القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Free Fire

  لعبة Free Fire

تحميل لعبة Free Fire
لعبة Free Fire

وصف اللعبة: 

Free Fire  هي لعبة حركيةم مستوحات من لعبةPUBG.  هنا ستنضم إلى مجموعة تضم حوالي 50 لاعبًا يقاتلون حتى الموت في جزيرة خطيرة ومهجورة شاسعة مليئة بالأسلحة والمركبات.  سيبقى لاعب واحد فقط على هذه الجزيرة وسيبقى على قيد الحياة.

  تعتبر ضوابط التحكم في Free Fire  بسيطة ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة وحدة تحكم افتراضية لتتمكن من التحكم في شخصيتك بكل حرية ، بينما ستجد على الجانب الأيمن ان هناك أزرارًا  مختلفة لإطلاق النار ، والانحناء ، والاستلقاء والقفز.  عندما تجد سلاحًا أو صندوقًا أو عربة أو بابًا ، تفاعل معهم بالنقر فوق الزر الذي يظهر على الشاشة.  في الجزء العلوي الأيمن سوف تجد  مخزونك حيث يمكنك اختيار السلاح الذي تريد استعماله.

  تطور اللعبة في Free Fire  بشكل مشابه جدًا للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds المذكورة من قبل أو أي لعبة حركة وقتال أخرى من النوع الملكي.  حيث تبدأ اللعبة  بهبوط كل اللاعبين بالمظلات على الجزيرة.  بمجرد هبوطهم ، يجب عليهم البدء في الجري للعثور على الأسلحة وهزيمة هجمات بقية اللاعبين.  يجب عليك أيضًا أخذ الحذر  من مجال القوة الذي يبدأ بالاقتراب منك  منك  بشكل تدريجي مع تقدم اللعبة. إذا أصابتك ، فسوف تموت.  ولحسن الحظ ، يمكنك ان تستغل العربات الاختباء إذا واجهتك مشكلة.

الاختلاف الوحيد بين Free Fire  وبقية الألعاب المماثلة الأخرى هو أنه بدل  لعب المباريات مع 100 لاعب ، لا يوجد سوى 50 لاعبًا هنا.  تم تعديل الوقت وفقًا لذلك.  وبدلاً من اللعب لمدة 30 دقيقة ، تستغرق معظم الجلسات 15 دقيقة فقط.  في الصراحةود ، PUBG أسرع وأكثر توتراً.

  Free Fire  هي لعبة معركة ملكية تعطيك تجربة لعب مشوقة للغاية ولد تتسبب في الإدمان.  تستحوذ اللعبة كذلك على أقل جزء من الذاكرة بالمقارنة مع ألعاب أخرى مماثلة ولديها أقل متطلبات على جهاز Android الخاص بك بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا تشغيله.

معلومات عن اللعبة:

اسم اللعبة: Free Fire

اللغة :العربية

النظام: الاندرويد

حجم اللعبة: 689,95 ميجا بايت

عدد التحميلات: 152,051,513

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الإنضمام لموقعنا

رابط تحميل لعبة Free Fire

تعليقات

التنقل السريع