنا سابقًا ، استوحى تطبيق دليل من برمجته من التطبيق الميداني الرئيسي المعروف باسم True Caller ، وهو له واجهة غاية في التشابه مع تطبيق دليلي ، والذي يستطيع كافة المستخدمين ادارته ببساطة بالغة .  مع عدم مواطنة أي نوع كان من المشاكل أو صعوبة في الاستعمال ، إلى جانب توفر وظيفة اللغة التي ستسمح للمستخدمين العرب الذين لا يجيدون أيًا من اللغات الأخرى غير اللغة العربية ألا يضطروا إلى المعاناة في كيفية التعامل مع التطبيق بشكل تفصيلي ومدقق.
  •   واجهة تطبيق دليلي ستذهلك ، لأنها تبرز عند استعمال التطبيق للوهلة الاولى ، بلونه الأخضر المناسب لدرجة الرؤية للعينين ، وفي المنتصف شعار تطبيق دليلي ، بحيث تم تصميمه به. شكل حرف D باللغة الإنجليزية على شكل نمط هاتف مشابه لنمط الهواتف الأرضية القديمة مما يجعله يبدو بسيطًا ولطيفًا.

مميزات التطبيق:

  • إظهار أرقام الطوارئ المتعلقة بدولتك: - في كثير من الحالات ، نحتاج إلى أرقام الطوارئ للعديد من الأسباب المهمة ، مثل معرفة حالة معينة أو طلب المساعدة.  إلى جميع أرقام الطوارئ في جميع دول العالم العربي ، حيث ماعليك سوى أن تقوم باختيار دولتك التي تقطن فيها من أجل الوصول لكافة الأرقام التي قد تحتاجها في حالة وقوع حادث.
  •   تقديم واجهة مليئة بخيارات البحث الكبيرة ، والبحث في دائرة صغيرة بالاعتماد على رمز البلد ، مثل المملكة العربية السعودية واليمن والبحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت والأردن.
  • يعرض لك التطبيق جميع البيانات الخاصة بالرقم ترغب في الوصول الى صاحبه سواء بالبريد الإلكتروني أو الاسم ، وكذلك جميع الحسابات الشخصية التي لها صلة بالرقم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك مثلا، حتى الصورة الشخصية.

معلومتات حول التطبيق:

اسم التطبيق: Dalily
نظام: الاندرويد
اللغة: العربية+32
المصمم: e-Sealed
عدد التحميلات: 134,661
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Dalily

تعليقات

التنقل السريع