القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Asia TV

   تطبيق Asia TV  

تحميل تطبيق Asia TV
تطبيق Asia TV


تقديم موجز حول التطبيق:

 أهلا ومرحبا بكم أحبائي الزوار في موقعنا حيث سنوضع بين أيديكم في هذا المقال أحد أفضل التطبيقات التي عرفت إقبالا كبيرا وحظي  بشعبية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم تطبيق مجمع Asia TV الدراما الاسيوية المدبلجة بالعربية والمترجمة ايضا.  يتيح لك هذا البرنامج الرائع إمكانية مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات الجديدة الصادرة في جميع القنوات العالمية كالأفلام الصينية والكورية واليابانية والتايوانية وغيرها.  من هناك تستطيع متابعة تلفزيون آسيا في الدراما الكورية.  ولا تفوّت فرصة الاطلاع على أحدث المسلسلات ، خاصة إذا جلست مع أصدقائك المهتمين بهذه المسلسلات.

وصف التطبيق:

الآن قم بتنزيل تطبيق Asia TV على جهازك Android الخاص بك.  حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات الخفيفة والتي لاتشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف الشيء الذي يجعله يعمل بجودة عالية ويتميز التطبيق بتجاوبه مع كل أنواع الأجهزة سواء كانت عبارة عن هاتف او تابلت او جهاز كمبيوتر. برنامج Asian TV Drama Korean هو برنامج متكامل حقًا ، يمنحك مشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك المدبلجة والرسوم التوضيحية ، بحيث يمكنك متابعتها دون الحاجة إلى التركيز على عبارات الترجمة التي يتم تسجيلها في أسفل الشاشة ، لذلك تفقد الكثير من متعة مشاهدة حلقات المسلسلات أو الأفلام.
بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، انقر فوق الرمز الخاص به في هذه المقالة ، والذي يحمل اسم "Asia Two".  هنا عزيزي القارئ ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية المليئة بآخر الحلقات الجديدة من مختلف والأفلام المسلسلات الكورية واليابانية والصينية والمزيد من الأفلام الأخرى.  تستطيع الضغط على الأيقونة الخاصة بقسم الأفلام لتكشف أمامك عن حفلة كبيرة تتوفر على حزمة هائلة متنوعة من الأفلام الآسيوية التي شاهدها ملايين الأشخاص حول العالم ، وفي العالم العربي على وجه الخصوص.

تطبيق Asia TV 2021 آخر تحديث:

تطبيق متاح Asia 2 TV لكافة أنظمة التشغيل بما في ذلك Android و iPhone ، وتستطيع كذلك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محاكي Android . يتضمن حزمة كبيرة ومتنوعة من أحدث  الأفلام الآسيوية إلى جانب العديد من المسلسلات والأفلام من جميع أنحاء العالم ، وستتمكن من مشاهدة الحلقات والأفلام المفضلة لديك بجودة عالية من خلال تنزيل برنامج Asia TV.

كيفية استخدام التطبيق:

عندم تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته لأول مرة على جهازك ،اول شيء يجب ان تقوم به هو إنشاء حساب لك على هذا التطبيق ، وهو عبارة عن عملية بسيطة يمكنك القيام بها بشكل مباشر عبر البريد الإلكتروني.  بعد ذلك ستنتقل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق Asia2TV  التي تتوفر على مجموعة تتكون من آلاف  المسلسلات وآخر الأخبار وأحدثها والتي تمت إضافتها إلى قائمة التطبيق حيث يسمح لك التطبيق أيضا مشاهدة البث المباشر للقنوات الأخرى.  يتم توفير الحلقات بمجرد إصدارها وتعليقها بالكامل ، بالإضافة إلى توفير الكثير من المعلومات عنها ، مثل القصة والشخصيات وسنة العرض.  Asia Two Drama هو أفضل برنامج لمشاهدة الأعمال الدرامية الكورية والصينية والعديد من الأفلام الشهيرة من جميع أنحاء العالم.
  تستطيع نشر مسلسلاتك التي تحب على باقي وسائل التواصل الإجتماعي لكي يراها أصدقائك ويشاهدونها ويستمتعون بها والمشاركة مع مجتمع التطبيق عبر التوصيات والتعليقات مع الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمام.  تستطيع كذلك بعمل تقييم ما شاهدته بشكل سلبًي أو إيجابيً وكذلك تستطيع أن تضيف المسلسلات التي أحببتها إلى قائمة المفضلة للعثور عليها لاحقًا.

مميزات التطبيق:

  • يتم تنزيل أحدث المسلسلات والأفلام الجديدة بشكل مباشر على التطبيق بترجمة كاملة الشيء الذي يؤدي الى الرفع من عدد المشتركين بين الحين والآخر.
  •   يتيح لك التطبيق إمكانية أعطاؤك لرأيك في التطبيق بعد استخدامك له وبات التطبيق من خلاله رحلة بسبب تلك الدرجات الجيدة التي يحصل عليها.
  •   التطبيق يعطينا شرحا موجزا عن المسلسل او الفيلم قبل مشاهدته حتى تتعرف على الممثلين في هذه الدراما وهل تريد مشاهدتها ام لا.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: Asia TV
المصمم: Dev manga
الترخيص: Free
نظام: الاندرويد
الحجم: 3,9 ميجا بايت
الإصدار: 2.5.0
اللغة: الإنجليزية
عزيزي المتابع إن اعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

تعليقات

التنقل السريع