القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب أكستاسي Pdf

  كتاب أكستاسي Pdf

تحميل كتاب أكستاسي Pdf
كتاب أكستاسي Pdf

نبذة عن الكتاب:

كتاب أكستاسي من أشهر الكتب الرائع والجميلة التي تحتوي على معاني وكلمات غاية في الامتياز وهو كتاب للكاتب الشهير "عبد الهادي العمشان" ، الذي ألفه بطريقته الخاصة والسهلة ، بفكرة وشكل مميزين ليس كباقي الكتب التي يتم تسويقها في الأسواق حاليا . حاز هذا الكتاب الرائع النجاح والشهرة في وقت وجيز جدا بعد عرضها في الأسواق.

وصف الكتاب:

يتضمن كتاب مجموعة كبيرة ومختلفة من كافة الجمل التي نتجت عن كم هائل من التجارب الحياتية.  كما أنه يتوفر  على الكثرر من الأحكام والعبارات التي تشجع القارئ وترشده في الاتجاه الصحيح.  تمت كتابة هذه الجمل والأحكام باللغتين العربية والإنجليزية مما يرفع من نسبة تحقيق نجاح الكتاب.
  كلمة الاكستاسي يقصد بها صنف من اصناف حبوب السعادة ، حيث تم إصدار هذه الكلمة كاسم شائع. نظرا لما تحققه هذه الكلمة من سعادة ونشاط داخلي لصاحبها
  يتسم الكتاب بسهولة الجمل والكلمات ، وذلك نجد شكله المثير الإعجاب والاهتمام والوان صفحاته التي المزخرفة باللون الأسود المميز ، وكتابة الجمل باللون الأبيض مع  القيام بترجمة كل صفحة من اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية المقابلة لها ، مما يجعل الكتاب اكثر جمالا وإثارة للإعجاب والإنتباه بحيث وبالتالي زيادة انتشاره وتحميله سواء من طرف العالم العربية أو من طرف الدول الأجنبية نظرا لتوفر اللغة الانجليزية بالكتاب.

عندما يقوم القارئ يتصفح هذا الكتاب يحس بشعور مليئ بالسعادة العظيمة ، أو الإثارة المرتفعة ، أو حالة من النعيم الجميل ، إذا كنت سعيدًا لدرجة أنك أحسست أن كل شيء يحيطبك يتلاشى رويدا رويدا من كافة الجوانب والاطراف ، فإنك حقا أحسست بالإكستاسي.  "
  هكذا يبدأ عبد الهادي العمشان كتابه ، وهو عبارة عن كمية هائلة من الارشادات التي تقدم الى السعادة وهي مجزأة على 65 يومًا ، نصائح يومية ، والتي تزيد من التشجيع المستمر مع توفر الكتاب باللغتين العربية والإنجليزية.
  الكتاب ممتاز ويستحق القراءة ، لا سيم وأن اغلب النصائح تعبر الى القلب وتأخذك بعيدًا بعباراته المشجعة والمليئة بالامل في جمل قصيرة مناسبة للقراء المبتدئين وكل جملة مصحوبة بـ `` شرح بسيط وصادق يناسب جميع الفئات ''. .

كتاب يحتوي على مجموعة واسعة من الحكمة من تجارب الحياة حاول أن تنظر الحياة عن طريق عيون شخص يتواجد بوسط الظلام منذ نعومته.  كل يوم الكتاب  يحدثنا عن المراحل التي نصادفها مرة واحدة على الأقل سواء في حياتنا الشخصية او العامة.  إنها سلسلة يشرحها لنا  الكاتب بواسطة الرسوم التوضيحية والأعمال الفنية.  إنه للأشخاص الذين يرغبون في إطلاق مخيلاتهم الى امور بعيدة كل البعد عن الواقع والحقيقة.  كتاب الإكستاسي سيحفز ويشجع  الأشخاص الذين لا يقرؤون الكتب عادة يبدؤون في القراءة

محتوى الكتاب:

يتوفر الكتاب على مجموعة كبيرة ومتعدد  من النصائح التي تساعدنا في تطوير حياتنا وخصوصا على المستوى النفسي والداخلي بطريقة بسيط وسهل مصحوبة بالعديد من التنسيقات الجذابة التي يندهش منها القارئ وتناسب جميع الأعمار والثقافات.
  تعمل هذه النصائح على جعل حياة الإنسان رائعة ومليئة بالسعادة والمحبة مع اعطاء كمية هائلة من النصائح والارشادات التي كانت نتيجة للتجارب المعاشة حتى لا يقع في معظم الأخطاء التي ارتكبها أسلافه.

اقتباسات من كتاب إكستاسي:

  • كما تستطيع شمعة واحدة أن تضيء الكثير من الشموع ، فإن لطفك يستطيع أن يلهم الكثير من الناس.
  • لا تسمح لأي أحد يأخذ قلبك.
  • ستظل أشباح الماضي وراءك". "لذا لاتتوقف اكمل في السير نحو شغفك.
  • بعض الاشخاص لايعرفون ان العالم لايدور حول اعتقاداتهم ورؤيتهم للأمور.
  • إننا نضيع انفسنا رويدا رويدا بعد مواجهتنا لبعض الاحداث الحزينة والمؤلمة.

نبذة عن الكاتب:

عبد الهادي العمشان كاتب ومؤلف كبر في دولة السعودية تم بعثه إلى نزل بعيدا عن عائلته في السنة العاشرة من عمره وعنده حلم الكتابة. كتب اغلب أفكاره رسائل بريد إلكترونية وحفظها كمسودات.

معلومات الكتاب:

اسم الكتاب: اكستاسي
 الكاتب: عبد الهادي عمشان
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 19,8 ميجا بايت
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا 

إقرأ الكتاب اونلاين

رابط تحميل الكتاب

تعليقات

التنقل السريع