القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Google Camera

 تطبيق Google Camera

تحميل تطبيق Google Camera
تطبيق Google Camera

وصف التطبيق:

Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي الذي طورته  لأجهزة الاندرويد ، وقد تم إطلاقه مكان تطبيق الكاميرا المقدم افتراضيًا من طرف شركة غوغل العالمية
  تستطيع أخذ صور لمجالك الجغرافي ، للاستمتاع بالأجواء والأمن الخضراء الخلابة من حولك من جميع الجوانب ، أي زاوية تصل الى 360 درجة.  بالإضافة إلى ذلك ، تستطيع عمل فلتر ضبابي على صور SLR بعمق ضحل (وهمي). يمكنك أيضًا تنشيط الوضع للصور البانورامية العالية الجودة.  وجميع هذه المزايا متوفرة في لوحة جانبية قابلة للتوسيع.
  Google Camera هو برنامج كاميرا ممتازا لا يحتاج إلى تضمين آلاف الفلاتر وغيرها من الخصائص الساحرة المذهلة.  إنه بديل قوي للغاية ، يتيح لك القيام بما يجب أن يفعله أي تطبيق مشابه بالفعل: التقط صورًا جيدة وقتما تشاء.

هذا تطبيق كاميرا تم تطويره بواسطة Google ، وتم بروزه عالميا للوهلة الأولى في سنة 2014 مع إصدار أول هاتف ذكي يتوفر على علامة (Pixel) من شركة Google العالمية، وبسبب الميزات التي يوفرها ، تُعرف هواتف (Pixel) بأنها من أحسن الهواتف الذكية من حيث دقة الكاميرا العالية وجودة الصورة.
  يستفيد التطبيق من نظام التشغيل Android ، ليحل محل تطبيق الكاميرا المتكامل ، ومن ثم يجعل من الممكن الاستفادة من العديد من الميزات المثيرة للإعجاب ، مما يتسبب بشكل كبير في الحصول على صور عالية الجودة للغاية.

مميزات تطبيق Google Camera:

يتوفر تطبيق Google Camera على مجموعة من الميزات التي تعمل على في تحسين دقة الصورة ، مع  وجود خيارات إضافية لالتقاط الصور ومعالجتها  ومن أهم ميزات التطبيق:
  • الحركة البطيئة: بإستعمال هذه الوظيفة ، تستطيع تسجيل الفيديو بمعدل 120 أو 240 إطارًا في الثانية.
  •   الصور المتحركة: تمكنك هذه الوظيفة أخذ صورة مع مقطع فيديو مدته ثلاث ثوانٍ ومزجهما في ملف واحد لأخذ  صورة متحركة في النهاية.
  • تركيز ضبابية العدسة: تم تعديل هذه الوظيفة بشكل رئيسي لصور السيلفي حيث تعمل على تشويش الخلفية وزيادة حدة موضوع الصورة وتحسينه.
  •   HDR +: عند أخذ مجموعة من الصور ، تعمل هذه الخاصية على تقليل ضبابية الصورة وتوسيع النطاق الديناميكي.  يعمل التطبيق عزل الصورة الأكثر حدة من حزمة الصور الملتقطة ويحسنها خوارزميًا عن طريق معالجة كل بكسل.  بشكل عام ، تعمل تقنية HDR + على تحسين الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة أكثر من غيرها.
  • Smart Burst: بإستعمال هذه الخاصية ، يستطيع تطبيق (Google Camera) المتوفر على جهازك من التقاط حوالي عشر صور خلال ثانية واحدة من خلال الضغط باستمرار على زر الغالق ، يعمل التطبيق تلقائيًا على تحيد أفضل صورة في حزمة الصور الملتقطة.
  •   تثبيت الفيديو: تسمح خاصية التطبيق هذه بمعالجة الفيديو لمحو عيوب الالتقاط والتركيز الصحيح.  لذلك تستطيع بناء مقاطع فيديو سلسة وسعيدة تستطيع نشرها بشكل مباشر دون الحاجة إلى تعديلها أولاً.
  •   بانوراما: تمكنك هذه الخاصية الموجودة في تطبيق Google Camera من التقاط صور بانورامية رأسية وأفقية بزاوية تصل الى 360 درجة لإلتقاط صور بأعلى دقة.

طريقة تثبيت تطبيق غوغل كاميرا على جهازك:

قبل أن تبدأ ، لابد لك أولاً تثبيت برنامج (Camera2 API) ، المتوفر بشكل مجانًي في متجر Google Play ، لأن هذا الملف يمكنك من التعرف على ما إذا كان هاتفك يدعم التطبيق (Google Camera) أم لا.

  • بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق الأول إتبع المراحل التالية لتثبيت تطبيق Google Camera:
  • في متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أدخل إلى xda-developers عبر  هذا الرابط.
  •   انقر على النقاط الثلاث أعلى يمين المتصفح.
  •   في القائمة تبرز لك ، أنقر على خيار (بحث في الصفحة) ، أو تستطيع النقر على زر (Ctrl + F) بلوحة المفاتيح.
  •   في مربع البحث أدناه ، أدخل نوع هاتفك.
  •   بعد إيجاد نوع جهازك ، إضغط فوق رابط تنزيل ملف APK  بجوار على اليمين.
  •   لما تقوم بتحميل ملف APK الخاص بالتطبيق (Google Camera) على هاتفك ، قم بتثبيته على جهازك بالطريقة التي تتعامل بها مع أي تطبيق ، وستكون جاهزًا للاستمتاع بإمكانيات التطبيق من خلال اتخاذ  صور عالية الدقة بكاميرا  بالهاتف.  

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: Google Camera
النظام: الأندرويد
لغة التطبيق: العربية+45
حجم التطبيق: 25,84 MB
عدد التحميلات: 7,117,78
عزيزي المتابع إن اعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Google Camera 

تعليقات

التنقل السريع