القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة 3 Real Racing

  لعبة 3 Real Racing

تحميل لعبة 3 Real Racing
لعبة Real Racing 3

تقديم موجز حول التطبيق:

تعتبر هذه اللعبة الرائعة كأفضل سيارات السباق في العالم والمتوفرة حاليا في مختلف منصات التحميل كجوجل بلاي وذلك نظرا الشهرة الكبيرة التي حققها اللعبة اذا تعتبر ذات أبعاد حقيقية . وقد حصلت اللعبة على ما يقرب من 200 مليون عملية تنزيل من متجر Google Play.  مايجعل من هذه اللعبة متميزة عن باقي العاب السيارات الاخرى  هو أنها تتوفر اكثر من 39 على  مضمار سباق في 17 موقعًا حول العالم ، وتتميز بخصوصية تغيير وقت اللعب والتي يمكنك عبرها أداء أي سباق مع من ترغب في اللعب معه. ، في أي وقت وفي أي مكان.

نبذة عن التطبيق:

Real Racing 3 هي لعبة السباق السريع الاشهر على المستوى العالمي نظرا للمتعة والتسلية التي يحظى بها اللاعب اثناء لعبه هذه اللعبة المتميزة حيث تتوفر اللعبة على قائمة من أشهر السيارات الحقيقية التي تستطيع أن تأخذها من كبرى شركات تصنيع السيارات مثل Ford و Ferrari و Lamborghini و Aston Martin و Lancet Mercedes-Benz ، وسوف تعمل على تجربة كافة  هذه السيارات على حلبة سباق مصممة. مثل تلك التي نراها بالفعل في دبي ، سيلفرستون وغيرها.
Real Racing 3 هو سباق سريع وممتع يحتوي على العديد من السيارات الحقيقية التي يمكنك أن تأخذها من كبرى شركات تصنيع السيارات مثل Ford و Ferrari و Lamborghini و Aston Martin و Lancet Mercedes-Benz ، وسوف تجرب هذه السيارات على حلبة سباق مصممة. مثل تلك التي نراها بالفعل في دبي ، سيلفرستون وغيرها.
  في بداية اللعبة ، ستتوفر سيارة بورش وذلك في بداية المرحلة الأولى اي المستوى الاول الخاص بتعلم مرتكزات اللعبة ، وبعد الانتهاء من دورتك التدريبية ، سيتطلب منك الامر ان تقوم بشراء سيارة جديدة في إحدى السيارتين المتوفرتين وذلك بحسب الذهب الذي جمعته بواسطته تستطيع ان تشتري السيارة التي تفضلها واحب الاستمتاع بها على مضمار السباق ، ستدخل سيارتك الجديدة في العديد من السباقات في سلسلة طويلة من السباقات حيث سيكون عليك أن تفوز في كافة هذه السباقات وان تحوز على المركز الاول.

كيفية التحكم واشكال القيادة في اللعبة:

كيفية التحكم في اللعبة وقيادتها بسيطة ومختلفة.  الطريقة الأولى تسمح لك بالقيادة من داخل السيارة ورؤية السيارة من المستوى الداخلي.  بإمكانك أن تتحكم بشكل كامل في سيارتك وكل حركاتها وذلك بالنقر على الأيقونة الموجودة على يمين الشاشة لتحريك السيارة أو على يسار الشاشة من اجل إيقاف اللعبة.  بالإضافة إلى ذلك ، قم بإمالة هاتفك إلى اليسار واليمين للتحكم في الاتجاهات.  الكيفية الاخرى هي أنها تسمح لك برؤية السيارة  بشكل كامل من المظهر الخارجي حيث ستعثر على كافة ازرار  التحكم على الشاشة حيث ستلاحظ ترتيب التحرك للأمام والخلف وكذلك الاتجاهات اليمنى واليسرى. 

