القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية أحببتها في إنتقامي Pdf

  رواية أحببتها في إنتقامي Pdf

تحميل رواية أحببتها في إنتقامي Pdf
رواية أحببتها في إنتقامي Pdf

نبذة عن الرواية:

مرحبا وأهلا بكم اعزائي الزوار في موقعنا alma3rifa الذي يهتم بنشر الكتب والروايات المختلفة حيث سنضع بين ايديك اليوم إحدى اشهر الروايات التي تصطحب القارئ في عالم من الحب والرومانسية بين شاب وفتاة أحبا بعضهما بعد مرورها بمجموعة من الاحداث التي اثرت على علاقتهما. وقد لاقت نجاحًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى منتديات الشباب ، مؤخرًا ، بعد وقت قصير من نشرها.

وصف الرواية:

أحببتها في انتقامي رواية هي احد أكثر الروايات شهرة على المستوى العالمي والتي اشتهرت بتأليفها الكاتبة علياء حمدي في فئة الروايات العربية.  تستطيع تنزيل رواية "أحببتها في انتقامي" من خلال الرابط الموجود في أسفل المقال أو تستطيع أن تقرأ الرواية اونلاين.  
رواية أحببتها في تسرد قصة شاب وهو أمام فتاة ببرودة ورغبة كبيرة في الانتقام ، الله ان الفتاة كان تصرفها مضادا تمامًا للشاب ، وهي تقف كانت املأها الابتسامة العارمة الظاهرة على ملامح وجهها وهي في السعادة والحب.

  يبدأ الشاب في الاقتراب من الفتاة رويدا رويدا  حتى ترتاح له الفرصة ليغرس في قلبها نصل الكراهية والانتقام ، الا انها لم تحزن او تذرف دموع من عينيها الزرقاوتين ، ولم ولم تخاصمه او تتفوه بأي كلمة غير لائقة.
 وبعد أن كان النصل داخل مركز قلبها ، بات في قلبه هو ايضا ، وبعد أن كانت روحًهاا على وشك مغادرة جسمها ، باتا في جسد واحد ، اصبحا مرتبطين بحبل الحب المتين.

شخصيات الرواية:

"يارا أحمد سعد الأدهم" فتاة جميلة تبلغ من العمر عشرين عاما التحقت بكلية الصيدلة حيث قضت اربع سنوات وهي تدرس في تلك الكلية بجلد قمحي ناعم ، عيناها ليستا عريضتين ولا ضيقتين ، بنية اللون ،وهي فتاة نحيفة تتميز بذكائها وفطنتها ذات عينان زرقاوتين وانا حاد.

  "آدم رأفت إبراهيم الشافعي" شاب يبلغ العشرين سنة من عمره ،  حيث تخرج من كلية الهندسة ويعمل كمهندس معماري في احد الشركات، يتميز ببشرة جلد سمراء ، ملامحه واضحة إلى حد كبير ، عيناه تشرقان كالزيت اللتان تميلتان إلى اللون البني ، وهو شخص ذو قامة طويلة جدًا ،ويمتلك جسم رياضي متناسق ويهتم كثيرا بمظهره .
  تخرج آدم منذ ست سنوات ويدير شركته الخاصة ، والمعروف ببرودته وقوته وذكائه الكبير في تدبير وإدارة مشاريعه

  "يوسف" هو صديق آدم الاكثر مقربة منه وهما صديقان حميمان.  اكمل دراسته في كلية علوم الحسابات والمعلومات ويشتغل كأحد الشركاء مع آدم  ، الا انه لا يهتم بالإدارة ، بل يهتم بهندسة الكمبيوتر في الأعمال التجارية ، لذلك أطلق عليه الجميع لقب "عقرب الكمبيوتر".

  وأخيراً "أروى" ، انها من أكثر الاصدقاء مقربة من يارا وهي في سنتها الرابعة في كلية الآداب.

  تقييم رواية أحببتها في إنتقامي:

  • عندما يقومون القراء بقراءة هذه الرواية يجدون متعة كبيرة وتشويق مستمر فهي رواية رومانسية سهلة وجميلة ، سواء في كيفية التعبير أو سرد الأحداث.
  •   إنها رواية مشابهة للمسلسل الذي نشاهده على التلفزيون بغموض وتشويق ، والذي سنسعد بأحداثها المتسلسلة والممتعة.
  •   تتسم الرواية بتوفرها على مواقف دينية نستطيع رؤيتها في عدد من المواقف ، وهي طويلة بشكل كبير ، حيث تصل  2000  صفحة ، بالإضافة إلى وجود بعض الأخطاء اللغوي.

تحميل الرواية:

يبحث الكثير من الناس عن رواية أحببتها في انتقامتي ، من تأليف الكاتبة الموهوبة "علياء حمدي" التي استمتعنا بروايتها الرائعة من خلال سرد قصة حب تجمع رجلاً يتمسّك برجولته الكبيرة ولا يقع في فخ الحب بسهولة. إذ يعمل على تجاهل الفتاة التي تحبه ويتجاهل المشاعر الآية منها ، فتبحث عن طريقة تقترب من عشيقها ، وتنهي الكاتبة علياء حمدي هذه القصة الرومانسية بخيانة الشاب للفتاة التي أحببته بشكل كبير. مما يجعلها تقف أمام هذا الجرح العميق في انتظار شفاءه إذ يغوص القارئ في احداث كثيرة في هذه الرواية ان مستنقع الحب.

صورة الكاتبة:

معلومات الرواية:

اسم الرواية: أحببتها في إنتقامي
الكاتب: علياء حمدي
اللغة: العربية
نوع الملف: Pdf
حجم الملف: 50,4 ميجا بايت
عدد الصفحات: 1655
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب للاستفسار يرجى التواصل معنا من هنا

إقرأ الرواية اونلاين

رابط تحميل الرواية

تعليقات

التنقل السريع