كيفية اللعب:

  • في المرحلة الاولى ، عند بدء Real Racing 3 عبر الإنترنت ، سيعرض لك شريط خاص بتنزيل لبدء اللعبة.
  •   وبعدها بشكل مباشر سيتم نقلك إلى حلبة السباق بمجموعة مختارة من السيارات التي تستطيع ببساطة اختيارها وتبديلها أثناء اللعب بسهولة.
  •   لا تستعمل ميزة اللمس بشكل مكثف لأن اللعبة تعتمد أكثر على تحريك الهاتف نفسه بإيماءات متنوعة.
  •   تستطيع إمالة الهاتف إلى اليمين واليسار بقدر ما تريد عن طريق إمالة يديك ، وبعد ذلك يترى أن اللعبة تعمل بشكل سلس وممتاز.
  •   إذا كنت ترغب في دفع السيارة إلى الأمام ، فقم بإمالة الهاتف قليلاً إلى اليسار واليمين في نفس الوقت مع إمالة الهاتف للأمام قليلاً.
  •   اللعبة تتطلب فقط التركيز في حركة يدي الهاتف ، وكلما تحكمت بشكل أفضل ، كلما كان اللعب بسيط وممتع.

انماط لعبة ريل ريسنغ 3:

هناك عدة نماذج في اللعبة يجب أن تكون قادرًا على التحكم فيها حتى تتمكن من الوصول إلى نهاية اللعبة وتكون انت الرابح وفي المركز الاول دائما ، وهذه النماذج والتحكم هي كالتالي:

  •   نمط القيادة: في البداية ، سيختار اللاعب السيارة التي يرغب في اللعب بها وسيتمكن من رؤية كافة أجزائها بوضوح شديد من الداخل والخارج حتى يعرف كيفية قيادتها بسرعة داخل مضمار السباق ويكون في الصدارة.
  •   نمط القيادة الثاني: ملاحظة أجزاء السيارة فقط من الخارج دون ملاحظة إلى التفاصيل الداخلية.

لماذا لعبة ريل ريسنغ 3؟

باعتبار ما تتوفر عليه لعبة  السباق الحقيقية ريل ريسنغ 3 الشهيرة  بالتفصيل الدقيق والرسومات عالية الدقة ، نخرج الى خلاصة تفيد أن هذه اللعبة هي الأفضل بين حزمة هائلة من ألاعاب على مستوى سباقات السيارات ، الصغار والكبار على حد سواء ، بخلاف الحجم ، والتي يمكن أن يكون عقبة أمام المستعملين الذي ليس لديهم مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهواتف الخاصة بهم لاستيعاب خدمات الألعاب ، بينما في كافة ما تقدمه هي الأفضل والأقوى.

مميزات لعبة ريل ريسنغ 3 :

  1. لعبة سباق السيارات من النوع الممتاز تتميز ببساطة استعمالها .
  2.   تستطيع تحميل لعبة Real Racing 3 الحديثة لسباق السيارات مجانًا من خلال متجر Google Play.
  3.   تتوفر اللعبة على مراحل عديدة ومتنوعة تزيد من التسلية أثناء اللعب.
  4.   تتميز Real Racing بدقة الصور.
  5.   حجم اللعبة صغير ولا يفسد هاتف المستخدم.
  6.   تستعرض اللعبة حزمة كبيرة من المسارات الحقيقية.
  7.   كل مرحلة من مراحل Real Racing 3 مختلفة تمامًا.
  8.   شارك في أكثر من 4000 حدث مليء بالمغامرات.
  9.   زوايا تصوير متعددة وتصميمات مختلفة داخل Real Racing 3.
  10.   مجموعة كبيرة من الرسومات الرائعة.
  11.   تستطيع استعمال خاصية الإيماءات أو اللمس لتبسيط اللعب.
  12.   أدوات تحكم سهلة باللعبة
  13.   تتوفر Real Racing 3 على العديد من المدن والجبال مما يزيد من صعوبة اللعب على كل مستوى.
  14.   تستطيع مشاركة اللعبة مع جميع أصدقائك على كافة مواقع  التواصل الاجتماعي.

معلومات حول اللعبة:

اسم اللعبة: Real Racing 3
المصمم: Electronic
نظام: الاندرويد
الترخيص: Free
الاصدار: 8.7.0
اللغة: الإنجليزية
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل لعبة Real Racing

تعليقات

التنقل السريع